البوابة:
2024-07-03@14:48:58 GMT

فاتي يرفض عرض آرسنال ويصر على البقاء في برشلونة

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

فاتي يرفض عرض آرسنال ويصر على البقاء في برشلونة

قدم نادي آرسنال الإنجليزي عرضًا رسميًا لنادي برشلونة للتعاقد مع المهاجم الشاب أنسو فاتي هذا الصيف، والاستفادة من خدماته في صفوف الفريق الموسم المقبل.

البارسا ليس لديه مشكلة في التخلي عن فاتي ومنفتح أمام أي عرض يتم تقديمه خلال الميركاتو، إلّا أن المشكلة تكمن في اللاعب الإسباني الذي يرفض الرحيل وليس مستعدًا حتى لمناقشة العروض التي تقدم له، وآخرها رفضه لعرض بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني من نادي وولفرهامبتون.

فاتي يرفض الرحيل عن برشلونة وليس مهتمًا بعرض آرسنال

وفقًا لـ"Sport"، فإن آرسنال تواصل مع النادي الكتالوني ووضع على طاولته عرضًا مغريًا لضم فاتي، إلّا أن الأخير أبدى رفضه وأغلق الباب مباشرة بوجه النادي الإنجليزي.

وعلى الرغم من أن المهاجم الشاب معروض من البلوغرانا للأندية الأوروبية ومتاح خلال سوق الانتقالات الصيفية، إلّا أنه مصر جدًا على البقاء مع البارسا على الأقل لموسم إضافي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو

المناطق_متابعات

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، يوم الأحد، عدم تجديد عقد مدافعه ماركوس ألونسو، فيما تم حذف منشور عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي، يشير إلى نهاية فترة الإعارة لكل من جواو كانسيلو وجواو فيليكس.

وانضم ألونسو إلى برشلونة قادما من تشيلسي الإنجليزي عام 2022، حيث خاض 45 مباراة وسجل ثلاثة أهداف مع برشلونة.

أخبار قد تهمك برشلونة يقيل تشافي من تدريب الفريق 24 مايو 2024 - 3:59 مساءً برشلونة يهزم سوسيداد بثنائية 14 مايو 2024 - 1:05 صباحًا

وقال بيان للنادي: ماركوس ألونسو لن يستمر مع برشلونة، مع نهاية عقد المدافع الإسباني في 30 يونيو. برشلونة يرغب في توجيه الشكر والتقدير لتفانيه ومجهوده الكبير، ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل.

وكان برشلونة أعلن عبر (إكس) نهاية إعارة كانسيلو من مانشستر سيتي الإنجليزي، وجواو فيليكس من أتليتكو مدريد، لكن المنشور تم حذفه فيما بعد.

وأكد الثنائي رغبتهما في البقاء مع برشلونة، لكن الأزمة المالية التي تلقي بظلالها على النادي مع وجود المدرب الألماني الجديد هانزي فليك لن تمكنه من عرض مبالغ ضخمة في الانتقالات، ورغم ذلك يتم عقد محادثات من أجل اتمام انتقال اللاعبين إلى برشلونة بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • موراتا يرفض عرض القادسية
  • توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد
  • أوباميانج يقترب من الشباب
  • برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي!
  • جوليس كوندى مطلوب في نادي آرسنال
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يضم مارك جويو من برشلونة
  • برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو
  • لاتسيو يعلن عن التعاقد مع الموهبة الهولندية