موعد مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024 تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم السبت 27 يوليو 2024 على ملعب لا بوجوار، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويتصدر منتخب إسبانيا المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخبا مصر والدومينيكان في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة وحيدة لكل منهما، ويتذيل منتخب أوزباكستان المجموعة دون نقاط.

وخاض المنتخب الأولمبي المصري بقيادة مدربه البرازيلي ميكالي اللقاء بتشكيل مكون من: حمزة علاء في حراسة المرمى وعمر فايد وأحمد عيد وحسام عبد المجيد وكريم الدبيس في الدفاع، ومحمد شحاتة ومحمد النني وأحمد عاطف قطة في الوسط، وأحمد زيزو وإبراهيم عادل وأسامة فيصل في الهجوم.

التشكيل المتوقع لمصر أمام أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024


من المتوقع أن يدخل المدرب روجيريو ميكالي المباراة بالتشكيل التالي:-

التشكيل: 4-2-4

حراسة المرمى حمزة علاء
خط الدفاع كريم الدبيس - حسام عبد المجيد - عمر فايد - أحمد عيد
خط الوسط محمد النني - محمد شحاتة
خط الهجوم إبراهيم عادل - أحمد عاطف قطة - أحمد مصطفى زيزو - بلال مظهر

 

ما القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024؟ موعد مباريات اليوم السبت 27-07-2024 في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة موعد مباراة الأرجنتين والعراق في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة


تذاع مباريات أولمبياد 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، ستجد مباراة مصر وأوزبكستان على شاشتها.

وسوف يتم إذاعة اللقاء عبر beIN Sports HD بتعليق علي محمد علي.

شاهد البث المباشر لمباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024
هواة البث المباشر يمكنهم الاستمتاع بالمباراة عن طريق تطبيق TOD.

وإن كنت في أي مكان بالعالم وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN.

 منتخب مصر الأولمبى مشواره في بطولة أولمبياد 2024

يستكمل منتخب مصر الأولمبى مشواره في بطولة أولمبياد 2024، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، بمواجهة أوزبكستان في الجولة الثانية من دور المجموعات.

تعادل منتخب مصر الأولمبى سلبيا أمام الدومينيكان، في المباراة التي جمعت المنتخبين، يوم الأربعاء الماضي، على ملعب دي لابيجيور، في أولى جولات أولمبياد باريس 2024، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا كلا من إسبانيا وأوزباكستان.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة مصر والدومينيكان منتخب مصر الأولمبي المنتخب الأولمبي أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس دورة الألعاب الأولمبية مجموعة مصر إسبانيا وأوزباكستان الأولمبياد مصر فى الأولمبياد ميكالي زيزو محمد النني ابراهيم عادل أسامة فيصل منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة مصر وبوتسوانا.. يبحث عشاق الكرة المصرية والإفريقية عن موعد مباراة مصر وبوتسوانا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي ستقام في المغرب.

مصر والرأس الأخضر

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وذلك في رحلة بحث الفراعنة عن بطاقة العبور والتأهل إلى بطولة الأمم وإعادة اللقب الغائب عن خزائن «منتخب الساجدين» منذ عام 2010.

مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوتسوانا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات، حيث يسعى «الفراعنة» لتحقيق الفوز ومواصلة الزحف نحو التأهل.

منتخب مصر

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة العميد حسام حسن، من تحقيق فوزًا كبيرًا ومستحقًا على الرأس الأخضر مساء أمس الجمعة، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا، ووقع على ثلاثية «الفراعنة» رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل.

غياب أحمد حجازي ومرموش ومصطفى محمد عن مباراة مصر وبوتسوانا

ويفقتد منتخبنا الوطني لخدمات الثلاثي «أحمد حجازي - عمر مرموش - مصطفى محمد»، في مباراة بوتسوانا القادمة، حيث يغيب جناح فرانكفورت عن المواجهة بسبب الإصابة، وهو نفس الأمر لمهاجم نانت الفرنسي، بينما يغيب مدافع نيوم السعودي لأسباب شخصية.

منتخب مصر

حيث غادر أحمد حجازي لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، معسكر منتخب مصر، اليوم السبت، بعد أن طلب من حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني مغادرة المعسكر بسبب ظروف خاصة، ووافق العميد على طلب اللاعب وغادر المعسكر منذ قليل.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر الثلاثاء المقبل، الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر وبوتسوانا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي ستقام في المغرب.

منتخب مصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وبوتسوانا، عند تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • موعد مباراة مصر المقبلة في تصفيات أمم إفريقيا
  • موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024
  • صدام العمالقة.. موعد مباراة فرنسا وإيطاليا الليلة
  • موعد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • موعد مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • موعد مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024