أعلنت بثينة مصطفى المتحدث الرسمي باسم مؤسسة حياة كريمة، انطلاق مبادرة «إيد واحدة» اليوم، لخدمة مليون ونصف المليون أسرة من الأكثر احتياجا، موضحة أن المبادرة تستهدف توفير الدعم الغذائي والدعم النقدي والخدمات الصحية وتقديم البرامج التوعوية.

مبادرة «إيد واحدة» تحت مظلة التحالف الوطني

أضافت المتحدث الرسمي باسم مؤسسة حياة كريمة، لـ«الوطن»، أن مبادرة «إيد واحدة»، تأتي تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، في إطار الجهود الرامية لتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية وتحسين مستوى المعيشة للفئات الأكثر استحقاقاً.

توزيع 10 آلاف وجبة ساخنة

ولفتت إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية وتأكيداً على الالتزام بتحقيق العدالة الاجتماعية وتقديم كل أنواع الدعم للأسر الأكثر احتياجاً، موضحة أن مؤسسة حياة كريمة، أعلنت عن مرحلة استثنائية من مبادرة «سبيل» من خلال توزيع 10 آلاف وجبة ساخنة في الأسبوع الأخير من شهر يوليو وذلك في إطار حملة «إيد واحدة»، ضمن محور الدعم الغذائي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة إيد واحدة حياة كريمة التحالف الوطني إيد واحدة حیاة کریمة إید واحدة

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بحادث سير فى بني سويف

لقيت طفلة مصرعها، فيما أصيب والدها ووالدتها واثنين من أشقائها، اليوم السبت، فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق “ القاهرة - أسيوط” الزراعي، من أمام مركز ناصر شمال محافظة بني سويف، وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف التخصصي.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بداخلها 5 أفراد من أسرة واحدة بطريق "القاهرة - أسيوط الزراعي" أمام مركز ناصر، مما أسفر عن مصرع طفلة وإصابة والدها ووالدتها واثنين من أشقائها، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة ونقلهم إلى أقرب مستشفى.

 

مصرع طفلة وإصابة 4 من أسرة واحدة

 

وقامت سيارات الإسعاف التابعة لهيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف، بإشراف الدكتور عمرو عثمان مدير هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف، بنقل جثة لطفلة وتدعي "ف.ا.ع"  6 سنوات، وتم إيداعها مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

 

والمصابون وهم: "ا.ع.س" 36 سنة، مصابًا بسحجات بالجسم، و"ا.م.م" 35 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، و" ل.ا.ع" تبلغ من العمر عامين، مصابة بجرح قطعي بالرأس 2 سم، و"و.ا.ع" 12 سنة، مصابًا باشتباه كسر بالساق الأيمن وجرح قطعي بالرأس 10 سم.

 

تم نقل المصابين إلى قسم الإستقبال بمستشفي بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة، وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

IMG-20230714-WA0007(12)

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة ينظم ورشة حول المتطلبات الأساسية لخدمة المنح العينية
  • قافلة طبية مجانية لخدمة سكان المعصرة بالقاهرة ضمن «حياة كريمة» غدا
  • قافلة طبية مجانية بقرية الجواهين بجرجا ضمن مبادرة حياة كريمة
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بحادث سير فى بني سويف
  • «العربية لحقوق الإنسان»: مبادرة حياة كريمة تفعيل لمفهوم الحق الشامل
  • الضمان الاجتماعي الموحد.. متى يتم صرف المساعدات الاستثنائية للأسر الأكثر احتياجا؟
  • القومي للمرأة ينظم ورشة حول "المتطلبات الأساسية لخدمة المنح العينية"
  • «القومي للمرأة» ينظم ورشة حول المتطلبات الأساسية لخدمة المنح العينية
  • صحة دمياط تطلق قافلة طبية ضمن مبادرة حياة كريمة
  • السليمانية تُشيّع 3 أشخاص من أسرة واحدة قضوا بقصف تركي