شهدت المملكة العربية السعودية، مساء أمس، حفل غنائي باهر، جمع بين الموسيقار عمر خيرت والفنانة آمال ماهر، تحت شعار«ليلة الأحلام»، ضمن حفلات ليالي جدة.

آمال ماهر وعمر خيرت في حفل ليلة الأحلام

وأعربت الفنانة آمال ماهر عن سعادتها بالتعاون مع الموسيقار عمر خيرت في حفلًا غنائيًا سويا، قائلة فور صعودها على مسرح عبادي جوهر بالسعودية، : «أنا فخورة جدا، وسعيد في اللحظة دي أنى بشاركك وبتشاركنى الغنا، ده شرف عظيم ليا».

عمر خيرت وآمال ماهر

وحرص الموسيقار عمر خيرت علي مشاركة الفنانة آمال ماهر بالعزف معها في في أغنية «كل ده كان ليه» وأغنية «مش انا اللي أبكي».

حفل ليلة الأحلام

وأقامت حفل ليلة الأحلام بتنظيم من شركة بنش مارك، على مسرح عبادي جوهر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وقدمت النجمة آمال ماهر خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمالها الغنائية، كما يعزف الموسيقار عمر خيرت باقة متنوعة من أشهر أعماله الموسيقية.

عمر خيرت وآمال ماهرعمر خيرت في حفل ليلة الأحلام

وأشعل عمر خيرت خلال حفل «ليلة الأحلام» بـ أغنية «فيها حاجه حلوة»، وقدم عددا كبيرا من مقطوعاته مع العازفين على المسرح وسط تفاعل كبير من الحضور.

وقدمت الفنانة آمال ماهر باقة من أجمل أغانيها ورصيدها المتنوع، منها: «اتقي ربنا، اللي قادرة، أنا بعشق الغنا، ولاد النهاردة، أعرف منين، أصل الأحساس، وأغاني من أحدث ألبوماتها الذي يحمل عنوان «أنا كويسة».

اقرأ أيضاًتبدأ من 259 ريال.. أسعار تذاكر وشروط حفل آمال ماهر وعمر خيرت بالسعودية

موعد حفل آمال ماهر وعمر خيرت بالسعودية| فيديو

أحلى ليلة عشتها.. آمال ماهر تتألق في حفل السعودية (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمر خيرت الموسيقار عمر خيرت حفلات عمر خيرت امال ماهر آمال ماهر أمال ماهر حفل عمر خيرت موسيقى عمر خيرت فاطمة عمر خيرت آمال ماهر حفل جدة آمال ماهر وعمر خيرت آمال ماهر وعمر خيرت في حفل ليلة الأحلام عمر خيرت وآمال ماهر الموسیقار عمر خیرت آمال ماهر فی حفل

إقرأ أيضاً:

مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص

حصلت النجمة مي عمر، على جائزة الإبداع عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الدير جيست بدورته الـ 21.

وأعربت الفنانة مي عمر عن سعادتها الكبيرة بتكريمها حيث قالت عقب استلام الجائزة: تحية لنعمة الأفوكاتو كان دور مختلف وإني باخد عليه جوائز دي حاجة كبيرة، بشكر كل زملائي وفريق العمل، وبشكر محمد سامي بحب أشتغل معاه دايمًا عشان بناخد جوائز كتير أوي.
 

أبرز الفائزين في حفل توزيع جوائز دير جيست
 

وتم تكريم عدد كبير من نجوم الفن خلال حفل توزيع جوائز دير جيست بدورته الـ 21، وأبرزهم الفنانة غادة عبد الرازق، أحمد عز، أحمد رزق، ليلى علوي، أحمد زاهر، دينا فؤاد، صبا مبارك، انتصار، هدى المفتي، المخرج محمد سامي، المخرج بيتر ميمي، محمد ممدوح تايسون، هنا الزاهد، هشام ماجد، ليلى زاهر، فريدة سيف النصر، إسعاد يونس، سوسن بدر، محمود عبد المغني، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، المخرج طارق العريان، عمرو يوسف، وغيرهم من نجوم الفن.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو


ومن ناحية أخرى، شارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو كل من: الفنانة مي عمر، الفنان أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، لبنى ونس، سلوى عثمان، ولاء الشريف، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.
 

مقالات مشابهة

  • اليوم الوطني السعودي 94| موعد ومكان حفل آمال ماهر
  • رسالة مؤثرة من ميسي في ليلة اعتزال لويس سواريز دولياً.. فيديو
  • موعد حفل الموسيقار عمر خيرت القادم في زد بارك «صور»
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص
  • سواريز يثير تفاعلاً برد فعله على رسالة ميسي ونيمار في ليلة اعتزاله دولياً
  • بسبب الزي المدرسي.. الغرف التجارية توجه مناشدة إلى وزير التعليم
  • ريهام سعيد توجه رسالة للطبيب اللبناني.. تفاصيل
  • عاجل : صنعاء توجه رسالة شديدة اللهجة إلى السعودية وتطالبها بالاعتذار (تفاصيل)
  • منة فضالي توجه رسالة شكر لكل من ساعدوها بعيد ميلادها
  • في هذا الموعد حفل عمر خيرت في الشيخ زايد.. تفاصيل