تتكرر مواسم العودة إلى المدارس سنويّاً ولكن فعالياتها تختلف في بوابة الشرق مول كل عام، وهذا الموسم يستعد بوابة الشرق المول لمنح رواده تجربة استثنائيّة تجمع الأطفال الموهوبين وتسلّط الضوء على إمكاناتهم المميزة.
يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و16 عاماً التسجيل في عرض المواهب من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة الشرق مول وذلك من 25 يوليو إلى 4 أغسطس، ويشترط التسجيل إرسال مقطع فيديو قصير يظهر الموهبة، ستخضع المشاركات لتقييم لجنة مكوّنة من 3 حكّام وسيتم اختيار 15 طفلاً لتأدية عرض مباشر في المول وذلك في 23 أغسطس، وبعد تقييّم عروض الأداء سيتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة وسيحصل كل فائز على جوائز قيّمة.


سواء أكانت الموهبة غناء، رسم، رقص، كوميديا، ألعاب خفة أو حساب ذهني، يمكن لطفلك المشاركة واغتنام الفرصة بأن يكون نجم بوابة الشرق القادم.
ومن الجدير بالذكر بأن بوابة الشرق مول يحرص دوماً على تقديم تجارب استثنائية لا تنحصر بالفعاليات فحسب، بل يشمل ذلك متعة التسوّق من قائمة متنوعة من المتاجر المحليّة والعالميّة والتي تلبي مختلف الاحتياجات بدءاً من الموضة والأزياء إلى الأحذية والحقائب والمجوهرات والإكسسوارات والعطور ومستلزمات المنزل. كما يتيح المول فرصة تذوق أشهى الأطباق والحلويات عبر مطاعمه ومقاهيه المتنوعة والتي تقّدم وصفات من جميع مطابخ العالم ترضي مختلف الأذواق.
اصطحبوا أطفالكم وامنحوهم فرصة النجوميّة قبل العودة إلى مقاعد الدراسة، واستمتعوا بأحلى الأوقات في بوابة الشرق مول، وجهتكم الأولى للتسوّق والترفيه وابتكار أروع الذكريات.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بوابة الشرق مول

إقرأ أيضاً:

بسبب خناقة زوجته.. تفاصيل إحالة «إمام عاشور» إلى المحكمة

لم يدر«إمام عاشور» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن تعديه على فرد أمن بإحدى المولات الشهيرة بالشيخ زايد، عقب تلقيه استغاثة من زوجته تفيد بأنها تعرضت للمضايقة والتعدي لفظيا عليها من قبل أحد الشبان حال تواجدها في السينما مع شقيقها، سيكون الفصل الأول له أمام المحاكم في واقعة تعدي وضرب.

60 يومًا مرت على الواقعة التي أشعلت منصات السوشيال ميديا وقتها مُحدثة جدلا واسعا لمعرفة تفاصيل ما جرى فيها لينتهي المطاف بمثول اللاعب أمام محكمة الجنح في الخامس من أكتوبر المقبل، بعد أن أحالت جهات التحقيق القضية للمحكمة.

التحرش بزوجة إمام عاشور

مضايقات وتحرش لفظي تعرضت له ياسمين حافظ زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في أثناء تواجدها بمول شهير بمدينة الشيخ زايد مما دفعها إلى إجراء مكالمة هاتفية بزوجها لتخبره بما حدث بحقها مبينة له أن أفراد الأمن بالمول لم يتدخلوا بالأمر، مما أثار استياء اللاعب ليحضر على الفور، كما حضر أيضًا أشقاء ياسمين، مطالبين رؤية ذلك الشاب المرتدي جلبابا أبيض ويرجح كونه خليجي.

عدم الوصول إلى المتحرش بـ ياسمين حافظ

كاميرات المراقبة المركبة بقطاع السينما داخل المول، سجلت مقطع فيديو يرصد أشقاء وأصدقاء زوجة إمام عاشور، خلال حديثهم رفقة 4 شباب بعد خروجهم من عرض أحد الأفلام، ليسألوهم عن ذلك الخليجي، قبل أن ينكروا معرفتهم به.. " ما نعرفش عنها حاجة وما كنش فيه واحد معانا لابس عباية".

الأمر لم ينته عند ذلك ليتشاجر لاعب النادي الأهلي، مع فرد أمن إداري بالمول، لمنعه من الدخول لرؤية الأشخاص الذين أخبرته زوجته عنهم، ليتطور الأمر، وتتناقض الأقوال حيث اتهم فرد الأمن اللاعب بالتعدي عليه بالضرب محدثا إصابته، فيما أنكر إمام عاشور ذلك مبينًا أن الأمر لم يكن إلا شد وجذب بينه والأمن وإمساكه بهاتفه المحمول عنوة لقيامه بتصويره ومن معه أثناء تواجده بالمكان ومنعه من الدخول مما تسبب في سقوطه أرضًا وإحداث ما به من إصابات.

إصرار إمام عاشور على دخول المول

خلال تحقيقات النيابة العامة كشف عبد الله - فرد الأمن - عما حدث، مبينًا، أنه قرابة الساعة الساعة السابعة صباحًا، وفي أثناء تواجده بمحل عمله تفاجأ وطاقم الأمن الإداري بالمول، باللاعب يتوقف بسيارته الملاكي ورفقته سيارتين نزل منهما عدد من الأشخاص، حاولوا اقتحام بوابة المول، فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول انتهى من مواعيد العمل الرسمية به، لكن عاشور لم يستجب لكلمات المشرف، وأصر على الدخول إلى الجراج ولدى تتبعه من قِبل أفراد الأمن، حدثت مشادة كلامية بينه وفرد الأمن عبد الله، ليتعدى عليه بالسب والضرب، مشيرين إلى أن ياسمين حافظ زوجته لم تبلغهم بأي وقائع تحرش ومغادرتها المول عقب عرض الفيلم.

إخلاء سبيل الجميع

النيابة العامة بالشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، وبإشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، طالبت باستدعاء كل من اللاعب إمام عاشور، والشبان الأربعة لسماع أقوالهم حول الواقعة، لينكر كل منهم ما نسب إليه من اتهامات، قبل أن تخلي النيابة العامة سبيلهم على ذمة التحقيقات، وتحيل القضية إلى المحكمة العاجلة بعد الانتهاء من التحقيق.

اقرأ أيضاً«كان بيجيب حق مراته من المتحرشين».. القصة الكاملة لمشاجرة إمام عاشور داخل مول بالشيخ زايد

نشرة حوادث «الأسبوع»| القبض على حسام حبيب وإخلاء سبيل إمام عاشور

5 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في واقعة التعدي على فرد أمن

مقالات مشابهة

  • من بوابة المولد النبوي.. المليشيات تفرض على كبريات المجموعات التجارية اليمنية مبالغ مالية كبيرة - بينها هائل سعيد والكبوس وإخون ثابت
  • الريان القطري يعيد المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوفه
  • رسمياً.. الريان يفاجئ الزمالك ويتعاقد مع بن شرقي
  • العاقل والجاوي وبن محفوظ يدشنون مهرجان العودة إلي المدارس ويطلعان على ترميمات قاعة اجتماعات تربية المعلا
  • موسم الدراسة ينطلق باكتظاظ المدارس والسلك الإبتدائي أكبر المتضررين
  • إحالة اللاعب إمام عاشور للمحاكمة
  • بسبب خناقة زوجته.. تفاصيل إحالة «إمام عاشور» إلى المحكمة
  • عاجل.. إحالة إمام عاشور نجم الأهلي إلى المحاكمة
  • "دبي للثقافة" تطلق "ورشة المواهب"
  • إطلاق النسخة الأولى من “ورشة المواهب” للمصممين الإماراتيين بالتعاون مع “ليكول”