لقي ٤ أشخاص مصرعهم وأصيب ٣ أخرين في انهيار منزل متهالك مكون من 5 طوابق في شارع سكة زفتى التابعة لمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

 

كانت مدينة المحلة الكبرى قد شهدت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت انهيار منزل مكون من 5 طوابق ويقطن بة 8 أسر بإجمالي 30 شخصا.

 

على الفور انتقل اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وتم رفع الأنقاض عن المنزل واستخراج الأهالي والجثث والمصابين.

 

وتبين أن المنزل مبانى قديمة مقام بالكامل على حوائط وليس عمدان، وأن صاحب المنزل قام بعمل ترميم وإزالة احد الحوائط دون تصريح مما أدى إلى انهيار المنزل بالكامل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انهيار منزل المحلة الكبرى محافظة الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يُعلن بدء أعمال التقييم لاختيار المشروعات الخضراء الذكية للمنافسة في التصفيات النهائية

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم بمكتبة بديوان عام المحافظة، اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء الذكية، لبدء أعمال تقيم المشروعات المشاركة في النسخة الثالثة من المبادرة لاختيار أفضل مشروعات على مستوى المحافظة تمهيدا للمنافسة في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن المبادرة التي أطلقتها الدولة المصرية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية هي مبادرة رائدة في مجال التنمية المستدامة والذكية تستهدف وضع حلول عاجلة وجذرية لمواجهة تحديات التغير المناخي.

ووجه المحافظ بتوفير التسهيلات اللازمة لقيام لجنة التقييم بمهامها، مؤكدا على أنه تم تكوين اللجنة من الأساتذة المختصين والمتخصصين المعنيين لإبداء الرأي الفنى والأكاديمى الشامل كافة الجوانب البيئية والاقتصادية، مؤكدا على أهمية دور المبادرات الخضراء فى تحسين جودة الحياة والحد من التلوث البيئي.

وأشار محافظ الغربية إلي أهمية دور المبادرات الخضراء في تحسين جودة الحياة والحد من التلوث البيئي، موضحاً أن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء والذكية تستهدف 6 فئات تتنوع في المشروعات الكبيرة والمشروعات المتوسطة والمشروعات المحلية الصغيرة في إطار مبادرة حياة كريمة، مشروعات الشركات الناشئة، المشروعات التنموية المتعلقة بالمرأة وتغير المناخ والاستدامة، والمبادرات والمشاركات المجتمعية غير الهادفة للربح، مضيفاً أن اللجنة المعنية ستقوم بتقييم المشروعات المقدمة وفقاً لمعايير دقيقية.

وأكد المحافظ أهمية المشروعات المقدمة في المجالات المختلفة والتي يمكن الاستفادة منها محليًا في عدد من القطاعات سواء الخدمية أو التنموية.

مقالات مشابهة

  • اليمن.. فأر يتسبب في انفجار منزل ومقتل طفلين
  • صنعاء.. الحوثيون يقتحمون منزل عضو سابق بمجلس النواب بهدف الاستيلاء عليه
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد
  • انطلاق قافلة بيطرية مجانية بقرية دمرو بالمحلة الكبرى
  • محافظ الغربية يُعلن بدء أعمال التقييم لاختيار المشروعات الخضراء الذكية للمنافسة في التصفيات النهائية
  • مصرع شقيقين فى حادث انهيار جدار منزل بأسوان
  • مصرع 4 أشخاص في انهيار عمارة مكون من 5 طوابق بمطاي| تفاصيل
  • حريق يتسبب في انهيار عقار بالمنيا ووقوع وفيات وإصابات
  • 5 ضحايا.. نشوب حريق بعقار يتسبب في انهيار واجهته بالمنيا
  • محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات بقرى ومدن المحافظة لضبط المتلاعبين بالدعم