يمانيون:
2024-09-08@02:56:57 GMT

صندوق المعلم..!!

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

صندوق المعلم..!!

بقلم/ علي عبّاس الاشموري

من المعروف أن توقيف صرف الرواتب عموماً ومصادرة حكومة المرتزقة لمرتبات الملايين، قد مثلا الانحلال والسقوط الأخلاقي والإنساني.. وتأكيد أن كل من جمعهم النظام السعودي من المرتزقة في الرياض واختارهم ربما يسمى بالمجلس القيادي ومن قبلهم لم يكونوا سوى عصابات تنفذ أجندات ومخططات آل سعود ((الأعداء التقليديين لليمن أرضاً وشعباً منذ القرون الأولى)) وانهم مافيا نهب لثروات وحقوق الشعب اليمني وتأكيد أنهم عبارة عن معاول رخيصة وأدوات بيد العدوان وأذنابه لتدمير الوطن والاستيلاء على حقوق الشعب وتدمير مكتسباته.

. فأي رئاسة أو قياده تُشكل لأي شعب من الشعوب خارج أرضه وبنظر الدولة التي تعتدي عليه؟ تُعد بلا شك، حكومة عمالة.. وهذا حقائق وشواهد لا تحتاج إلى اجتهاد…والتاريخ حافل بمثل هذه القصص التي انتهت بالتأكيد بفضح العمالة وانقلاب المحتل على العميل تاريخيا..

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

اختتام بطولة “كأس صندوق الفرجان الصيفية” في دبي

اختتمت منافسات بطولة “كأس صندوق الفرجان الصيفية لكرة القدم”، التي نظمتها أكاديمية هاتريك لكرة القدم، بدعم من صندوق الفرجان، المشروع المجتمعي الذي يستهدف تمويل الأفكار والمشاريع التطويرية والمجتمعية في الأحياء السكنية.

شارك في البطولة، التي أقيمت في مدرسة أسماء بنت النعمان بمنطقة الطوار 3، 24 فريقا من مختلف الفئات العمرية.
وتم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى لكل فئة عمرية، إضافة إلى تكريم أفضل اللاعبين في كل مركز وتوزيع الميداليات على جميع المشاركين، وذبك بهدف تحفيز الجميع على المشاركة في الأنشطة الرياضية وتعزيز الروح الرياضية.
وقال راشد الهاجري، مدير مشروع صندوق الفرجان، في ختام البطولة : “نشعر بالفخر لما حققته هذه البطولة من تعزيز للترابط المجتمعي بين أبناء الأحياء السكنية في دبي، لقد شكلت المنافسات فرصة لاكتشاف مواهب جديدة ولتطوير مهارات اللاعبين في بيئة مشجعة ومحفزة، وهو ما نسعى إلى تحقيقه من خلال كافة مبادرات الصندوق”.
من جانبه، عبر الكابتن عبدالله علي أحمد عبد الله، مؤسس أكاديمية هاتريك، عن سعادته الكبيرة بنجاح البطولة التي كانت حدثا رياضيا مميزا، حقق أهدافه في إتاحة الفرصة للمشاركين لإظهار مواهبهم، وتعلم قيم جديدة، موجها الشكر لصندوق الفرجان على دعمه المستمر لقطاع الرياضة المجتمعية.
ويعكس دعم الصندوق لهذه البطولة، التزامه الدائم بتمويل المشروعات التي تُسهم في تحسين الصحة العامة وتعزيز الروابط الأسرية والاجتماعية، وهو ما يجسد توجهاته في الاستثمار بالمستقبل من خلال تنمية المواهب وتوفير بيئة حاضنة للإبداع والتميز.وام


مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء وزير التعليم مع مديري المدارس من 9 محافظات
  • صندوق النقد العربي: الإمارات تعمل لتعزيز الاستدامة المالية
  • رئيس الوزراء الماليزي: المباحثات بشأن إنشاء صندوق النقد الآسيوي مستمرة
  • 280 لاعباً يشاركون في «الفرجان الصيفية»
  • “أبوظبي للتنمية” يشارك في الاجتماع الأول لمجموعة التنسيق العربية مع حكومة كازاخستان
  • اختتام بطولة “كأس صندوق الفرجان الصيفية” في دبي
  • وكيل سعود عبدالحميد يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتقاله لنادي روما
  • في مأرب: الدبة البترول بـ 50 ألف
  • أزمة في حيفا: معلم إسرائيلي يثير الجدل بانتقاداته للجيش والاحتلال
  • قصر البركاني المشيد بالمعافر