شهدت الساعات الماضية واقعة أغرب من الخيال عندما اتهم شاب بمحافظة البحيرة أسرة زوجته بالغش والتدليس عليها بعد اكتشافه أن زوجته شاب وليس سيدة في ليلة الزفاف، لترد الزوجة أنها سيدة وفي كامل أنوثتها، «الأسبوع» تكشف لكم في هذا التقرير القصة الكاملة للقضية.

قصة عريس البحيرة

تعود تفاصيل الواقعة عندما اتهم شاب من محافظة البحيرة، زوجته وأسرتها بالغش والخداع والتدليس، بعد أن تقدم لخطبة فتاة من أسرتها منذ عامين، ثم تحدد موعد الزفاف، حيث أوضح الشاب أن الخطبة استمرت عامين، ولم يبلغه أحد سواء العروس أو أهلها أنها رجل وليس أنثى.

الشاب كشف أنه ليلة الدخلة بعد انتهاء حفل الزفاف وذهابه إلى منزل الزوجية، اكتشف أن زوجته لديها العضو الذكري وتجمع بين صفتي الذكر والأنثى، ليطلب من أسرة زوجته الحضور إليه ليتحدث معهم عن حقيقة ما اكتشفه.

وقال الشاب: «ليلة الدخلة اكتشفت أن زوجتي بتجمع بين صفتي الذكر والأنثى، ولما اتصلت بأهلها وقولتلهم قالولي عادي هي محتاجة عملية توسيع».

وأكد الشاب، أن أسرة زوجته أخبروه بأنه أمر طبيعي وأنها تحتاج لإجراء عملية جراحية فقط وسيصبح الأمر طبيعيا، لافتًا إلى أنه ذهب بها إلى العديد من الأطباء وأخبره الأطباء أن زوجته تحمل صفتي الذكر والأنثى، وأوضحوا له تفاصيل حالتها، إلا أن ذلك لم يخفف من حدة صدمته.

فيما ردت الزوجة علي اتهامات زوجها أنها سيدة وبكامل أنوثتها ولا تعاني سوي من مشاكل في الأعضاء التناسلية الخارجية في وقد أجرت عملية جراحية للتصحيح وهي صغيرة وانتهي الأمر علي ذلك.

اقرأ أيضاًمصر تستورد حوالي 6 ملايين طن قمح في أقل من 8 شهور

حادث مأساوي في البحيرة.. مصرع وإصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة البحيرة القصة الكاملة عريس البحيرة أن زوجته

إقرأ أيضاً:

غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب زوجة حسام حسن.. ما القصة؟

أثارت الزوجة السابقة لحسام حسن مدرب منتخب مصر، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب منشورات لها عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك".

من هي زوجة حسام حسن السابقة؟

ويستعرض “الفجر الرياضي” أبرز المعلومات عن زوجة حسام حسن التي أثارت ضجة كبيرة عبر صفحات السوشيال ميديا.

ويعد حسام حسن منفصل تمامًا منذ فترة قريبة عن زوجته السابقة والتي تجاوزت ببعض المنشورات الغير لائقه على صفحتها الخاصة بشكل أغضب الكثيرين، وهي ليست على ذمته حاليًا، كما تعد هذه السيدة ليست فلسطينية كما تم الترويج ولكنها مصرية.

حسام حسن متزوج حاليًا من سيدة أخرى، لا علاقة لها بالزوجة السابقه صاحبة الواقعه نهائيًا، وهو شخصيًا حاليًا لا علاقة له حاليًا بزوجته الثانية  صاحبة المنشورات المسيئة، كما أن طليقته قامت منذ ايام  بمسح  معظم  الصور الخاصة بحسام حسن من صفحتها.

نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية

وتقدم مدرب منتخب مصر حسام حسن ومدير الكرة إبراهيم حسن، بالتهنئة للرئيس السيد عبد  الفتاح السيسي، وللشعب المصري العظيم بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو.

 

مقالات مشابهة

  • مأدبة الغداء في غزة والزفاف في الأردن.. مبادرة من عريس أردني دعما لغزة
  • غضب في الجزائر بسبب العروس الممسوخة.. ما القصة؟
  • غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب زوجة حسام حسن.. ما القصة؟
  • الأرجنتين تصعق بيرو وتحقق العلامة الكاملة وميسي على الدكة
  • مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بالبحيرة
  • القصة الكاملة لإزالة الجامعة العربية «حزب الله» من تصنيف منظمة إرهابية
  • مأدبة الغداء في غزة والزفاف في الأردن.. مبادرة من عريس أردني دعما لغزة (فيديو)
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • القصة الكاملة لاتهام نجار مسلح لطالب بالتعدي على ابنته من ذوي الهمم بالقليوبية
  • نائب معارض فوجئ بعاصفة القبل