تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع.. يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره منتخب أوزبكستان، اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

وتعادل منتخب مصر الأولمبي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» أمام منتخب الدومينيكان بدون أهداف، ليدخل مباراة اليوم أمام أوزبكستان بحثًا عن الفوز الأول.

واختتم منتخب مصر الأولمبي تدريباته أمس في مدينة نانت الفرنسية استعدادا لمواجهة منتخب أوزبكستان اليوم السبت، وشارك في التدريبات كل اللاعبين بمن فيهم أحمد نبيل كوكا الذي تم تأهيله وأصبح جاهزا تماما للمشاركة في المباريات.

وقبل انطلاق مباريات الجولة الثانية، يتواجد منتخب إسبانيا في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس برصيد 3 نقاط بعد فوزه على أوزبكستان، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثاني رفقة منتخب الدومينيكان برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

منتخب مصر الأولمبي

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر الأولمبي بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي مباراة اليوم ضد منتخب أوزبكستان في أولمبياد باريس، بالتشكيل التالي:

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع ضد أوزبكستان

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد، حسام عبد المجيد، عمر فايد، كريم الدبيس.

خط الوسط: محمد النني، محمد شحاتة، أحمد عاطف قطة.

خط الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، أحمد سيد زيزو.

إبراهيم عادل لاعب منتخب مصر الأولمبيموعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان في أولمبياد باريس

تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان في الجولة الثانية من دور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوزبكستان أولمبياد باريس تشكيل مصر الأولمبي تشكيل منتخب مصر دورة الألعاب الأولمبية مصر مصر اليوم منتخب مصر الأولمبي منتخب مصر الأولمبی فی أولمبیاد باریس أوزبکستان فی ضد أوزبکستان

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب الجزائر المتوقع ضد غينيا الاستوائية في تصفيات أمم إفريقيا اليوم

الجزائر ضد غينيا الاستوائية.. يقص منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، شريط مبارياته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك عندما يستضيف غينيا الاستوائية، اليوم الخميس، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا، اليوم الخميس، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «5 يوليو».

الجزائر ضد غينيا الاستوائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 اليوم

يسعى منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب المخضرم فلاديمير بيتكوفيتش، لتحقيق الفوز اليوم على ضيفه غينيا الاستوائية، وذلك من أجل حصد أول ثلاث نقاط بمشوار التصفيات والابتعاد عن مفاجآت البدايات، لا سيما وإن المنتخب الغيني يقدم مستويات مميزة في الآونة الأخيرة.

ويقع منتخب الجزائر ضمن منافسات المجموعة الخامسة بتصفيات كأس أمم إفريقيا، والتي تضم كل من منتخبات غينيا الاستوائية ووتوجو وليبيريا، ويسعى «محاربي الصحراء» لخطف بطاقة التأهل والعبور إلى الأمم الإفريقية بالمغرب.

منتخب الجزائر

وكان قد ودع المنتخب الجزائري بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 والتي أقيمت شهر يناير الماضي على أراضي دولة كوت ديفوار، من الدور الأول بالمجموعة الرابعة، حيث احتل «محاربي الصحراء» المركز الأخير بالمجموعة خلف أنجولا وبوركينا فاسو وموريتانيا، برصيد نقطتين فقط لا غير.

تشكيل الجزائر المتوقع ضد غينيا الاستوائية في تفصيات كأس أمم إفريقيا اليوم

وجاء تشكيل الجزائر المتوقع على النحو التالي

تشكيل الجزائر المتوقع ضد غينيا الاستوائية في تفصيات كأس أمم إفريقيا
في حراسة المرمى أنتوني ماندريا
في خط الدفاع يوسف عطال عيسى ماندي محمد مدني ريان آيت نوري
في خط الوسط إسماعيل بن ناصر رامز زروقي حسام عوار سعيد بن رحمة
في خط الهجوم بغداد بونجاح رياض محرز

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام البوسنة والهرسك
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام إيرلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل المغرب المتوقع ضد الجابون في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • محمد صلاح على رأس تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كاب فيردي
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • تشكيل منتخب الجزائر المتوقع ضد غينيا الاستوائية في تصفيات أمم إفريقيا اليوم
  • تشكيل منتخب تونس المتوقع ضد مدغشقر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • تشكيل المنتخب السعودي المتوقع ضد إندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم
  • تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام صربيا.. لامين يامال في الهجوم
  • تشكيل منتخب كرواتيا المتوقع أمام البرتغال اليوم في دوري الأمم الأوروبية