وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات الرقابية على الشواطىء للتأكد من ضبط الأسعار وعدم إستغلال المواطنين.

أوضح الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف  أنه تم تنفيذ عده حملات  رقابية منذ بداية موسم الصيف حتى الآن وقد أسفرت عن توقيع 400 ألف جنية غرامة.

مجهولون ألقوا «مَيِّة نار» على باب الشقة.

. الأمن يكشف حقيقة ادعاء فتاة الإسكندرية

وأضاف أن الحملات أسفرت عن تحرير مخالفات على ٢٤شاطىء مخالف بالقطاع الشرقي، و١٧ شاطئ بالقطاع الغربي، وتنوعت المخالفات ما بين فرض اكراميات وعدم وجود منقذ على الشاطئ وعدم نظافة الشواطئ وإقامة حفلات بدون تصريح.

هذا وتؤكد الإدارة المركزية للسياحة والمصايف أن الإدارة علي أتم الاستعداد لاستقبال  شكاوى وإستفسارات المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تكثيف الحملات تحرير مخالفات حملات مكبرة ضبط الأسعار محمد الشريف محافظ الإسكندرية مصايف الإسكندرية محمد عبد الرازق موسم الصيف

إقرأ أيضاً:

تموين أسوان: تحرر 479 محضراً ومخالفة لعدد من المخابز البلدية

كثفت الجهات الرقابية جهودها من خلال تكثيف الحملات المفاجئة فى محافظة أسوان، لتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز البلدية السياحية للتأكد من مدى الالتزام بإنتاج خبز مطابق للأوزان والأسعار الاسترشادية المعلنة من قبل وزارة التموين.

أكد خالد أبو القاسم، مدير عام التموين بأسوان، فى بيان صحفى، أن اللجان المختلفة بالمديرية والإدارات الفرعية نفذت العديد من الحملات والتى أسفرت الجهود عن تحرير 479 محضر جنح متنوعة ومخالفة مخابز بلدية، شملت تحرير 189 محضر جنح منها 12 محضر لضبط تجار للتصرف وتجميع 1635 زجاجة زيت تموينى، و1786 كيلو سكر تموينى، بالإضافة إلى 3 محاضر لتجميع 25 شيكارة دقيق مخابز، و 4 محاضر لبيع أسطوانات البوتاجاز بأزيد من السعر المقرر، فضلاً عن محضر لسلع منتهية الصلاحية لعصائر ومكرونة، ومحضر أخر لتجميع 1000 لتر سولار.

وتابع، أنه بالتوازى تم تحرير 41 محضر لعدم حمل شهادة صحية، و15 محضر لإدارة منشأة بدون ترخيص، و 112 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار، وهو الذى تكامل مع تحرير 290 مخالفة ضد مخابز بلدية منها 23 مخالفة تصرف فى حصة الدقيق بواقع 185 شيكارة، و 43 مخالفة لمبيعات وهمية، و 10 مخالفات لعدم وجود ميزان، و47 مخالفة توقف عن الإنتاج، و76 مخالفة لعدم وجود إعلان وسجل ونظافة، و 37 مخالفة لنقص الوزن، و54 مخالفة لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

مقالات مشابهة

  • تموين أسوان: تحرر 479 محضراً ومخالفة لعدد من المخابز البلدية
  • القبض على 494 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية وإعدام 400 كجم مواد غذائية ببني سويف
  • تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية ببني سويف.. تفاصيل
  • حملات أمنية مكبرة تستهدف تجار المخدرات في المنوفية
  • إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية في آخر جمعة من يونيو (صور)
  • حملة للمرور على شواطئ مطروح للتأكد من توافر كافة الخدمات.. صور
  • ضبط حالة تصرّف في 900 علبة سجائر بالفيوم
  • صرف الإسكندرية تكثيف حملات التوعية للكبار والصغار
  • ضبط 24 بلطجيا خلال حملات مكبرة بالمحافظات