سواليف:
2024-09-08@03:02:03 GMT

أولمبياد باريس.. سرقة 500 ألف يورو من الاسطورة زيكو

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

#سواليف

 تعرض #نجم #كرة_القدم #البرازيلية السابق #زيكو لسرقة كلفته خسارة نصف مليون يورو، الجمعة، خلال وجوده في العاصمة الفرنسية #باريس لحضور حفل انطلاق الألعاب الأولمبية الصيفية.

وتقدم أرتور أنتونيس كويمبرا المعروف بـ”زيكو” (71 عاماً)، والذي شارك في ثلاث نسخ من كأس العالم، بشكوى إلى الشرطة الفرنسية، عقب تعرضه لسرقة حقيبته من داخل سيارته شمال باريس، بعدما ترك النافذة مفتوحة، وذلك وفقا لما أوضحه مكتب الادعاء.

وأشار موقع إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، إلى أن زيكو كان حاضرا في باريس بصفته عضوا في وفد السفارة البرازيلية للألعاب الأولمبية.

مقالات ذات صلة الانتهاء من استبدال أرضية ملعب الأمير محمد 2024/07/27

وأضاف الموقع أنه وفقا للمعلومات الواردة من صحيفة “لو باريزيان”، فإن لاعب خط وسط السيليساو السابق كان ضحية للسرقة عن طريق الحيلة أمس الخميس عند مغادرة الفندق الذي يقيم فيه والذي يقع في الدائرة 19.

وبحسب الصحيفة فإن اللاعب السابق ترك حقيبة في الجزء الخلفي من #السيارة_المسروقة، يزعم أن اثنين من اللصوص متورطان، إذ اقترب أحدهما من سائق التاكسي لإشغاله، في حين انتهز شريكه الفرصة لسرقة ممتلكات زيكو دون أن يتمكن أي شخص من رؤيته.

وتضمنت الحقيبة التي كان يحملها زيكو، ساعة ثمينة وألماسا تقدر قيمتها بـ500 ألف يورو بالإضافة إلى مبالغ مالية تقدر بـ 2000 يورو و2000 دولار.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف نجم كرة القدم البرازيلية زيكو باريس السيارة المسروقة

إقرأ أيضاً:

المملكة تُتوّج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي بجمهورية مصر

تُوج المنتخب السعودي للمعلوماتية بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي، الذي اختتمت فعالياته أمس في مدينة القاهرة، وأقيم في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية من 1 إلى 8 سبتمبر الجاري، بمشاركة 364 طالبًا وطالبة، يمثلون 96 دولة.
وحصل الطالب أديب سالم علي الشهري من تعليم الشرقية على الميدالية البرونزية، كما حصل الطالب أحمد صالح بن طاهر الهاشم من تعليم الأحساء على الميدالية البرونزية، ليرتفع رصيد المملكة من هذا الأولمبياد إلى 8 جوائز “6 ميداليات برونزية وشهادتي تقدير”.
ومثل المملكة في أولمبياد هذا العام فريق مكون من 4 طلاب، والعديد من المشرفين، بشراكة استراتيجية بين مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، ووزارة التعليم، وبرعاية شركة علم.
وتنافس الطلاب على أساس فردي، وأتيحت المشاركة لأربعة طلاب فقط من كل دولة، وتطلب من كل متسابق تحليل المشكلات البرمجية، وتصميم الخوارزميات وهياكل البيانات والاختبار.
وينظم أولمبياد المعلوماتية الدولي باعتباره مسابقة برمجة تنافسية دولية سنوية لطلبة المدارس الثانوية، وأقيم للمرة الأولى على مستوى العالم عام 1989م في بلغاريا برعاية اليونيسكو والاتحاد الدولي لمعالجة المعلومات IFIP.
ويعد أولمبياد المعلوماتية من أعرق مسابقات علوم الحاسب الآلي في العالم، وهو أحد أولمبيادات العلوم الدولية الخمسة التي تنظم حول العالم سنويًا، كما أنه ثاني أكبر الأولمبيادات بعد أولمبياد الرياضيات الدولي من حيث عدد الدول المشاركة.

مقالات مشابهة

  • نمو إيرادات "جهاز الاستثمار" من "روتاري" السنغافورية و"إنترفياس" البرازيلية
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • سقوط تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة
  • المملكة تُتوّج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي بجمهورية مصر
  • سلامة أمام المحقق الإثنين..وزير العدل: الملف وصل إلى محكمة التمييز الفرنسية
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • ماكرون يكلف ميشال بارنييه بتشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة
  • ماكرون يكلف ميشال بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية المقبلة
  • ماكرون يكلف ميشال بارنييه بتشكيل الحكومة الفرنسية المقبلة
  • عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس