نواف السالم

لاقى تصرف مثير من النجم البرازيلي لريال مدريد فينيسيوس جونيور مع أربعة من أساطير الفريق إعجاب متابعيه  على منصات التواصل الاجتماعي

‎ونشر النجم البرازيلي صورة على حسابه الرسمي على منصة “إكس” وهو يجري تمارين بدنية داخل الصالة الرياضية الخاصة في منزله.

‎لكن المثير في تلك الصورة أن فينيسيوس جونيور كان يعلق على جدار القاعة الرياضية قمصان 4 من أساطير ريال مدريد، وهم على التوالي: كريستيانو رونالدو بقميص البرتغال، وكريم بنزيما وتوني كروس بقميص الريال، والكرواتي مودريتش، لاعب الفريق الملكي حاليا، بقميص منتخب بلاده.

‎ونالت الصورةالتي ظهر فيها أيضا قميص نجمة منتخب سيدات البرازيل “مارتا”، إعجاب الكثير من محبي النجم البرازيلي ومتابعيه، حيث أبدى أكثر من 87 ألف متابع لحساب فينيسيوس إعجابهم بمنشور اللاعب.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: رونالدو ريال مدريد فينيسيوس كريم بنزيما

إقرأ أيضاً:

«ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي

يعد إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي أحد أكثر المهاجمين فتكًا في العالم، وبالتأكيد ليس له منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي. يبدو أنه مستعد للالتزام بمستقبله هناك، لكنه لن يغلق الباب أمام الانتقال إلى ريال مدريد في هذه العملية.

لدى لوس بلانكوس إعجاب طويل الأمد بهالاند، وحاول التعاقد معه قبل الصيف الذي غادر فيه بوروسيا دورتموند، وهو إعجاب متبادل. لطالما تحدث الوكيل رافائيل بيمينتا ووالده ألف إنجي هالاند عن حرية اختيار مستقبله، وسيظل هذا هو الحال إلى حد ما.

يقترب هالاند، الذي يرتبط حاليًا بعقد حتى عام 2027، من تجديد عقد جديد مع مانشستر سيتي، لكن ماركا تقول إنه سيتضمن شرطًا جزائيًا في متناول ريال مدريد.إن وصول كيليان مبابي يعني أنه لا توجد حاجة كبيرة للوس بلانكوس للتحرك من أجل هالاند، ولكن إذا عاد إلى جدول أعمالهم، فإن بيمينتا وهالاند الأب يريدان منحه القدرة على تحقيق ذلك.

الموقف في ريال مدريد هو أنه عاجلاً أم آجلاً، سينتهي الأمر بهالاند بالانضمام إلى "لوس بلانكوس". لا يمكن معرفة ما إذا كان هذا هو الحال أم لا، لكن التقارير الواردة من العاصمة الإسبانية كانت دائمًا واثقة، والاستجابات غير الملزمة من بيمينتا ووالد هالاند تلعب دورًا في ذلك. كما شوهد بيمينتا في مقصورة الرئيس في سانتياجو برنابيو في مناسبات متعددة في السنوات الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • نجوم الريال مبابي/بيلينغهام/فينيسيوس يهنؤون إبراهيم دياز بهدف الأول بقميص أسود الأطلس
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • الصراع يشتعل بين ريال مدريد والاتحاد البرازيلي بعد اصابة ميليتاو
  • مقتل منتسب بوزارة الداخلية داخل منزله في بغداد
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا
  • 900 هدف في المسيرة الإحترافية لواحد من أعظم أساطير ريال مدريد كريستيانو
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • فينيسيوس جونيور يثير ضجة في إسبانيا.. ماذا قال وكيف تفاعل مغردون؟
  • "سعيد للغاية" مبابي يعلق على بدايته مع ريال مدريد