مع الإعلان مؤخرا عن أن النجم الكوميدي المصري، بيومي فؤاد، سيقدم برنامجا في التلفزيون الرسمي الكويتي، ثارت ضجة بشأن ذلك، خاصة وأن بعض التقارير تحدثت عن تقاضيه 90 ألف دينار كويتي، أي ما يعادل أكثر من 294 ألف دولار أميركي.

وذكر موقع "القاهرة 24" في وقت سابق، أن أجر فؤاد في ذلك البرنامج سيتخطى 14 مليون جنيه مصري، لافتا إلى أن اسم البرنامج هو "قهوة بيومي"، وسيستضيف خلاله العديد من النجوم في دولة الكويت.

وبسبب تلك الضجة، أصدرت وزارة الإعلام الكويتية بيانا رسميا، الجمعة، نفت فيه "المعلومات المغلوطة" التي نقلتها بعض حسابات التواصل الاجتماعي، حول تكاليف تعاقدها مع "أحد الفنانين العرب".

وشددت الوزارة على أن كافة إجراءات الشراء للبرنامج "تخضع لرقابة الجهات المعنية بالدولة".

"لا دليل على إساءتها لأخلاق المجتمع".. محكمة كويتية تلغي منع مسرحية أثارت الجدل ألغت المحكمة الإدارية في الكويت قرار المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بمنع عرض مسرحية أثارت الكثير من الجدل بعد اتهام المشاركين فيها بالإساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع.

وأكدت الوزارة أنها قامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حق ناشري المعلومات المغلوطة، داعية الجميع إلى تحري الدقة والمصداقية في نشرهم للمعلومات بكافة  الوسائل الإعلامية، وأخذها من مصادر رسمية.

ولم يذكر البيان اسم الفنان، أو أية معلومات بشأن الأجر الذي سيتقاضاه عن ذلك البرنامج.

موجة جدل بعد إعلان الإعلامي المصري عمرو أديب حصوله على الجنسية السعودية أعلن الإعلامي المصري، عمرو أديب، حصوله على الجنسية السعودية، معتبرًا ذلك "تكريم وتشريف"، ما أثار موجة من الجدل ما بين الإشادة والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»

أعرب المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية على تجربة كاستنج خلال الساعات القليلة الماضية، والتي من المفترض أن يكشف بها عن الكثير من المواهب.

وشارك عمرو سلامة صورة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، معلقا عليها: «شكرا على كل ردود الأفعال الإيجابية على كاستنج، متاح على منصة WATCH IT، بعرض حلقتين أسبوعبا، الخميس والجمعة الساعة 11 مساء على قناة DMC، والإعادة الثلاثاء والأربعاء 2 مساء، السبت والأحد ١٠:٣٠ مساء على قناة DUBAI TV».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

يشار إلى أن المعيار الوحيد في برنامج كاستنج، هو الموهبة، إذ يوفر فرصة كبيرة لـ13 ممثلا جديدا للمشاركة في أدوار البطولة، بمسلسل تليفزيوني من إنتاج المتحدة.

وشاركت قناة dmc البروموم الدعائي لـ برنامج كاستنج عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت قائلة: «انتظرونا في أولى حلقات برنامج كاستنج بداية من 5 سبتمبر، الساعة 11 مساءً على شاشة dmc».

برنامج كاستينج

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

وفي وقت سابق، كشف عمرو سلامة تفاصيل برنامج «كاستنج»، عبر حسابه بـ «فيسبوك»، قائلًا: «بدء تصوير كاستنج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار انسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية».

اقرأ أيضاًعمرو سلامة يعلن موعد عرض برنامج المواهب الجديد «كاستنج» على dmc

عمرو سلامة يكشف عن مشاركة فيلم «ستين جنية» في مهرجان الفيلم العربي بتورونتو

بمهرجان فرايبورج بسويسرا.. فيلم «60 جنيه» لعمرو سلامة يشهد عرضه الدولي الأول

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه بجائزة دير جيست| عمرو أديب: "كملت 30 سنة توك شو.. وهذا هو العام الأصعب"
  • عمرو أديب: مصر حصيلة من العقول.. "والوطن جواهم مهما سافروا"
  • داعية كويتي يثير الجدل بتحريمه ارتداء الرجال للأحمر ..  فيديو
  • عمرو أديب يحذر من تأثيرات الإنترنت: موجة إلحاد ومحتوى غير أخلاقي يهدد الأجيال
  • مصر في 24 ساعة| تحذير عمرو أديب للمجتمع المصري.. نصيحة لراغبي شراء السيارات
  • قلق إسرائيلي.. عمرو أديب يعلق على زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة
  • عاجل| عمرو أديب يحذر المجتمع المصري: خدوا بالكم
  • عمرو أديب عن زيارة رئيس الأركان: حالة من القلق لم تشهدها إسرائيل منذ توقيع اتفاقية السلام
  • في بيان رسمي.. الزمالك يحسم الجدل بشأن صفقة الجابوني بوبيندزا
  • أول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»