أستعادت أمانة منطقة جازان موقع استثماري بعد إنتهاء عقده، وباشرت  أعمال هدم وإزالة المنتزه بكورنيش جزيرة المرجان لتحويله متنفساً عاماً لسكان وزوار جازان.

ووقف أمين منطقة جازان المهندس يحيى الغزواني على أعمال الهدم والإزالة للمنتزه متفقداً ميدانياً سير العمل والإجراءات التنفيذية المتخذة، وتأتي الإزالة عقب انتهاء العقد الاستثماري للموقع إذ تسعى الأمانة لفتح المناطق السياحية والحيوية للعامة والمتنزهين على البحر مباشرة لتصبح متنفساً للجميع وفقاً للأوامر والتوجيهات السامية.

وأوضحت أمانة جازان أنها تحرص على معالجة جميع أشكال التشوه البصري، وإزالة المباني المهجورة والآيلة للسقوط التي تشكل خطرا على الأرواح في حال انهيارها، إلى جانب المخاطر الأخرى لها وتأثيرها على البيئة.

وبينت أن عملية الإزالة تأتي ضمن جهودها في تحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوه البصري من خلال إزالة المباني المهجورة والآيلة للسقوط في المنطقة، مؤكدة أن الأمانة مستمرة في إزالة ورصد المباني المهجورة والآيلة للسقوط، واعتبارها منظراً غير حضاري، مع الحفاظ على سلامة المارة، مشيرة إلى أن إجراءات الإزالة تتم بمشاركة الجهات الحكومية ذات العلاقة، بعد استيفاء كافة الإجراءات النظامية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمانة جازان أخبار السعودية أخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب تستعيد رشاقتها في أحدث ظهور.. ورسالة خاصة لهؤلاء

متابعة بتجــرد: نشرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر حساباتها على “إنستغرام” و”X” و”فيسبوك” صورة جديدة من أحدث ظهور لها، أرفقتها برسالة صوتية شكرت فيها كل من هنّأها بعيد ميلادها، معبّرةً عن امتنانها للدعم الذي تلقته في هذه الفترة.

وتضمنت رسالة شيرين قائمة طويلة من الأسماء التي توجهت إليهم بالشكر، بدءاً من أصدقائها المقربين وزملائها الفنانين، وصولاً إلى جمهورها في الوطن العربي، الذي أشاد بنجاحاتها الأخيرة واستعادتها لرشاقتها وثقتها بنفسها. كما عبّرت عن سعادتها بظهورها مجدداً بملامح أكثر إشراقاً وجاذبية، وعودتها إلى الساحة الفنية بنضج وحكمة.

وقالت شيرين في رسالتها: “عايزة أشكر كل الناس اللي عايدتني، عائلتي الكبيرة، ومعايدة المطربة سميرة سعيد، صديقتي الغالية، ومها صاحبتي. شكراً لكم كلكم”. كما وجهت شكرها لعدد من الفنانين والشخصيات العامة مثل بهاء الدين محمد، وائل جسار، ولميس الحديدي، وويجز، معبّرة عن تقديرها العميق لهم وداعية بالخير للبنان.

الرسالة لاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد المتابعون بعودة شيرين المتألقة إلى الساحة الفنية.

View this post on Instagram

A post shared by SherinAbdelWahabEG (@sherinabdelwahabeg)

main 2024-10-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عنابة: حجز قرابة 19 كلغ من المرجان بالبوني 
  • شاهد بالصور والفيديو.. فرقة شعبية بكينيا تزف الفنانة السودانية هدى عربي “سلطانة” على الماما أفريكا
  • استئناف عمليات هدم المباني بالمدينة القديمة في الدار البيضاء يخلف أحزانا بين السكان
  • بالصور.. رصد 156 مخالفة على المباني قيد الإنشاء في الظهران
  • بالصور.. زيارات طلابية لمعرض برديات جزيرة فيلة ببرلين
  • شاهد بالصور.. بعد عودتها إلى أرض الوطن.. فاتنة الشاشة السودانية تسجل زيارة للفنان الكبير أبو عركي البخيت: (عركينا الذي نحن !! الوطن التاني وصاحب المبدأ)
  • شاهد بالصور.. من نيروبي.. الفنانة هدى عربي تعود للتربع على عرش السوشيال ميديا السودانية بإطلالة مبهرة وثوب “فخم”
  • تصفيات مونديال 2026| البرازيل تستعيد التوازن برباعية بيرو
  • شيرين عبد الوهاب تستعيد رشاقتها في أحدث ظهور.. ورسالة خاصة لهؤلاء
  • وزير الرياضة يفتتح ملعبا خماسيا ويضع حجر أساس لمشروعات طرح استثماري بالأقصر