يستعد منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجير ميكالي لخوض مباراته الثانية في أولمبياد باريس أمام منتخب أوزباكستان والمقررة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بمنافسات كرة القدم.

وكان منتخب مصر قد تعادل دون أهداف في ضربة البداية مع منتخب الدومينيكان، ويحتاج منتخب مصر للفوز من أجل ضمان التأهل للدور المقبل.


ويتقاسم منتخب مصر وصافة المجموعة بنقطة واحدة مع منتخب الدومينيكان بينما يتصدر منتخب إسبانيا المجموعة برصيد 3 نقاط ويتذيل منتخب أوزباكستان المجموعة دون نقاط.

موعد مباراة مصر في أولمبياد باريس 2024


تقام مباراة مصر وأوزبكستان على ملعب لابوجوار في مدينة نانت الفرنسية، السبت المقبل 27 يوليو، وتنطلق مباراة مصر وأوزبكستان في تمام الساعة السادسة مساءً (18:00) بتوقيت القاهرة فيما تذاع تليفزيونيًا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية  في الجولة الثانية من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

التشكيل المتوقع لمصر أمام أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024


من المتوقع أن يدخل المدرب روجيريو ميكالي المباراة بالتشكيل التالي:-

التشكيل: 4-2-4

حراسة المرمى حمزة علاء
خط الدفاع كريم الدبيس - حسام عبد المجيد - عمر فايد - أحمد عيد
خط الوسط محمد النني - محمد شحاتة
خط الهجوم إبراهيم عادل - أحمد عاطف قطة - أحمد مصطفى زيزو - بلال مظهر
 

ما القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024؟ التشكيل المتوقع لمصر أمام أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024 ما القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024؟ الفراعنة في المجموعة الثالثة.. موعد مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024


تذاع مباريات أولمبياد 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، ستجد مباراة مصر وأوزبكستان على شاشتها.

وسوف يتم إذاعة اللقاء عبر beIN Sports HD بتعليق علي محمد علي.

شاهد البث المباشر لمباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024
هواة البث المباشر يمكنهم الاستمتاع بالمباراة عن طريق تطبيق TOD.

وإن كنت في أي مكان بالعالم وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN.

ويتصدر منتخب إسبانيا المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخبا مصر والدومينيكان في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة وحيدة لكل منهما، ويتذيل منتخب أوزباكستان المجموعة دون نقاط.

وخاض المنتخب الأولمبي المصري بقيادة مدربه البرازيلي ميكالي اللقاء بتشكيل مكون من: حمزة علاء في حراسة المرمى وعمر فايد وأحمد عيد وحسام عبد المجيد وكريم الدبيس في الدفاع، ومحمد شحاتة ومحمد النني وأحمد عاطف قطة في الوسط، وأحمد زيزو وإبراهيم عادل وأسامة فيصل في الهجوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس منتخب مصر مباراة مصر والدومينيكان منتخب مصر الأولمبي المنتخب الأولمبي أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس دورة الألعاب الأولمبية مجموعة مصر إسبانيا وأوزباكستان الأولمبياد مصر فى الأولمبياد ميكالي زيزو محمد النني ابراهيم عادل مباراة مصر وأوزبکستان فی أولمبیاد باریس 2024 منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

يواجه السعودية بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل: منتخب الناشئين يتطلع لبلوغ نصف نهائي غرب آسيا

 

الثورة /خالد النواري
يتطلع المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم لحسم تأهله إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا الحادية عشرة المقامة حالياً في الأردن، من خلال تجاوز نظيره السعودي في المباراة التي تجمعهما في الرابعة عصر اليوم الجمعة على ملعب البولو بالعاصمة الأردنية عمان ضمن الجولة الثانية والحاسمة لمنافسات المجموعة الثانية.
ويخوض منتخب الناشئين المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل، وفي أسوأ الأحوال الخسارة بفارق هدف واحد لضمان التأهل، وذلك في ظل أفضليته في النقاط والأهداف، حيث يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط من فوز على المنتخب العماني 3/ 1 في المباراة الافتتاحية، وبفارق الأهداف عن المنتخب العُماني الذي يحل ثانيا بثلاث نقاط من فوز على السعودية وخسارة من منتخبنا، بينما يأتي المنتخب السعودي في المركز الثالث بدون نقاط.
وبحسب نظام البطولة يتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي، ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.

مقالات مشابهة

  • منتخب رومانيا يفوز على كوسوفو
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على كاب فيردي
  • منافسو الخضر.. توغو وليبيريا يفترقان على نتيجة التعادل
  • منافسو الخضر.. التوغو و ليبيريا يفترقان على نتيجة التعادل
  • مدرب منتخب قطر: من المبكر الحديث عن حسابات التأهل لكأس العالم 2026
  • صدام العمالقة.. موعد مباراة فرنسا وإيطاليا الليلة
  • يواجه السعودية بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل: منتخب الناشئين يتطلع لبلوغ نصف نهائي غرب آسيا
  • موعد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • موعد مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • كاساس:مواجهة الفريق العُماني ستكون صعبة