أكد المهندس “عبدالرحمن التميمي” رئيس مجلس إدارة شركة مقاولات، أن الشاب السعودي لديه من القدرة الفنية والتقنية والمعلوماتية ما يمكنه من تغطية احتياجات سوق العمل في المملكة.

وأضاف خلال حديثه في برنامج “ياهلا”، عبر قناة “روتانا خليجية”، أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، تسعى من أجل إحلال المواطنين السعوديين في الوظائف المتاحة في المملكة.

وأوضح أن الجهات المختصة والمعنية في المملكة تقوم على تنفيذه هذا الأمر بأهمية بالغة، لتحقيق رؤية المملكة 2030.

م.عبدالرحمن التميمي: الشاب السعودي اللي يشتغل بند واحد في المقاولات يدخل راتب فوق راتب الوزير.. والشباب السعودي قادر على سد احتياجات السوق بكفاءة@mizzony_co#برنامج_ياهلا #روتانا_خليجيةpic.twitter.com/2rDU4CUQ3C

روتانا خليجية (@Khalejiatv) August 7, 2023

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الشاب السعودي

إقرأ أيضاً:

مكتسبات متعاظمة

في سباق مستمر تجاوز التقويم الزمني للأهداف، تواصل المملكة بتوجيهات كريمة ورعاية مباشرة من القيادة الرشيدة- حفظها الله- إنجاز مراحل رؤيتها الطموحة 2030؛ بإستراتيجبات متقدمة متكاملة، ومسارات قوية لكافة القطاعات القائمة والجديدة، لازدهار الحاضر وبناء مستقبل أكثر رخاءً، في استثمار غير مسبوق لثروات المملكة، وفي القلب منها الثروة البشرية السعودية، التي تؤكد في كل موقع تفوقها بإرادة التميز وروح البذل والابتكار.

هذا الواقع المشرق لتعاظم مكتسبات الوطن، يتحدث بشواهد رائدة، وبأرقام طموحة للإنجاز وثقّها التقرير السنوي لبرنامج (ندلب)، بشأن قطاعاته التي تجاوز إسهامها في الناتج المحلي الإجمالي (345) مليار ريال، واستمرار النمو غير النفطي وصادراته للأسواق العالمية، وارتفاع عدد السعوديين في قطاعات البرنامج إلى 82 ألف مواطن ومواطنة.

القطاع الصناعي واللوجستي، وفي ظل الرؤية، يعد اليوم أحد الرافعات القوية للاقتصاد المستدام، ووضع المملكة في مكانتها العالمية اللائقة؛ من خلال الإطلاقات النوعية التي أعلنها سمو الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية- حفظه الله- للمناطق الاقتصادية الخاصة الجديدة، ومنظومة المراكز اللوجستية، ما يعزز تنافسية المملكة؛ كمركز عالمي للصناعات المتقدمة ومنصة لوجستية عالمية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • محفظة ليبيا أفريقيا تُتابع خطط تطوير شركة ليبيا للنفط
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "تدوير الإماراتية"
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "تربية موسيقية حلوان"
  • تحفيز المستثمرين وتسريع المشاريع.. خبرات محلية وعالمية بمجلس صندوق البنية التحتية الوطني
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • خلافات ولا بيزنس..سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة
  • المملكة قوة صناعية رائدة ومنصة لوجستية عالمية
  • مكتسبات متعاظمة
  • طلاب المملكة يحصدون 5 ميداليات في أولمبياد الرياضيات بتركيا