يمن مونيتور:
2024-09-08@02:38:54 GMT

مدرب شباب اليمن يكشف تفاصيل معسكر إندونيسيا

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

مدرب شباب اليمن يكشف تفاصيل معسكر إندونيسيا

يمن مونيتور/كووووورة

يواصل منتخب اليمن للشباب تدريباته ضمن معسکره الداخلي في المرکز الأولمبي، بالعاصمة صنعاء بقيادة محمد حسن البعداني مدير الجهاز الفني ومعه مساعده هيثم الأصبحي.

حيث يجري شباب اليمن غدا السبت، حصتين تدريبيتينعلي ملعبي الوحدة و22مايو، ضمن استعداداته التحضيرية لخوض الاستحقاق الآسيوي الذي تستضيفه إندونيسيا خلال الفترة (21- 29) سبتمبر/أيلول المقبل.

وأوضح هيثم الأصبحي بأن اليوم الجمعة كان فترة استراحة لعناصر المنتخب عقب المباراة الودية التي أجراها المنتخب أمس مع اليرموك وفاز بثنائية.

مضيفاً أن غدا السبت سيدخل المنتخب اليمني للشباب الأسبوع الثاني في معسكره الداخلي بحصتين تدريبيتين صباحيه ومسا?ية يتم فيها الترکيز علي رفع مستوي اللياقة البدنية.

كما يستهدف المعسكر تنفيذ بعض الخطط والتكتيكات الفنية التي تسهم في الارتقاء بجاهزية اللاعبين بدنيا وفنيا والوقوف على الأداء الجماعي وتثبيته والذي عرف به منتخب السعادة وحافظ عليه كجزء من شخصيته وقوته.

 

 

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: الرياضة منتخب اليمن

إقرأ أيضاً:

حجازي ينفي اعتذاره عن عدم الاستمرار في معسكر منتخب مصر لتصفيات أمم أفريقيا

المناطق_وكالات

أكد أحمد حجازي مدافع فريق نيوم السعودي والمنتخب المصري أنه لم يعتذر عن عدم الاستمرار في معسكر منتخب بلاده قبل مواجهة بوتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2025 لكرة القدم.

وقال حجازي عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي (انستجرام) اليوم السبت “لم أعتذر عن معسكر المنتخب، ولكن تم استبعادي بقرار من المدير الفني لمنتخب مصر اليوم”.

أخبار قد تهمك بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية 7 سبتمبر 2024 - 8:55 مساءً «فايننشال تايمز»: «أيفون» الجديد مزوَّد بشريحة ذكاء اصطناعي 7 سبتمبر 2024 - 8:41 مساءً

وأوضح “للرد علي موقف مباراة أمس، لم أعتذر أيضا عن عدم المشاركة، والمشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني، وعلى مرأى ومسمع من الجميع”.

وأشار المدافع الدولي “على مدار 13 سنة في المنتخب، ولعب 100 مباراة دولية لم يصدر مني تصرف سلبي، ودائما مصلحة المنتخب أهم من أي شئ بالنسبة لي وأتمنى التوفيق للمنتخب الوطني”.

وكان حجازي قد غادر معسكر المنتخب المصري صباح اليوم بعد مشادة حدثت مع الجهاز الفني خلال مباراة كاب فيردي التي أقيمت أمس باستاد القاهرة.

ورفض مدافع نيوم السعودي النزول بديلا في الدقيقة 80 مكان زميله المصاب رامي ربيعة، ليقرر المدير الفني حسام حسن إشراك اللاعب أحمد رمضان بيكهام مكان حجازي.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي انتهى بفوز منتخب مصر بثلاثية دون رد “ما حدث أمر وارد في كرة القدم، من الطبيعي أن يغضب لاعب لعدم المشاركة، ورفضت إشراك حجازي خوفا أن يؤذي نفسه أو يؤذي الفريق، لأنه لم يكن في كامل تركيزه”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 سبتمبر 2024 - 8:59 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 8:36 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 6.207 سلال غذائية في مديريتي المدينة والوادي بمحافظة مأرب أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 8:22 مساءًاختتام ملتقى القراءة والكتابة للطفل بتبوك أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 8:17 مساءًالنصر يخالص كونان بتسعة ملايين أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 8:13 مساءًتعطل منصة إكس لدى آلاف المستخدمين في أمريكا أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 7:49 مساءًحرس الحدود بعسير يحبط تهريب 13 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر7 سبتمبر 2024 - 8:36 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 6.207 سلال غذائية في مديريتي المدينة والوادي بمحافظة مأرب7 سبتمبر 2024 - 8:22 مساءًاختتام ملتقى القراءة والكتابة للطفل بتبوك7 سبتمبر 2024 - 8:17 مساءًالنصر يخالص كونان بتسعة ملايين7 سبتمبر 2024 - 8:13 مساءًتعطل منصة إكس لدى آلاف المستخدمين في أمريكا7 سبتمبر 2024 - 7:49 مساءًحرس الحدود بعسير يحبط تهريب 13 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مكتشف صلاح يكشف تفاصيل زيارته: علاقتنا أبويّة وليس مجرد تدريب
  • حجازي ينفي اعتذاره عن عدم الاستمرار في معسكر منتخب مصر لتصفيات أمم أفريقيا
  • أحمد حجازي يغادر معسكر منتخب مصر «تفاصيل»
  • عوار ومحرز أبرزهم.. 4 لاعبين يغادرون معسكر منتخب الجزائر بقرار من بيتكوفيتش
  • رياض محرز يغادر معسكر "محاربو الصحراء"
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • منتخب إندونيسيا بعد التعادل مع السعودية: نكون الحصان الأسود في تصفيات المونديال
  • مدرب السعودية يُحمل دوري روشن الهزيمة
  • مدرب منتخب السعودية: لدي 20 لاعبًا «غير أساسيين» في أنديتهم
  • شباب الزمالك يفوز على منتخب أندية غزة وديًا