عادت الفنانة يسرا ، للغناء مرة أخرى بعد غياب استمر لمدة 6 سنوات، من خلال أغنية «نغزة» مع الفنان أحمد سعد، أثناء استضافها في برنامج بيت السعد.

أحمد سعد ويسرا

وطرح الفنان أحمد سعد أغنية جديدة على طريقة «الديو»، بالتعاون مع الفنانة يسرا بعنوان «نغزة»، عبر صفحته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وجميع المنصات الغنائية.

أغنية أحمد سعد الجديدة مع يسرا

وتعد أغنية «نغزة» بمثابة عودة الفنانة يسرا للغناء من جديد، بعد أغنية 3 دقات مع والمطرب أبو، التي طرحت عام 2017 وتم تصويرها أثناء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولي، التى لا تزال تواصل نجاحاتها بشكل مستمر.

أحمد سعد ويسرا

أغنية «نغزة» من كلمات عمرو المصرى، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضري، وإخراج محمد سامي

برنامج بيت السعد

تعرض حلقات برنامج بيت السعد، لـ عمرو وأحمد سعد، يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، والإعادة في الـ 9 مساء يوم السبت، على قناة إم بى سى مصر، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاًغضب بسبب إطلالة أحمد سعد في الساحل الشمالي.. فما القصة؟

تعليق تركي آل شيخ على ظهور أحمد سعد رفقة ويل سميث وجوني ديب «صورة»

أحمد سعد يروج لمفاجأة في الحلقة المقبلة من بيت السعد مع يسرا «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد أحمد سعد بيت السعد أحمد سعد وعمرو سعد أحمد عز احمد سعد احمد سعد حفلات احمد سعد نغزة اخبار احمد سعد اغاني احمد سعد اغنية احمد سعد الجديدة برنامج بيت السعد بيت السعد عمرو سعد عمرو سعد و احمد سعد محمود سعد نغزة يسرا يسرا في بيت السعد يسرا وأحمد سعد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، مع مجموعة قوية من الأفلام، التي دخلت في المنافسة بجدارة وحقق الفيلم إيرادات عالية فور عرضه في السينمات، ثم إنخفضت ليحتل المركز الأخير في شباك التذاكر.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف

 

تراجعت مرة أخرى إيرادات فيلم “أهل الكهف” أمس حيث حقق  3443 جنيهًا، محتلًا المركز الأخير في شباك تذاكر الإيرادات، بعد فيلم ولاد رزق 3 وأكس مراتي واللعب مع العيال وعصابة الماكس وجوازة توكسيك.

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • نادين نجيم تطل في برنامج "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد "الليلة" على "MBC مصر"
  • كزبرة يعود للغناء بـ "ألبوم الفرح"
  • الطفلان «فريدة وزين» يؤديان مشهدا تمثيليا في «كاستنج» بطريقة مختلفة «فيديو»
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية
  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي
  • فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب
  • عمرو سعد يفضح شقيقه أحمد.. هذا ما كشفه عن زيجات الأخير
  • بعد غياب ثلاث سنوات.. فيفي عبده تعود الى دراما رمضان
  • هل تقبل نادين نجيم الزواج من أحمد سعد؟