متابعة بتجــرد: كشف الفنان محمد الشرنوبي عن مفاجأة في ألبوم الفنانة أنغام الجديد حيث كشف عن تقديم النجمة المصرية أغنية من تلحينه، معرباً عن سعادته بالتعاون معها، في أغنية “تيجي نسيب”، التي من المقرر طرحها، يوم الأحد المقبل، مؤكداً أنه حقق بهذا اللحن حلماً من أحلامه.

وجاء كشف الشرنوبي، عن المفاجأة من خلال تعليق له على صورة أغنية أنغام الجديدة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وعلق عليها: “مبروك يا حبيبتي، متحمس جدًا للتعاون، وإني حققت حلم من أحلامي إني ألحنلك لحن”.

وكانت أنغام قد روّجت لألبومها الجديد على حسابها الرسمي بـ”إنستغرام” حيث نشرت صورة جديدة لها من أحد بوسترات الألبوم أطلقت من خلالها مسابقة بين الجمهور، حيث حملت الصورة بضع كلمات من إحدى أغاني الألبوم من دون ترتيب وعلقت قائلة: أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم في أي سؤال عن الألبوم في البودكاست قريبًا.

وأجابت أنغام بالفعل على ثلاثة أسئلة لأول ثلاثة متابعين قاموا بالترتيب الصحيح لجملة الأغنية وكانت كالتالي: قريبًا جدًا عن سؤال لميعاد إطلاق الألبوم و12 أغنية عن سؤال لعدد أغاني الألبوم، وأخيرًا تيجي نسيب كاسم لألبومها الجديد، وكانت الإجابات الثلاث عقب ترتيب مقطع الأغنية تقول كلماته ارجعلك روحك المطفية وكل مشاكلك النفسية.

main 2024-07-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أستاذ استشعار عن بُعد يكشف مفاجأة بشأن انهيار سد النهضة


كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور هشام العسكري، أستاذ علوم الأرض والاستشعار عن بعد بجامعة شابمان الأمريكية، اليوم السبت، إنه منذ إعلان المبادئ وحتى الاَن لم نر أي فائدة لسد النهضة.

وأضاف العسكري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، على قناة "الحدث اليوم": "يبدو أن إنشاء السد الإثيوبي كان بقرار سياسي وليس تنموي أو لغرض توليد الطاقة".

وأكد العسكري أن السد الإثيوبي سينهار عاجلا أم اَجلا كما توقعنا وفقا للورقة العلمية التي أصدرناها منذ 2020، وسيرى العالم أنه لا يوجد أي فائدة من الجسم الموضوع على ضفاف النيل، ولكن للأسف الشديد هذا الجسم سوف يؤثر على إثيوبيا والدول المجاورة.

وتابع أستاذ علوم الأرض والاستشعار عن بعد بجامعة شابمان الأمريكية: "الموقف الإثيوبي عبثي والتصرفات عبثية ولا تخضع لأي مرجعية علمية والمياه ستصل مصر بحكم الجعرافيا".

وأكد الدكتور هشام العسكري، أستاذ علوم الأرض والاستشعار عن بعد بأمريكا، أن سد النهضة سيكون له تأثير على عدد من الدول الفترة المقبلة، مضيفا: "عند النظر إلى السد العالي سنجد أن له إدارة علمية تديره بشكل منضبط".

مقالات مشابهة

  • مفاجأة أبل: "شريحة مبتكرة" في هاتف آيفون الجديد
  • أستاذ استشعار عن بُعد يكشف مفاجأة بشأن انهيار سد النهضة
  • هيفاء وهبي مستاءة من حذف أغنية «بابا فين»
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • محمود البزاوي يكشف مفاجأة عن مشهد في فيلم «ساعة ونص»
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس العمل مع أنغام في ألبومها الجديد
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم عاشق
  • مفاجأة أبل.. "شريحة ثورية" في هاتف آيفون الجديد
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد