المناطق_متابعات

انطلقت فعاليات معرض ومؤتمر الصين للترفيه الرقمي الـ21 (تشايناجوي 2024) في مركز شانغهاي الدولي الجديد للمعارض الاسبوع الجاري، بمشاركة أكثر من 600 عارض من 31 دولة.

ويهدف المعرض إلى الاستفادة من التكنولوجيات الرقمية المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي في تشكيل مشهد الألعاب وإطلاق إمكانات تطوير الصناعة.

وبالتزامن مع المعرض، افتتح متحف ألعاب الفيديو التابع لجمعية الصين للنشر السمعي والبصري والرقمي في وسط مدينة شانغهاي، ويغطي مساحة 2000 متر مربع، ويضم أكثر من 5000 عنصر متعلق بالألعاب، ويُتيح لزواره من خلال الالعاب التعرف على التكنولوجيا المتقدمة.

وبلغت إيرادات المبيعات الفعلية لسوق الألعاب في الصين خلال النصف الأول من العام الجاري 147.3 مليار يوان (حوالي 20.3 مليار دولار أمريكي)، بزيادة 2.08 في المئة على أساس سنوي، فيما وصل عدد مستخدمي الألعاب في الصين خلال نفس الفترة إلى مستوى قياسي بلغ 674 مليون.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية

عادت الفنانة السودانية شهد أزهري, للظهور وإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها بعد فترة من الغياب.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد قامت صفحات تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشر مقطع جديد للمطربة الي اشتهرت بإثارة الجدل.

https://www.facebook.com/reel/493137746818088

وظهرت شهد أزهري خلال المقطع وهي تشارك في إعلان لمحل حلويات سودانية “باسطة” بحي غبيرا بالعاصمة السعودية الرياض, وفقاً لما ذكر ناشرو الفيديو

وبحسب الفيديو الذي شاهده محرر موقع النيلين, فقد أثارت المطربة الجدل بسبب ظهورها بأزياء ضيقة ومثيرة وصفها المتابعون بالفاضحة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • افتتاح 3 معارض «أهلا مدارس» بمحافظة الإسكندرية.. تخفيض يصل 30%
  • افتتاح معرض “أنور الخط العربي” بالأحساء
  • حكومات التبعية صرقت أكثر من (84) مليار دولار على الكهرباء..والسوداني يعلن اليوم عن الوصول إلى”تفاهمات” لإنتاج (10) آلاف ميغا واط
  • الألعاب البارالمبية “باريس 2024”: العداء النخلي يتأهل لنهائيات سباق 200م
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية
  • الصين تجلي أكثر من 400 ألف شخص في مقاطعة هاينان مع اقتراب إعصار “ياغي”
  • “متاحف الشارقة” والمتحف الوطني الأردني ينظمان معرض “جذور وحداثة” 18 الجاري
  • الجماهير ترفع شعار “السكوت يجلب الذهب” في مدرجات بارالمبية “باريس 2024”
  • “الشؤون الإسلامية” بالمدينة المنورة تنفّذ أكثر من 400 برنامج دعوي خلال الشهر الماضي
  • نخبة من الشخصيات القيادية والرؤساء التنفيذيين يناقشون أوجه التعاون البنّاء في “ويتيكس” 2024 لدعم العمل المناخي