أعلن عادل عبدالرحمن عتلم، وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لمتابعة سير امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل والتي انطلقت صباح اليوم السبت.

توفير وسائل الراحة للطلاب

وأكد وكيل التعليم بجنوب سيناء، ضرورة الالتزام بالقواعد والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحان، وتوفير الهدوء والراحة للطلاب داخل اللجان لضمان سير الامتحانات بسلاسة وتحقيق أقصى استفادة للطلاب.

امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بجنوب سيناء

وانطلقت امتحانات لصفوف النقل الرابع والخامس والسادس الابتدائي الدور الثاني اليوم السبت 27 يوليو، وتنتهي الأربعاء 31 يوليو، لمدة 5 أيام، بينما تبدأ امتحانات النقل للصف الأول والثاني الإعدادي اليوم، وتنتهي 1 أغسطس المقبل، وتبدأ امتحانات النقل للصف الأول والثاني الثانوي اليوم أيضا، وتنتهي 6 أغسطس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات الدور الثاني الدور الثاني محافظة جنوب سيناء الصف الأول الثانوي الامتحانات الدور الثانی لصفوف النقل بجنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

أبوظبي.. "القابضة" تتولى إدارة عمليات "درب" و"مواقف"

تولت شركة "القابضة" (ADQ)؛ إدارة وتشغيل وتطوير منظومة أبوظبي للتعرفة المرورية "درب"، ومنظومة المواقف في أبوظبي "مواقف"، تحت إشراف دائرة البلديات والنقل متمثّلة بمركز النقل المتكامل "أبوظبي للتنقُّل".

وبموجب هذا التفويض، ستقوم شركة "القابضة" (ADQ)، بإدارة نظامَي "درب" و"مواقف" ما يضمن استمرارية تقديم الخدمات للمتعاملين بالجودة والمستوى ذاته، إضافة إلى استفادة "درب" و"مواقف" من محفظة أصول "القابضة" (ADQ) في قطاع النقل والخدمات اللوجستية، لدعم تطوير شبكة نقل ذكية آمنة ومستدامة في إمارة أبوظبي.
ولن تتأثر عمليات "درب" و"مواقف" بالانتقال إلى شركة "القابضة" (ADQ)، حيث ستواصل المنظومتان تقديم خدماتهما للمتعاملين من خلال القنوات الرقمية الخاصة بكلٍّ منهما، وستبقى المسؤولية الرقابية لكلٍّ من "درب" و"مواقف" ضمن اختصاصات ومسؤوليات "أبوظبي للتنقُّل".
وتُشرِف منظومة "درب"، التي أطلقت في عام 2021، على إدارة ثماني بوابات تعرفة مرورية في الإمارة موزعة على الجسور الرئيسية المؤدية إلى المدينة ومنها، وتهدف المنظومة إلى تخفيف الازدحام في إمارة أبوظبي، والتشجيع على استخدام وسائل النقل العامة. وأنشئ نظام "درب" بهدف تحقيق أهداف حكومة أبوظبي لتعزيز تنافسية الإمارة على الصعيد العالمي، عبر توفير بنية تحتية ذكية وعالمية المستوى للتنقُّل.
وأسست منظومة "مواقف" في عام 2009، بهدف تطوير منظومة نقل متكاملة في أبوظبي، حيث تقدم للسائقين في الإمارة مواقف عامة ومنظمة، وهي منظومة رقمية كلياً توفر خدمات الدفع عبر الهاتف المتحرك، إضافةً إلى تكامل خدماتها مع التطبيق الذكي "درب".
وقال عبدالله المرزوقي، المدير العام لمركز النقل المتكامل: تندرج هذه الخطوة في إطار استراتيجية تعزيز الشراكة والتعاون مع الشركات الرائدة، والعمل على تطوير منظومة النقل لتحقيق آفاق جديدة في قطاع النقل في الإمارة، ونتطلَّع إلى العمل مع "القابضة" (ADQ)، بهدف تعزيز تجربة المتعاملين، واستمرارية توفير الخدمة وفق أعلى المستويات.
وقال منصور الملا، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة "القابضة" (ADQ): ستسهم توسعة محفظتنا، من خلال انضمام (درب) و(مواقف)، في تعزيز جهود التعاون التي ستنعكس على شكل عوائد مالية مستدامة، وتوفير خدمات عالية الجودة للمتنقِّلين، وتقديم حلول مستدامة لمواقف المركبات على مستوى الإمارة. وستُسهم المنظومتان في تحسين تنقل الأفراد والبضائع بسلاسة، وتوفير حلول عملية ومتقدِّمة لتحديات التنقل داخل المدن، ما يعزز محفظة أصولنا الحالية في قطاع النقل والخدمات اللوجستية، ويساعد على تطوير شبكة نقل ذكية آمنة ومستدامة في إمارة أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا
  • غرفة عمليات مواجهة الطوارئ وأضرار السيول تناقش سُبل الحماية من الانهيارات الصخرية والصواعق
  • بخطوة واحدة.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني الآن
  • جولة مطولة لمحافظ الجيزة لمتابعة أعمال التطوير وصيانة المرافق بجنوب الجيزة
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الثانوية
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلبة شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي
  • قنا| توزيع 800 شنطة مدرسية للطلاب الأولي بالرعاية
  • أبوظبي.. "القابضة" تتولى إدارة عمليات "درب" و"مواقف"
  • القابضة (ADQ) تتولى إدارة عمليات «درب» و«مواقف»