بوابة الوفد:
2024-09-08@03:18:27 GMT

شاهد.. يمكنك مواعدة أي شيء في لعبة Date Everything

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

هل سبق لك أن نظرت إلى شيء في منزلك مثل طاولة طعام أو مكتب قابل للتعديل الارتفاع وتساءلت كيف سيكون الأمر إذا ذهبت في موعد معه؟ أيضًا، هل كنت واعيًا في ذلك الوقت؟ ستتيح لك لعبة محاكاة مواعدة جديدة تسمى Date Everything! رؤية كيف يكون البحث عن الحب الحقيقي والمعنوي مع الأشياء التي تراها كل يوم تقريبًا (بأنظف طريقة ممكنة بالطبع).

تأتي لعبة محاكاة المواعدة ذات الصوت السريالي من استوديو مقره لوس أنجلوس يسمى Sassy Chap Games أسسه مجموعة من الممثلين الصوتيين الذين عملوا في ألعاب وعروض مثل Critical Role وHiFi-Rush وOne Punch Man وFinal Fantasy XV وX-Men '97 وGenshin Impact. سيوزع ناشر الألعاب المستقل Team17 اللعبة للكمبيوتر الشخصي على Steam وNintendo Switch وPlayStation 5 وXbox Series X/S، وفقًا لبيان صحفي.

تضع اللعبة اللاعبين في دور قلب وحيد يتلقى زوجًا خاصًا من النظارات يسمى "Dateviator" يحول الأشياء في منزله إلى مرشحين بشريين للمواعدة. على سبيل المثال، تتحول المكنسة الكهربائية إلى فتى جذاب اسمه Hoove وتتحول سلة الغسيل إلى فتاة حمراء الشعر تدعى Harper. تحتوي لعبة Date Everything! على 100 رفيق محتمل في منزلك بأصواتهم وأنماطهم وشخصياتهم الخاصة.

تتعرف على أشياء مثل الثلاجة أو البيانو في غرفة الرسم بأشكالها البشرية. اعتمادًا على كيفية سير الأمور، يمكن أن تنتهي العلاقة بإحدى ثلاث طرق: الحب أو الصداقة أو الكراهية. تخلق هذه العلاقات سلسلة من المسارات المحتملة المختلفة التي تؤثر فيها اختياراتك على النتيجة على طول "مسار حرج يربط كل شيء معًا"، وفقًا للبيان الصحفي.

Date the Hoove Vacuum Cleaner in the dating simulator game Date Everything!
Team17/Sassy Chap Games
نظرًا لأن لعبة Date Everything! تأتي من استوديو أسسه ممثلو أصوات، فإن جميع الشخصيات يتم تأديتها بالكامل. تتضمن بعض الأسماء الأكثر شهرة Felicia Day من Supernatural وMystery Science Theater 3000، وJohnny Yong Bosch من Mighty Morphin’ Power Rangers وGrey DeLisle من Scooby-Doo وThe Last Airbender.

لا تبدو لعبة Date Everything! وكأنها مجرد لمسة جديدة ومثيرة للاهتمام على مفهوم لعبة محاكاة المواعدة. بل تبدو أيضًا وكأنها طريقة رائعة لتعزيز غرورك. إذا كنت تشعر بالإحباط لأنك لا تملك شخصًا في حياتك، فيمكنك على الأقل لعب اللعبة وإدراك "حسنًا، على الأقل أنا لا أحاول مواعدة مطحنة القمامة الخاصة بي".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

صنعاء.. بدء دورة تنشيطية لحكام كرة الطاولة

الثورة نت/..

بدأت بصالة النادي الأهلي بصنعاء اليوم دورة تحكيمية تنشيطية لحكام لعبة كرة الطاولة ينظمها اتحاد اللعبة في إطار الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف برعاية وزارة الشباب والرياضة وبدعم صندوق رعاية النشء.

يشارك في الدورة التي تستمر ثلاثة أيام و يحاضر فيها المحاضر الدولي الحاصل على شارة “باج أزرق” نوفل الحبشي سبعة حكام وثلاث حكمات، بهدف اطلاعهم على آخر تطورات اللعبة وتعديلات القانون الدولي لإعدادهم لإدارة منافسات بطولة الجمهورية للأندية التي ستنطلق منافساتها الاثنين المقبل.

وفي التدشين الذي شهد الوقوف دقيقة لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء اليمن وغزة وفقداء لعبة كرة الطاولة، أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة علي هضبان أن الدورة تقام بالتزامن مع احتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم.

وأشار إلى أن مثل هذه الدورات لها أهمية كبيرة كونها تؤهل الحكام لإدارة المنافسات وتزودهم بالجديد لتطوير مهاراتهم وقدراتهم ولتمكنهم من تجنب أي أخطاء تحكيمية قد تكون في أحيان كثيرة أخطاء كارثية.. مشيراً إلى أن الحكم ركن أساسي من أركان أي لعبة ليصبح متمرساً في مهامه ملما لقوانين للعبة حتى يتمكن من إدارة الجانب التحكيمي بكل إتقان ومهارة.

وثمن هضبان الجهود المبذولة من قبل اتحاد اللعبة وحرصه على إقامة الدورة التحكيمية التي تأتي قبل انطلاق بطولة الجمهورية للأندية وبما يعد الحكام لإدارة منافساتها .. موجهاً شكره للنادي الأهلي وإدارته على استضافة الدورة وغيرها من الفعاليات التي تقام في النادي والذي يعد صرحاً شبابياً ورياضياً متميزاً على كافة الأصعدة، وكذا لمحاضر الدورة الدولي باج أزرق نوفل الحبشي.

وشدد على المشاركين في الدورة بضرورة تحقيق الاستفادة القصوى من فعالياتها والاستمرار في التعلم وتطوير القدرات والمهارات بشكل دائم .. مشيرا إلى أن الفائدة ستكون كبيرة كون المشاركين في الدورة سينهون فعالياتها ومن ثم يشاركون في تحكيم بطولة الجمهورية للأندية وهو ما يجعل المحاضرات النظرية تتحول لتطبيق عملي يزيد من مدى الفائدة.

فيما وجه رئيس الاتحاد اليمني لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني شكره وتقديره لقيادة وزارة الشباب والرياضة على دعمها ورعايتها لمختلف أنشطة الاتحاد، وكذا للنادي الأهلي الذي يحتضن كرة الطاولة اليمنية باستمرار من خلال استضافة مختلف البطولات والأنشطة وكذا معسكرات المنتخبات وغيرها من الفعاليات.

وأشار إلى أنه تم اختيار الحكام المستمرين في الساحة للمشاركة في الدورة وأن الاتحاد سيولي الجانب التأهيلي والتدريبي اهتماماً كبيراً وسيعمل على تأهيل حكام جدد خلال الفترة المقبلة ..موضحاً أن بطولة الجمهورية التي ستنطلق الاثنين المقبل هي عودة لبطولات الأندية بعد توقف دام عشر سنوات بسبب العدوان والحصار الجائر الذي استهدف كل شيء بما في ذلك القطاع الرياضي.

بدوره أوضح أمين عام الاتحاد مطهر زبارة أن الدورة تقام على هامش بطولة الجمهورية للأندية في إطار الفعاليات الشبابية والرياضية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

ولفت إلى أن هذه الدورة تأتي في إطار حرص الاتحاد على الجانب التأهيلي للكادر التحكيمي كونه أساس اللعبة وركنها الأساسي الذي يحمل على عاتقه الكثير لإنجاح البطولات، مستعرضاُ المشاركين في الدورة وما ستتضمنها من محاضرات نظرية وتطبيقات عملية.

وأشاد زبارة بالمحاضر الدولي باج أزرق نوفل الحبشي ودوره الكبير في إقامة الدورة وتقديم كل ما هو جديد للمشاركين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح والخروج بأقصى درجات الاستفادة.

حضر التدشين أمين عام النادي الأهلي صنعاء محمد اليريمي والمسئول المالي بالاتحاد محمد الهاشمي وعضو مجلس إدارة الاتحاد علي الدرم.

مقالات مشابهة

  • صنعاء.. بدء دورة تنشيطية لحكام كرة الطاولة
  • «ESTA «تطلق نموذج محاكاة سوق المال لطلاب الأعمال بجامعة الإسكندرية
  • لاول مرة.. لعبة Baldur’s Gate 3 تفتح أبواب التعديل للاعبين على أجهزة الكمبيوتر
  • غداً بدء دورة تنشيطية لحكام كرة الطاولة
  • 7 طرق لتسلية الأطفال في الرحلات الطويلة بالسيارة
  • بـ«10 جنيه».. يمكنك متابعة مباراة منتخب مصر وكاب فيردي من المنزل
  • مشهد مؤثر.. خريجي ”فئة الصم” من مركز الحاسوب بجامعة تعز يحتفلون بثورة سبتمبر الخالدة بطريقتهم الخاصة ”شاهد”
  • كيف يمكنك ممارسة اليوغا على الكرسي وتخفيف التوتر؟
  • اعتراف ميسي المذهل.. يتنكر من أجل عشقه الأول
  • "تعالى خد اللعبة دي"..  أولى جلسات محاكمة المتهم بهتك عرض طفل في مصر الجديدة