أعلنت محافظة الفيوم، عن إجراء قرعة علنية لعدد 30 سيارة مينى فان تعمل فى مركز ومدينة سنورس 125 قرعة لعدد 125 سيارة على مختلف الخطوط فى جميع انحاء المحافظة، مشيرة إلى أن القرعة ستجرى على 30 سيارة فى سنورس منها 10 سيارات فى خط واحد ومثلها فى خد 2 وايضا 10 سيارات فى خط 3 .

وأكدت المحافظة، إجراء القرعة على 125 سيارة ميكروباص للعمل على جميع الخطوط بالمحافظة وبيانها 20 سيارة للعمل على خط الفيوم – كوم اوشيم و20 سيارة خط جردو- اطسا و10 سيارات لـ خط الاعلام- الفيوم وخط الكعابى – الفيوم 10 سيارات و5 سيارات لخط اللاهون – الفيوم ومثلها لخط الفيوم- ابوكساه و10 سيارات لخط الفيوم- سنهور  و5 سيارات لخط دار السلام – الفيوم مباشر و10 سيارات لخط سنورس – بيهمو – منشاة عبد الله- الفيوم- الجامعة و5 سيارت لخط تطون –اطسا –الفيوم  و20 سيارة لخط الفيوم- قرية طبهار  و5 سيارات لخط الفيوم- سنهور –منشاة السادات –مباشر.

شروط القرعة واجراءات الترخيص

وضعت المحافظة عددا من الشروط لمن يدخل القرعة لهذه السيارت والذى سيجرى التقديم لها الكترونيا اعتبارا من اول اغسطس القادم ولمدة 15 يوم من بينها ان تكون السيارة موديل 2021 ومابعدها وان لايتم التنازل او بيع السيارة قبل مرور 3 سنوات على الترخيض وانه يجوز استبدال خط السيارة بخط اخر بعد موافقة الادارة العامة للنقل الجماعى والمواقف بالمحافظة وسداد الرسوم المقررة ويمنح الفائز بالقرعة مدة شهر لانهاء الترخيص .كما سيتم القرعة على 9 سيارات احتياطى فى حالة عدم استطاعة اى من الفائزين الاساسيين انهاء اجراءات الترخيص خلال المدة المقررة .

3

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الفيوم قرعة علنية سنورس سيارة ميكروباص مختلف الخطوط شروط القرعة القرعة خط الفیوم

إقرأ أيضاً:

رغم المداخيل القياسية.. شركة الطرق السيارة تواصل الإقتراض لضمان توازنها المالي

زنقة 20 | الرباط

كشفت تقارير أن الشركة الوطنية للطرق السيارة في مفاوضات متقدمة مع البنك الأوربي للتنمية من أجل الحصول على قرض بقيمة 300 مليون يورو.

و بحسب ذات التقارير ، فإن الشركة الوطنية للطرق السيارة (ADM) تواصل حشد التمويل من مختلف الجهات المانحة الدولية من أجل تمويل استثماراتها وضمان توازنها المالي.

ووفق ذات التقارير ، فإن ADM تعمل على إبرام اتفاقية جديدة مع شريكها البنك الاوربي للتنمية لتحديث 1.200 كلمتر من الطرق السيارة بالمغرب بكلفة 695 مليار سنتيم.

و قبل أشهر فقط ، اقترضت الشركة 200 مليون أورو (ما يناهز 2,14 مليار درهم )، لإنجاز مشروع بناء الطريق السيار كرسيف – الناظور.

و الكلفة الاجمالية للمشروع هي 246 مليون أورو، منها 200 مليون أورو ممولة من البنك الإفريقي للتنمية، فيما يساهم الصندوق الأفريقي للنمو المشترك بـ46 مليون أورو.

شركة الطرق السيارة كانت قد أعلنت عن مداخيل فاقت 3.1 مليارات درهم خلال عام واحد فقط.

رشيد حموني، رئيس فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب، كان قد وجه سؤالا إلى وزير النقل واللوجستيك محمد عبد الجليل، متسائلا عن مصير أموال الشركة بعد تسجيل عجز مالي يبلغ 40 مليار درهم، قائلا: “الطرق السيارة عندها عجز 40 مليار، فين كايمشيو هاذ الفلوس ؟”.

يذكر أن المهمة البرلمانية الاستطلاعية، حول اختلالات شركة الطرق السيارة، يرتقب أن تنهي أشغالها قريبا بعدما انطلقت منذ أشهر، في عهد المدير السابق أنور بنعزوز.

وجرد تقرير المهمة ، اختلالات كبيرة بشركة الطرق السيارة بالمغرب، ويرتقب أن يتم عرضه بلجنة البنيات الأساسية بمجلس النواب، بحضور نزار بركة، وزير التجهيز والماء.

وكان التقرير، الذي يرتقب أن يكشف عن فضائح و اختلالات داخل الشركة، قد تأخر عرضه بسبب تجديد انتخاب هياكل مجلس النواب.

مقالات مشابهة

  • لجنة وزارية تصل بني سويف لبدء مراجعة سيارات ذوي الهمم على على مستوى المحافظة
  • "الحج والعمرة" تدعو ضيوف الرحمن إلى تجنب الزحام خلال أداء المناسك
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر أسماء الفائزين بقرعة الحج الالكترونية لمحافظة بغداد لثلاثة اعوام
  • السيارة باتت حلم اللبناني.. قنابل موقوتة تسير على الطرق وشركات تزوّر
  • رغم المداخيل القياسية.. شركة الطرق السيارة تواصل الإقتراض لضمان توازنها المالي
  • إصابة 4 سيدات في انقلاب سيارة ملاكي ببحر سنورس في الفيوم
  • محافظ الفيوم: نعمل لرقمنة كافة القطاعات الحكومية لتسريع الأداء وتحسين الخدمات
  • محافظ الفيوم يبحث الحلول الإيجابية لمعوقات تنفيذ الأعمال بالقطاعات
  • الحجز متاح الآن.. موعد قرعة شقق مشروع لؤلؤة بالعاشر من رمضان
  • قبل ما تنزل من بيتك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة