بوابة الوفد:
2024-09-08@02:04:14 GMT

حريق يلتهم مخزن شركة أدوية بسوهاج

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

شهد قسم سوهاج الجديدة اندلاع حريق في مخزن تابع لشركة خاصة للأدوية بالدور الأرضي بمبنى مكون من ثلاثة طوابق تابع للشركة نتج عنه احتراق بعض كراتين الأدوية دون حدوث إصابات بشرية وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمباني المجاورة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


 

تلقى اللواء صبري صالح مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي قسم شرطة سوهاج الجديدة بلاغا بنشوب حريق بمخزن تابع لشركة خاصة للأدوية بدائرة القسم.


 

انتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية وبالفحص تبين نشوب حريق محدود بمخزن بالطابق الأرضي بمبني مكون من ثلاثة طوابق تابع للشركة وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده دون حدوث إصابات.

وبسؤال "أحمد . م . ا . ع" 30 سنة صيدلي مدير المخزن يقيم مركز جزيرة شندويل قرر بمضمون ما سبق وأضاف أن سبب الحريق ماس كهربائي بتوصيلات المخزن ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق عدد أربع كراتين أدوية مختلفة الأنواع .


 

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 

وفي سياق آخر استقبل مستشفى دار السلام المركزي ربة منزل في منتصف العقد السابع من العمر وحفيدها في السابعة عشرة من عمره يقيمان بدائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج مصابين برش خرطوش متفرق بالجسم تعدى عليهما عامل بالضرب بسلاح ناري كان بحوزته وإحداث إصابتهما بسبب خلافات سابقة بينهم على الجيرة وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وتحويلهما لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


 

تلقى اللواء مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة دار السلام إشارة من المستشفى المركزي بوصول كل من :- "فتحية . ا . ا . ا" 65 سنة ربة منزل مصابة برش خرطوش بالظهر وحفيدها "حازم . ع . ع . م" 17 سنة طالب يقيمان بدائرة المركز مصاباً برش خرطوش وجرح تهتكي بالساق اليمنى وتم تحويلهما لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج.


 

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال المصابين إتهما "أحمد . ا . ع . م" 30 سنة عامل يقيم بذات الناحية بالتعدي عليهما وإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته نتج عنه إصابتهما بسبب خلافات سابقة بينهم على الجيرة.


 

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب.


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم سوهاج الجديدة اندلاع حريق قوات الحماية المدنية كراتين الأدوية دون حدوث إصابات بوابة الوفد الإلكترونية وأخطرت النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

حريق يلتهم غابات في وسط ألمانيا .. وطائرات تتدخل

سرايا - كثف رجال الإطفاء، السبت، جهودهم للسيطرة على حريق غابات هائل في جبال وسط ألمانيا أجبر المئات على الإخلاء.

اندلعت عدة حرائق في جبال هارتس، الجمعة، وبحلول المساء انضمت معاً لتشكل حريق غابات ضخماً، وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية.

ونُشر حوالي 150 رجل إطفاء وطائرات لإخماد الحريق ومروحيات على جبل بروكن، وتم إغلاق المنطقة المحيطة، وفقاً للسلطات في منطقة هارتس في ولاية ساكسونيا - أنهالت.

لكن الحريق كان ما زال مستعراً، السبت، وتم إرسال طائرة ومروحية من جديد لمؤازرة رجال الإطفاء، على أن تنضم ثلاث طائرات أخرى ومروحية إلى الجهود في وقت لاحق.

وقالت سلطات هارتس، في منشور على «فيسبوك»: «تم طلب المزيد من الطائرات... ما زال رجال الإطفاء على الأرض يحاولون احتواء النيران».

وطلبت السلطات من المتنزهين والسياح مغادرة المنطقة. وذكرت هيئة الإذاعة المحلية «إن دي آر» أن 500 شخص نُقلوا من الجبل في حافلات بعد ظهر الجمعة إلى بر الأمان.

كان حريق غابات هائل قد اندلع في جبال هارتس في سبتمبر (أيلول) 2022. وأعلنت السلطات حالة الطوارئ وتصدى المئات من رجال الإطفاء للحريق لعدة أيام.

مثلها كمثل البلدان الأخرى، شهدت ألمانيا درجات حرارة أعلى في الصيف في السنوات الأخيرة.


الشرق الأوسط


مقالات مشابهة

  • حريق كبير يلتهم بنايتين تجاريتين في بغداد (فيديو)
  • حريق يلتهم غابات في وسط ألمانيا .. وطائرات تتدخل
  • عشرينية تسطر نهاية حياتها بالشنق لمرورها بحالة نفسية سيئة بسوهاج
  • مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي أثناء شرب الماء بسوهاج
  • مصرع طفل إثر سقوطه من شرفة الطابق الخامس بسوهاج
  • بسبب الأرض الزراعية .. مزارع يصيب عامل بطلق نارى بسوهاج
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما
  • السيطرة على حريق كاد أن يلتهم سوق النجارين في بغداد
  • النيابة العامة تحقق في واقعة محاولة طالبة التخلص من حياتها بالبلينا