تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم السبت، جهود رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء في تكثيف حملات المرور، والمتابعة اللحظية على مدار اليوم لكافة مواقف سيارات الأجرة، ومحطات الوقود بالتنسيق مع إدارة المرور، والمواقف، والتموين للتأكد من مدى التزام سائقي السيارات بالتعريفة الجديدة، وعدم التلاعب بالزيادة في التسعيرة، ومخالفة خطوط السير لمنع استغلال المواطنين، وذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بتحريك أسعار المنتجات البترولية.

ووجه محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية، والمرور بالتشديد على سائقي المركبات بوضع التسعيرة الجديدة على زجاج السيارات بخط واضح وظاهر، وكذا تعليق لافتات وبنرات ظاهرة بكافة المواقف لتعريف المواطنين بها والتنبيه بأن يتم تحميل السيارات بالأعداد المقررة بكل سيارة حفاظاً على حقوق المواطنين وحمايتهم ضد أي تلاعب.

وناشد مجدداً محافظ المنوفية جموع المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أية سيارة تخالف التعريفة الجديدة وعدم دفع أية زيادة عن التسعيرة الرسمية المعلنة من قبل المحافظة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة وتطبيق الغرامات الفورية للمخالفين، وذلك من خلال الاتصال بغرفة العمليات المركزية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام علي الأرقام التالية (2239804- 2224899 - 2222035 )، وغرف عمليات المرور ( 2316985- 2317017)، ومديرية التموين( 2174039-2174037(.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنوفية محافظة المنوفية المنوفية وحدات محلية تسعيرة مواقف سيارات محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا تنسيقياً لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذى لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024/ 2025، وكذا تطوير المناطق غير المخططة للوقوف على نسب الإنجاز وما تم اتخاذه من إجراءات لنهو المشروعات، جاء ذلك بحضور المستشار الهندسي للمحافظة، وعدد من الشركات المنفذة .
حيث تم استعراض موقف عدد من مشروعات الخطة ذات النفع العام التي تساهم بدورها فى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بعدد من القطاعات المتنوعة.

وشدد المحافظ علي ضرورة تكثيف الجهود وتذليل أية معوقات تواجه التنفيذ لضمان تسريع وتيرة العمل ورفع معدلات نسب الإنجاز لإنهاء الأعمال وفقا للجداول الزمنية، مشيراً  إلى متابعته الميدانية على أرض الواقع لكافة المشروعات للوقوف على نسب التنفيذ وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • حملات تفتيشية على مواقف السيارات للتأكد من انتظام العمل والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة
  • أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالقليوبية
  • محافظ المنوفية: الإعلان عن أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي..صور
  • محافظ القليوبية: حملات مكثفة للرقابة على محطات الوقود والمواقف للتأكد من انتظام العمل
  • محافظ الشرقية يتابع سير انتظام العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير العمل بمستشفى الجراحات المتخصصة
  • رئيس لجنة الإدارة المحلية: القانون ينص على تعويض المواطنين عن الوحدات المنزوعة ملكيتها
  • محافظ المنيا يتابع جهود الوحدات المحلية في حملات النظافة وتمهيد الطرق
  • محافظ المنوفية يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • وكيل صحة شمال سيناء يتابع خطة تطوير وحدات الرعاية الأولية بالشيخ زويد