أعطت المطربة الفرنسية سيلين ديون، صاحبة الـ56 عاما، درسا للعالم كله في كيفية التغلب على صعوبات الحياة، بعد ظهورها بحفل أفتتاح أولمبياد باريس، لتعود على المسرح مرة أخرى لتشدو بصوتها العاذب بعد غيابها 4 سنوات بسبب إصابتها بمرض نادر «التصلب».

تفاصيل مرض سيلين ديون

مرض سيلين ديون، يجعلها لا تستطيع التحكم في عضلات جسمها، وأحيانا يصبها نوبات من التشنجات، مثلما نشرت فيديو لها مؤخرا عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات«إنستجرام»، بالرغم من أن مشاهدة الفيديو تجعلك في حالة نفسية سيئة، إلا أن بعض رؤيتها على المسرح بالأمس جعلت الجميع في حالة كبيرة من الأمل.

قدمت سيلين ديون أداءً قوياً نموذجياً في حفل افتتاح أولمبياد باريس، بالطابق الأول من برج إيفل، تحت حلقات أولمبية عملاقة مضيئة، برفقتها عازف بيانو، وعلى الرغم من اختفائها عن دائرة الضوء منذ عام 2020، أثبتت أن أحبالها الصوتية قوية كما كانت دائمًا.

ترنيمة الحب 

سيلين ديون، أختارت أن تطل بحفل أفتتاح أولمبياد باريس، بـ ترنيمة الحب، وهي الأغنية المؤثرة لدى الفرنسيين، التي غنتها لأول مرة إديث بياف، التي كتبتها تكريما لحب حياتها، الملاكم مارسيل سيردان، الذي توفي في حادث تحطم طائرة عام 1949 بينما كان على متن الطائرة لرؤيتها.

وبعد إنتهاء سيلين ديون من فقرتها الغنائية، تفاعل الجمهور حول العالم، وبدأ يردد الأمل يصنع المستحيل، بعد رؤيتهم الأداء المذهل للمطربة الفرنسية، التى حرصت على تحدي مرضها وجميع الصعوبات، وتقديمها إداء يثني عليه الجميع.

تعتبر هذة المشاركة لسيلين ديون، بالإولمبياد هي الثانية في تاريخها، بعد أن مشاركتها فى افتتاح أولمبياد أتلانتا في 1996.

سيلين ديون تعطي نصيحة لأبطال الأولمبياد

وحرصت سيلين ديون، أن تعبر عن سعادتها، وعودتها للمسرح مرة أخري، إذ نشرت مجموعة صور أثناء إحياءها حفل أفتتاح أولمبياد باريس، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، وعلقت قائلة:«يشرفني أن أحيت الليلة، حفل افتتاح باريس 2024، الذي كان مليء بالبهجة وكان بمثابة عودتي مرة أخري للمسرح في مدينتي المفضلة! الأهم من كل شيء».

وأضافت:«أنا سعيدة للغاية للاحتفال بهؤلاء الرياضيين الرائعين، بكل قصصهم عن التضحية والتصميم والألم والمثابرة،  لقد ركزتم جميعًا على حلمكم، وسواء أخذت ميدالية أم لا، آمل أن يكون وجودكم هنا يعني أنه قد تحقق بالنسبة لكم! يجب أن تكونوا فخورين جدًا، نحن نعرف كم عملتم بجد لتكونوا الأفضل ركز، استمر، قلبي معك!».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيلين ديون أولمبياد باريس الأمل أولمبیاد باریس سیلین دیون

إقرأ أيضاً:

سيلينا جوميز تتحدى نفسها وتغنى بالإسبانية في فيلم جديد

أعربت سيلينا جوميز عن حماسها لفيلمها القادم "إميليا بيريز"، إذ تشارك نجمة هوليوود في الفيلم المنتظر مع زوي سالدانا وكارلا صوفيا جاسكون بأغنية باللغة الإسبانية.

وبحسب موقع "هالو"، يتناول الفيلم الذي نال استحسان النقاد، والذي فاز بالفعل بجائزة أفضل ممثلة وأفضل موسيقى تصويرية في مهرجان كان السينمائي، قصة أربع نساء في المكسيك. 

وتؤدي سيلينا إحدى أغاني "مي كامينو" خلال مشهد كاريوكي عاطفي مع إدغار راميريز، ووصف مؤلف الفيلم كليمنت دوكول الأغنية بأنها "أغنية بانك للغاية وممتعة للغاية"، كما نصحته سيلينا جوميز  بمشاهدة فيلمها الوثائقي "سيلينا جوميز: عقلي وأنا" قبل العمل على الإنتاج.

ومن المقرر طرح الفيلم في دور عرض مختارة في نوفمبر وعلى Netflix في 13 نوفمبر في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا، وتمنح خدمة البث المشاهدين نظرة أولى على تصوير سيلينا جوميز من خلال مشاركة مقطع من مشهد الكاريوكي حيث يمكن رؤيتها وهي تغني "Mi Camino".

وكف طاقم العمل أن أغاني الفيلم جرى تسجيلها مسبقًا، وهو أمر معتاد في الأفلام الغنائية، حيث يقوم الممثلون بمزامنة أصواتهم مع أصواتهم حتى يتمكنوا من التركيز على الرقصات والتمثيل.

 وأوضح المخرج الفرنسي جاك أوديار لتودوم: "ما نسمعه في الفيلم هو مزيج من التسجيلات الأصلية مع الأداء التمثيلي المميز".

وقالت كاميل: "ربما كان هذا المشروع هو الأكثر تحديًا في حياتنا.. كنا نعلم أننا نشارك في مشروع ربما لايتاح لنا مرة أخرى .. شعرنا كأننا نصنع عمل يفوق قدراتنا لذا كنا بحاجة إلى التحلي بالصبر والشجاعة.. نحن الاثنان مصممان للغاية، لكن جاك دفعنا إلى أن نكون أكثر تصميمًا - ولم أر أبدًا شخصًا جادًا في عمله مثل جاك ".

تجربة سيلينا جوميز في الفيلم الجديد 

وكانت سيلينا جوميز نشرت مقطع فيديو على انستجرام وثقت فيه بعض المشاهد من دور جيسي في الفيلم.

وظهرت سيلينا جوميز في منزلها مرتدية بيجامتها وهي تبكي بعد تلقيها مكالمة هاتفية من مدير أعمالها لإبلاغها بأنها اختيرت للمشاركة في المشروع. 

وقالت خلال المقطع: "لا أصدق أنني حصلت على الفيلم، سأبكي الآن"، وأضافت: "لا أريد البكاء"، بينما كانت تغطي وجهها بيديها وتبدأ في البكاء بالفعل. 

 

وظهرت سيلينا جوميزفي باقي المنشور ببعض اللحظات خلف الكواليس، بما في ذلك احتضان جوميز لكارلا صوفيا جاسكون ، نجمة الفيلم الرئيسية، والتقاط بعض الصور أثناء تصفيف شعرها ووضع المكياج. 

مقالات مشابهة

  • سيلينا جوميز تتحدى نفسها وتغنى بالإسبانية في فيلم جديد
  • باستخدام صبغة بيولوجية.. اكتشاف مذهل يجعل الجلد شفافاً!
  • المملكة تُتوّج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي بجمهورية مصر
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • عمرو سلامة يشيد بأداء شاب في «كاستينج»: هايل جدا
  • بأداء بطولي في الشوط الثاني.. منتخب الكويت يحقق تعادل بطعم الفوز ضد الأردن
  • صديق يشيد بأداء فريق تلا في ودية التصدير
  • هجوم قرب القنصلية الإسرائيلية في ميونخ.. كل ما نعرفه عن المنفذ وشكوك ارتباط الحادثة بـعملية أولمبياد 1972
  • لجنة متابعة تنفيذ توصيات ورشة ضبط الوجود الاجنبى ومراجعة الهوية تشييد بأداء اللجان الولائية
  • لا حرب ضدّ لبنان.. 3 دلالات ظهرت أمس!