ذكرت تقارير إعلامية مصرية، أن البلاد شهدت حادثة جديدة مرتبطة بشركة النقل "أوبر"، كانت ضحيتها هذه المرة شابة سعودية تبلغ من العمر 26 عاما.

وأوضحت صحيفة "المصري اليوم" المحلية، أن مدير مباحث الجيزة تلقى، الجمعة، إخطارًا من نائبه يفيد بسقوط فتاة من سيارة أمام جامعة القاهرة.

وذكرت الصحيفة أن المارة تفاجأوا بسقوط الفتاة العشرينية من السيارة أمام الباب الرئيسي للجامعة، فسارعوا إلى نقلها إلى مستشفى "أم المصريين" بعد إصابتها بكدمات وسحجات بالجسم، عقب تشاجرها مع السائق.

ووفقا لصحيفة "عكاظ" السعودية، فقد كثفت الجهات الأمنية المصرية جهودها للقبض على السائق المتهم بالاعتداء على تلك الفتاة.

هتك عرض بطريق نائي.. محاكمة جنائية لـ"سائق أوبر" آخر في مصر أحالت النيابة العامة المصرية سائق شركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة في جريمة اختطاف فتاة الشهر الماضي والاعتداء عليها تحت تهديد السلاح.

وحسب الصحيفة، فقد كشفت التحريات الأولية أن السائق كان يقود مركبة تتبع تطبيق النقل الذكي "أوبر"، حيث جرى تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، والاستعلام عن الحالة الصحية للفتاة لسؤالها عن ملابسات الحادث.

وأكد مسؤول أمنى لـ"عكاظ" أن "القبض على المتهم سيتم خلال ساعات"، موضحاً أن الجهات الأمنية تقوم بتتبع خط سير السائق عبر الشركة التي يعمل بها.

وأضاف: "التحريات الأولية تشير إلى أن الخلاف كان على الأجرة، بعدما تيقن المتهم من لهجة المجني عليها أنها من جنسية خليجية وقرر رفع السعر عليها، مما أدى إلى نشوب خلاف تطور إلى مشاجرة".

يشار إلى أن ظاهرة اعتداء بعض سائقي "أوبر" وغيره من تطبيقات نقل الركاب في مصر، على نساء وفتيات، تكررت في الآونة الأخيرة، مما أثار استياءً كبيرا في البلاد، ووصل الأمر إلى المطالبة بحظر تلك التطبيقات.

إحداها صادمة جدا.. شهادات فتيات في مصر لحوادث تحرش من سائقي "أوبر" شهدت مصر خلال الأيام الماضية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامات جديدة لسائق شركة نقل خاصة "أوبر" بمحاولة الاعتداء على فتاة بسلاح أبيض في منطقة صحراوية بالقاهرة، وذلك بعد واقعة مشابهة شهدت وفاة ما عُرفت باسم "فتاة الشروق"، في مارس الماضي.

وتعد قضية حبيبة الشماع (24 عاما)، المعروفة إعلاميا بقضية "فتاة الشروق"، أحد أبرز الحوادث التي أثارت غضب الرأي العام المصري.

وكانت الشماع قد ألقت بنفسها في فبراير الماضي، من سيارة تعمل مع شركة "أوبر"، وذلك بعد أن "حاول السائق اختطافها واغتصابها"، وفقا لفريق المحامين الذي وكلته عائلتها.

وبعد أن قضت تلك الفتاة 21 يوما في العناية المركزة، فارقت الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها جراء قفزها من السيارة.

وفي أبريل الماضي، قضت محكمة جنايات القاهرة، بالسجن 15 عاما وغرامة 50 ألف جنيه على السائق المتهم بمحاولة  خطف "فتاة الشروق".

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

هدى المفتي بعد تكريمها من حفل دير جيست: "ممتنة لحصولي على جائزة أفضل ممثلة شابة"

أعربت الفنانة هدى المفتي عن سعادتها الشديدة، بحصولها على جائزة أفضل ممثلة شابة، في حفل توزيع جوائز دير جيست 2024، في دورته الـ 21، والذي أقيم مساء أمس الجمعة، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وشاركت هدى مقطع فيديو أثناء حصولها على الجائزة، وعلقت عليه قائلة:" أنا ممتنة من قلبي لحصولي على جائزة أفضل ممثلة شابة بتصويت الجمهور".

 

منشور هدى المفتي
آخر أعمال هدى المفتي

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هدى المفتي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "مفترق طرق" بطولة هند صبري، والذي تم عرضه مؤخرًا، وحقق نجاحا كبيرًا، وانتشارًا واسعًا، طوال فترة عرضه.

أحداث مسلسل "مفترق طرق"

 

 

تدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول ربة المنزل أميرة (هند صبري) التي تضطر لدخول عالم المحاماة بعد انقطاع دام 15 عاما كي تعيل نفسها وأبناءها، وذلك على إثر اتهام زوجها ذو المنصب الحساس، في قضايا فساد أدت إلى مصادرة كل ممتلكاته.

مفترق طرق هو النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير The Good Wife وهو أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين حول العالم، إذ يحفل العمل بتاريخ حافل من الترشيحات والجوائز العالمية مع 14 ترشيحًا لجائزة Golden Globe، و43 ترشيحًا لجوائز Emmy.


أبطال وصناع مسلسل "مفترق طرق" 

 



والمسلسل بطولة هند صبري، إياد نصّار، هدى المفتي، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين وليلى عز العرب، ومن إنتاج مجموعة كاريزما، رؤية درامية وسيناريو وإشراف على فريق الكتابة وائل حمدي وشريف بدر الدين، بمشاركة الكتّاب؛ محمود الشافعي، أميرة إسماعيل، راوية عبد الله وبسنت الحديدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى مورو.

مقالات مشابهة

  • فتاة صغيرة تتسبب في حـادث مروع لـ مي عمر وزوجها
  • مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق
  • نفطال تُوضح بخصوص حادث لإحدى شاحناتها
  • عرض السائق المتسبب في إصابة 27 شخصًا بالدائري على الطب الشرعى
  • هدى المفتي بعد تكريمها من حفل دير جيست: "ممتنة لحصولي على جائزة أفضل ممثلة شابة"
  • القبض على والد المتهم في حادث إطلاق النار بمدرسة جورجيا بتهمة القتل
  • جدل ارتفاع أسعار الكتب المدرسية يعود إلى الواجهة من جديد
  • طقم عسكري يدهس شابة في عدن ويتركها تئن أمام المستشفى
  • طعنها 61 مرة.. سقوط مُزهق حياة شابة قبل 31 سنة
  • عقد “مزيّف” يعيد علاقة تايلور سويفت وترافيس كيلسي إلى الواجهة