افتتح قائد سلاح المدرعات بمنطقة الشجرة العسكرية منفذ البيع المخفض للمؤسسة التعاونية الوطنية (العسكرية) الاستهلاكي ويوجه بجعله متاحا لكل المواطنين وعدم رد المواطنين المحتاجين من المقيمين أو النازحين – جنوب الخرطوم – مدينة الشجرة. وذلك الجمعة  ٢٦ يوليو ٢٠٢٤م.

وتخوض القوات المسلحة السودانية حرباً مفروضة لإنهاء تمرد قوات الدعم السريع المستمر منذ 15 أبريل من العام 2023، ويساند القوات المسلحة مجموعات كبيرة من المستنفرين وحركات الكفاح المسلح.

شاهد الفيديو:

رصد وتحرير – “النيلين”

 

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

صنعاء ترد على عرقلة امريكا وبريطانيا سحب سونيون

26سبتمبرنت/خاص

ردت القيادة في  صنعاء على مماطلة أمريكا وبريطانيا في عملية سحب السفينة (سونيون) في البحر الاحمر .

وقال عضو المجلس السياسي الاعلى في حكومة صنعاء محمد الحوثي في تدوينة على ( اكس) : قد نفكر بإعادة النظر في قطر سفينة سونيون مع تحمل امريكا وبريطانيا المسؤولية الكاملة عنها.

مضيفاً: كما تتحملان هذه الدولتان الارهابية مسؤولية كارثة غزة وما نتج عنها من إبادة لاشتراكهما في مساندة الكيان المؤقت عملياً.

 وكانت أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ عمليتين عسكريتينِ في البحرِ الأحمرِ وخليجِ عدن.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان، أن القوات المسلحة نفذت عمليتين عسكريتين، الأولى استهدفتْ سفينةَ (SOUNION) النفطية التابعةَ لشركةٍ تتعاملُ مع العدوِّ الإسرائيليِّ وانتهكتْ قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ وقدْ أصيبتِ السفينةُ إصابةً دقيقةً ومباشرةً أثناءَ إبحارِها في البحرِ الأحمرِ وهي معرضةٌ للغرقِ.

وأشارت إلى أن العمليةُ الأخرى، استهدفتْ سفينةَ (Sw North Wind I) تابعةً كذلكَ لشركةٍ تتعاملُ مع العدوِّ الإسرائيليِّ وانتهكتْ قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ وأصيبتْ بشكلٍ مباشرٍ ودقيقٍ وذلكَ أثناءَ إبحارِها في خليجِ عدن والبحرِ الأحمر.

ولفت بيان القوات المسلحة إلى أنه شاركَ في تنفيذِ العمليتينِ العسكريتين "القواتِ البحرية وسلاحِ الجوِّ المسيرِ والقوةِ الصاروخيةِ" وذلك بعددٍ من الزوارقِ الحربية والصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ والطائراتِ المسيرةِ.

 

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • شاهد بالفيديو.. البرهان يستقبل العاملين معه إبان عمله ملحقاً عسكرياً بالسفارة السودانية بالصين
  • ياسر العطا: الهجوم الذي استهدف البرهان في جبيت زاد من قوة وصلابة القوات المسلحة
  • إسرائيل تواصل ضرباتها على غزة.. والآليات العسكرية تتمركز بحي الزيتون (شاهد)
  • صنعاء ترد على عرقلة امريكا وبريطانيا سحب سونيون
  • بالفيديو .. عوار يفتتح باب التسجيل لـ “الخضر” أمام غينيا الاستوائية
  • شاهد بالفيديو .. مريضة تستخدم وسيلة نقل تقليدية للوصول إلى المستشفى بمنطقة “ود شريفي” بولاية كسلا
  • رئيس أركان الجيش المصري يزور الحدود مع غزة
  • عاجل.. رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد إجراءات التأمين على الحدود مع غزة
  • شمس الدين كباشي يتفقد الخطوط الأمامية بمنطقة الشرقية