أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان «نبتة» عبر «فيسبوك»، تقديم عدة أنشطة وفعاليات متنوعة للأطفال في الفترة من 16 إلى 18 أغسطس المقبل، وذلك في مهرجان العلمين الجديدة المقام لمدة 50 يوما برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ يقدم المخرج حازم جودة ورشة «عالم الستوب موشن» لتعليم الأطفال كيفية إنتاج فيلم مصنوع بالرسوم المتحركة باستخدام تقنية الـStop Motion.

في التقرير التالي، تستعرض «الوطن» أبرز المعلومات عن المخرج حازم جودة، أحد المشاركين في مهرجان نبتة للأطفال، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.

معلومات عن المخرج حازم جودة حصل على الماجستير من جامعة المنيا عام 2004، وفق ما أوضحه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. حصل على الجائزة الذهبية في مهرجان القاهرة الثامن للإذاعة والتليفزيون. متخصص في أفلام الرسوم المتحركة. متخصص في تقنية الـ 3d. أخرج مسلسل «عفريت النونو» وهو مسلسل صلصال للأطفال.  معلومات عن مهرجان «نبتة» يقدم المهرجان ورشا فنية للأطفال في الرسم والتلوين وتنمية المواهب. ويشهد يوم 16 أغسطس المقبل، تقديم ورشة وقت الحكاية. الورشة يقدمها عبد الرحمن جاويش وسوسن بدر وأحمد أمين وحاتم صلاح. سعر التذكرة يبدأ من 100 جنيه مصرى. يقدم ورشة باسم «عالم الستوب موشن» يوم 17 أغسطس. ورشة «عالم الستوب موشن» يقدمها المخرج حازم جودة. جميع الأنشطة المقدمة تساعد على تنمية مهارات الطفل. يعمل مهرجان «نبتة» على دمج الأطفال مع المجتمع بأساليب صحيحة. شروط حضور مهرجان نبتة للأطفال

- غير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

- لا يوجد استرداد أو استبدال للتذكرة.

- ممنوع إعادة الدخول.

- المسرح بدون حجز للمقاعد وبأولوية الحضور.

وكانت الصفحة الرسمية لمهرجان «نبتة»، قد أعلنت عقد ورشة يوم 16 أغسطس بمهرجان العلمين الجديدة، وكتبت: «هيعيش طفلك تجربة عالم نبتة اليومية، ماتفوتوش يوم 16 أغسطس فى مدينة العلمين الجديدة من لعب وأنشطة وكمان تجربة وقت الحكاية مع النجوم، سوسن بدر وأحمد أمين وحاتم صلاح والكاتب عبد الرحمن جاويش، خلي أولادك مع النجوم يتعلموا إزاي يكتبوا القصة ويمثلوا ويعبروا من غير كلام».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

ضمن الاحتفال بالعيد القومي.. وزيرا الري والأوقاف والمفتي يؤدون صلاة الجمعة بالشرقية

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

استقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، اليوم، الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة، ضمن الاحتفال بالعيد القومي.

وشارك في الاحتفال، الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري، والدكتور نظير محمد عياد مفتي الجمهورية، وسيادة اللواء أ.ح. محمد أحمد الليثي نائبا عن وزير الدفاع.

وحضر اللقاء، الشيخ خالد خضر رئيس القطاع الديني، والدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس مجموعة عمل الاتصال السياسى، والشيخ مجدي بدران مدير مديرية أوقاف الشرقية، والدكتور محمد حامد وكيل المديرية.

وخلال اللقاء أعرب الدكتور أسامة الازهري وزير الأوقاف عن شكره لهذه الدعوة الكريمة، وعن سعادته لمشاركته في احتفالات المحافظة بعيدها القومي، وقدم الشكر لمحافظة الشرقية على حفاوة الاستقبال، مهنئًا المحافظ وأهل المحافظة الكرام بالعيد القومي للمحافظة.

من جانبه عبر المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية عن سعادته بهذا اللقاء، مشيدًا بما يقدمه وزير الأوقاف من آراء واتجاهات تعين الدعاة على تشكيل منظومة عمل تنهض بالخطاب الديني وتحقق طموح الوطن.

وفي ختام اللقاء أهدى المهندس حازم الأشموني درع محافظة الشرقية للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف تقديرًا لجهوده في نشر الفكر الوسطي المستنير.

وعقب اللقاء شهد وزير الأوقاف ووزير الموارد المائية والري ومفتي الجمهورية ومحافظ الشرقية صلاة الجمعة بمسجد الفتح بالزقازيق.

وألقى خطبة الجمعة، الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء، حيث أكد أن لِلزَّوَاجِ فِي الإِسْلَامِ مَكَانَةً سَامِيَةً وَقِيمَةً سَامِقَةً عَالِيَةً، وهو الميثاق الغليظ في قول الله سبحانه: "وَأَخَذْنَ مِنْكُمْ مِيثَاقًا غَلِيظًا" محذرا من الطلاق ومبينا خطورته.

مقالات مشابهة

  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • الجوف.. 60 صنفًا تستقطب زوار مهرجان الرطب الأول
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن عن 7 ورش فنية على هامش دورته الـ 14
  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • حبس عاطل بتهمة سرقة السيارات فى القاهرة الجديدة
  • حضور مشرف لقيادات الجمارك لفعاليات معرض الطيران والفضاء بالعلمين
  • ضمن الاحتفال بالعيد القومي.. وزيرا الري والأوقاف والمفتي يؤدون صلاة الجمعة بالشرقية
  • النائب حازم الجندي: قرار الإفراج عن المحبوسين احتياطيًا يُعزز الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان
  • النائب حازم الجندي يثمن قرار الرئيس بالإفراج عن مجموعة جديدة من المحبوسين احتياطيا
  • النائب خالد طنطاوي: معرض الطيران والفضاء بالعلمين حدث عالمي طمأن المصريين