أعرب الفنان تامر حسني، عن سعادته بنجاح حفله في مهرجان العلمين بدورته الثانية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وشارك تامر حسني، جمهوره مجموعة صور من حفله بمهرجان العلمين، وعلق عليها قائلا : "فخور إن مصر بقى فيها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس مهرجان العلمين في نسخته التانية، وبجد من كل قلبي فرحان بكل الحضور الكريم وبالاستعراضات والمواهب اللي قدمتها.

وتابع : "عباقرة المسرح العربي اللي ساعدوني في تصميم وإخراج المسرح بالشكل ده بشكرهم إنهم بيصدقوني في كل حفله وفعلًا بنطلّع كل مرة بنتيجة أجمل من اللي قبلها، لإن جمهورنا يستاهل يشوف الإبهار اللي في العالم بره أنه بقى في مصر.

حفل تامر حسني في مهرجان العلمين


وكان احيا الفنان تامر حسني، حفل غنائي امي، الجمعة، ضمن فعاليات النسخة الثانية لمهرجان العلمين.

وشهد الحفل العديد من المفاجآت لجمهوره، كما قدم العديد من المواهب برفقته في الحفل، كما حضرت المطربة الشابة سارة هيثم، صاحبة Cover أغنية ياما ليالي، الشهير على موقع تيك توك، وشاركت سارة هيثم، تامر حسني، غناء أغنيته الشهيرة اطمن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر حسني مهرجان العلمين المسرح العربى حفل تامر حسني في مهرجان العلمين تامر حسني في مهرجان العلمين العلمين مهرجان العلمین تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"

حقق مسلسل “عمر أفندي”، بطولة الفنان أحمد حاتم،  نجاح هائلًا منذ عرضه على شاشة قناة  ON، وتصدر التريند منذ أولى حلقاته، ويتشوق الجمهور لعرض موسم ثاني

 

وأكد الفنان محسن صبري، صاحب شخصية «تهامي» في المسلسل، عبر بث مباشر على صفحته الرسمية في موقع فيس بوك أن هناك خططًا لتقديم جزء ثان من مسلسل «عمر أفندي»، وسيتم البدء في التحضير له خلال عام، ويأتي هذا الإعلان بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، والذي تم عرضه منذ أسبوعين، مما جعل المسلسل يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر.

 

أحداث مسلسل عمر أفندي

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • تامر عاشور يتصدر الترند بسبب حفل جدة
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • «أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية
  • إياد نصار يعلق على نجاح دوره في مسلسل "إلا الطلاق" (فيديو)
  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"
  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة
  • فيلم مقسوم يمثل مصر في مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي