راضي شنيشل: منتخبنا سيحقق الفوز على الأرجنتين ولا يوجد مستحيل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي راضي شنيشل أولمبياد باريس منتخب العراق الأولمبي

إقرأ أيضاً:

سكالوني: الرضا عن الأرجنتين

 
بوينس أيرس (د ب أ)


أعرب ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن شعوره بالرضا حيال أداء لاعبيه خلال لقاء الفريق ضد ضيفه تشيلي بتصفيات اتحاد أميركا الجنوبية «كونميبول» المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

أخبار ذات صلة «بينتو الخامس عشر» يحافظ على «رواية العرب» «الانتصار الثلاثي» لمنتخبنا يرفع «سقف الطموحات»

وحقق منتخب الأرجنتين فوزاً ثميناً ومستحقاً 3 - صفر على نظيره التشيلي بالجولة السابعة للتصفيات، ليعزز صدارته لجدول ترتيب التصفيات، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة.
وقال سكالوني، عقب المباراة، التي شهدت تسجيل أبطال العالم الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني: «المواجهة كانت معقدة ونهاية الشوط الأول لم تكن جيدة».
وأضاف سكالوني في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم «كنا قادرين على الحديث مع اللاعبين بشكل صحيح خلال فترة الراحة، أعتقد أن النتيجة عادلة».
وتحدث المدرب الأرجنتيني عن النجم المخضرم آنخيل دي ماريا، الذي كُرِّم على هامش لقاء تشيلي، بعد إعلان اعتزاله اللعب الدولي، حيث قال «لديه الأبواب مفتوحة لكل ما يريده في المنتخب الوطني، إنه أسطورة هذا البلد».
وفيما يتعلق بباولو ديبالا، نجم فريق روما الإيطالي، الذي أحرز الهدف الثالث للأرجنتين في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للقاء، صرح سكالوني «عندما يكون بحالة جيدة، فإنه يسهم كثيراً، نحن سعداء للغاية به».
وفي ختام حديثه، شدد سكالوني، الذي قاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 2022 وكوبا أميركا هذا العام «المنتخب الوطني لا يحتاج إلى أحد ليرتاح، نحن بحاجة إلى رؤية اللاعبين في المراكز التي يحتاجهم فيها الفريق، اليوم جاء أليخاندرو جارناتشو، لقد فهم الأمور جميعها، وفعل كل شيء بشكل جيد، وهو لاعب يمكنه المساهمة كثيراً معنا، ولكن بهدوء».

مقالات مشابهة

  • جوميز..راضي عن معسكر الزمالك والشرطه الكينى منافس جيد
  • الأرصاد: يوجد تحسن في الأحوال الجوية.. والعظمى على القاهرة 33 درجة
  • "الوزير" يبحث مع محافظ بني سويف الموقف التنفيذي للمناطق الصناعية بكوم أبو راضي وبياض العرب
  • سكالوني: الرضا عن الأرجنتين
  • الشيخ يفتح النار على مانشيني وسالم الدوسري : لا يوجد جديد والتوظيف سيء .. فيديو
  • «الانتصار الثلاثي» لمنتخبنا يرفع «سقف الطموحات»
  • مانشيني عقب التعادل : اللقاء كان صعب ولم أكن راضي عن المنتخب
  • منتخبنا يتفوق على قطر بـ «ثلاثية» في تصفيات «المونديال»
  • وزير البيئة عرض مع سفيرة الأرجنتين مجالات التعاون البيئي
  • إلهام عبد البديع للفجر الفني عن مسلسل غموض: "أقدم شخصية لم أقدمها من قبل ولا يوجد تشابه بيني وبينها" (خاص)