صحيفة الاتحاد:
2024-09-08@01:53:35 GMT

مقتل مراهق بعد انهيار منزل في ألمانيا

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

 تم انتشال جثة مراهق (17 عاما) من تحت الأنقاض عقب انفجار وقع في مبنى سكني في مدينة ميمينجن بجنوب ألمانيا، حسبما ذكر متحدث باسم الشرطة في وقت مبكر من اليوم السبت.
وقال المتحدث إن قوات الإنقاذ عثرت على الصبي القتيل في منزل مجاور تضرر بشدة جراء الانفجار. ولم يتضح بعد سبب الانفجار الذي وقع في حوالي الساعة الخامسة و20 دقيقة مساء الجمعة (1520 بتوقيت جرينتش).


 وانهار المنزل الذي وقع الانفجار به تماما وأصبح عبارة عن أنقاض. وكان رجل (68 عاما) يسكن في المنزل لكنه لم يكن بداخله وقت وقوع الانفجار وعثرت عليه الشرطة في وقت لاحق ولم يصبه أذى.
 وتمكنت قوات الإنقاذ من دخول المنزل المجاور المنهار جزئياً مساء الجمعة حيث عثرت على جثة المراهق في الطابق الأول، وفقا للشرطة. وأضافت الشرطة أنها نشرت أكثر من 100 من عناصر قوات الطوارئ للمساعدة في العملية وتقديم الدعم لأقارب الضحية والسكان. 

أخبار ذات صلة «وفاة» تجبر ويرث على المغادرة ألمانيا تسجل مزيداً من حوادث الدراجات الكهربائية المصدر: د ب أ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ألمانيا

إقرأ أيضاً:

ألباني يحاول اقتحام مركز للشرطة في ألمانيا

حاول ألباني يبلغ 29 عاما اقتحام مركز للشرطة في جنوب ألمانيا، اليوم الجمعة، مسلحا بساطور لقتل عناصر، قبل أن يتم توقيفه، حسبما أفادت الشرطة المحلية قائلة إن المشتبه به "متطرف إسلامي"، على حد وصفها.

وقالت الشرطة المحلية إن المهاجم الألباني تمكن من الاقتراب من مركز شرطة لينز أم راين في جنوب غرب البلاد قرابة الساعة 2.40 صباحا من صباح اليوم بالتوقيت المحلي (00.40 بتوقيت غرينتش).

وقالت الشرطة، في بيان لها، "في المكان صرخ قائلا الله أكبر عدة مرات وقال إنه يريد قتل عناصر في الشرطة".

وأضافت أن عناصر الشرطة سارعوا إلى إغلاق أبواب المدخل التي حاول الرجل فتحها بالقوة من دون أن ينجح، قبل أن تتم السيطرة عليه باستخدام مسدس للصعق الكهربائي.

وأكدت الشرطة أن "عناصر التحقيق الأولي الذي أجرته وحدة مكافحة الإرهاب التابعة له تظهر أن دوافع المتهم مرتبطة بالتطرف الإسلامي، وأثناء تفتيش منزله عثر المحققون على علم  تنظيم الدولة الإسلامية مرسوم على حائط".

وفي نهاية أغسطس/آب الماضي، أدى هجوم بسكين أعلن تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليته عنه، إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين بمهرجان في زولينغن في غرب ألمانيا. وأوقفت الشرطة مشتبها به من الجنسية السورية وسجنته.

ويأتي حادث اليوم غداة محاولة تنفيذ هجوم على القنصلية الإسرائيلية في ميونخ قام به شاب نمساوي من أصل بوسني يبلغ 18 عاما. كان معروفا لدى الشرطة التي قالت إنها كانت تشتبه بأنه "تطرف على الصعيد الديني وكان متهما بحيازة متفجرات وأسلحة".

مقالات مشابهة

  • اليمن.. فأر يتسبب في انفجار منزل ومقتل طفلين
  • مليشيا الحوثي تقتحم منزل أحد المشايخ بالعاصمة صنعاء وتقوم بطرد أبنائه وبناته من داخله ونهب محتوياته
  • صنعاء.. الحوثيون يقتحمون منزل عضو سابق بمجلس النواب بهدف الاستيلاء عليه
  • ألمانيا.. طرد نصف الداخلين إلى البلاد بشكل غير مشروع في 2024
  • فار يتسبب بوفاة طفلين وإصابة ثالث في تعز
  • مصرع شقيقين فى حادث انهيار جدار منزل بأسوان
  • ألباني يحاول اقتحام مركز للشرطة في ألمانيا
  • منزل الفلاح المصرى القديم.. قطعة أثرية متميزة بمتحف كوم أوشيم
  • مقتل شخص بعد إطلاق نار خارج السفارة الإسرائيلية في ألمانيا
  • المسمار الأخير في النعش.. طالبان تكمم أفواه الأفغانيات