بوابة الوفد:
2024-09-08@03:08:47 GMT

تأخر استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

تقدمت بطلب عبر الانترنت لعمل بطاقة الخدمات المتكاملة واتممت الكشف الطبي ثم ذهبت لمكتب تأهيل إمبابه اكثر من مرة ولم يقوموا بفعل شئ حيث أن هذه الخطوة المفروض أن تتم بعد الكشف الطبى مباشرة وهى الذهاب الى مكتب التأهيل حيث وجدت  وعدم اهتمام ولم بتم النظر في طلبي حتى الان لذلك أناشد د مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي مساعدتى فى انجاز البطاقه اسوة بظروفى
ايه محسن سليمان احمد
٦٨ ش عبده الزيات ش الجامع المنيرة اميابه الجيزه
٣٠٢١٠٢٨٠١٠٤٤٤١

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزيرة التضامن الاجتماعي بطاقة الخدمات المتكاملة الكشف الطبى الخطوة مكتب التأهيل

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء يصدر توجيهاً لمنع تأخر صرف الرواتب

بغداد اليوم- بغداد

أصدر وزير الكهرباء زياد علي فاضل، اليوم الخميس، (5 أيلول 2024)، توجيهاً لمنع تأخر صرف رواتب موظفي الوزارة وعدم تكرار ما حصل في رواتب شهر أيلول.

وذكر بيان للوزارة، تلقته "بغداد اليوم"، ان وزير الكهرباء "التقى أعضاء مجالس الإدارة المنتخبين عن شركات انتاج ونقل وتوزيع كهرباء المنطقة الجنوبية، لمناقشة جملة من الموضوعات التي تخص حقوق المنتسبين، والتي هي موضع عناية الوزارة والوزير".

وناقش وزير الكهرباء مع المجتمعين، وفقا للبيان، "جزءاً من آليات العمل والتي تلخصت منها تأخر صرف الرواتب لهذا الشهر، وشرح أسبابها وتأخر تدقيق القوائم من وزارة المالية، الأمر للذي أدى للتأخير" وفقاً للبيان.

وقال فاضل: "أننا أوعزنا ان لا تتكرر هذه الحالة حيث نسبنا ان تجري الدائرة الاقتصادية إجراءاتها بشكل مبكر مع وزارة المالية وابتداءً من يوم 10 من كل شهر، لضمان إكمال إجراءات الصرف بالموعد المحدد، وان الراتب الشهري هو حق الموظف لقاء ما يقدمه من خدمات طيلة الشهر".

وتابع "كما طالب المجتمعين بتحقيق احتساب الساعات الاضافية للعاملين، والمكافآت، والتشكرات ، إضافة لباقي حقوق الموظف،والتي أكد الوزير دعمه لها وموافقته عليها" موعزاً للدائرتين الاقتصادية ، والادارية "بتنظيمها على نحو يضمن حقوقهم ، وجرى الاتفاق على أن تكون هذه الاجتماعات دورية بشكل شهري، للمتابعة عن كثب وحل المعوقات".

وكانت وزارة الكهرباء، قد نأت الأحد الماضي، بنفسها عن تأخير صرف رواتب الموظفين والعاملين لديها، محملة وزارة المالية المسؤولية بهذا الشأن.

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء في بيان، إن "ما جرى من تأخير لصرف الرواتب ليس بسبب إجراءات الوزارة"، مردفا بالقول "تم تزويد وزارة المالية بجميع قوائم الرواتب والتي طُلبت من وزارتنا بشكل متأخر".

وتابع المتحدث القول، إن: التنسيق جارٍ مع وزارة المالية، و ستؤمن كتب التمويل لإطلاق الرواتب".

مقالات مشابهة

  • أزمة في صفقة بوبيندزا للزمالك.. سبب تأخر اللاعب
  • تعرف علي الأوراق المطلوب في حالة استخراج بطاقة تموين لأول مرة ومن هي الفئات المستحقة
  • 4 فئات.. دليل أصحاب الإعاقة البصرية لاستخراج كارت الخدمات المتكاملة
  • خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة 2024
  • شروط وخطوات الحصول على بطاقة التموين في مصر
  • 60 درجة لمادة العلوم المتكاملة في الصف الأول الثانوي
  • لهذه الفئات.. كيفية استخراج بطاقة تموين
  • فرنسا: لماذا تأخر "سيد الساعات" إيمانويل ماكرون كلّ هذا الوقت لاختيار رئيس جديد للوزراء؟
  • وزير الكهرباء يصدر توجيهاً لمنع تأخر صرف الرواتب
  • طريقة استخراج بدل فاقد لبطاقة التموين