وقالت بيانات مواقع متخصصة في تتبع حركة السفن" تظهر انعدام شبه تام لحركة السفن الأمريكية والبريطانية، مع انعدام تام لحركة السفن الإسرائيلية أو المرتبطة بالكيان، على امتداد البحر الأحمر وخليج عدن وبحر العرب".

هذه الخطوة تؤكد أهمية مشاركة اليمن في دعم مظلومية الشعب الفلسطيني والاقتدار الذي وصلت اليه قواتنا المسلحة .

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

ضبط 216 عبوة أدوية ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالغردقة

أعلن الدكتور حسين حمدي، مدير التفتيش الصيدلي بفرع هيئة الدواء المصرية بالبحر الأحمر، عن ضبط 216 عبوة من الأدوية والمستحضرات التجميلية مجهولة المصدر بالغردقة.

وأفاد مدير التفتيش الصيدلي بأن لجان التفتيش الصيدلي قامت بالمرور على 32 صيدلية عامة خلال حملة مكبرة ضمت جميع أعضاء التفتيش الصيدلي بفرع هيئة الدواء المصرية بالبحر الأحمر على الصيدليات العامة بمدينة الغردقة.

حيث تمكنت إحدى لجان التفتيش الصيدلي والتي ضمت الدكتور أحمد الدليل والدكتورة الشيماء محمد، مفتشا هيئة الدواء المصرية بالبحر الأحمر، من ضبط شخص غير صيدلي يقوم بمزاولة مهنة الصيدلة بدون ترخيص بالمخالفة للقانون وضبط 216 عبوة من الأدوية والمستحضرات التجميلية مجهولة المصدر داخل احدي الصيدليات، وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة أول الغردقة للعرض على النيابة العامة.

وأكد الدكتور أحمد الدليل، مفتش صيدلي بالهيئة، بأن العبوات المضبوطة من المستحضرات التجميلية والتى بلغ عددها 59 عبوة جميعها غير مسجلة بهيئة الدواء المصرية وغير مصرح لها بالتداول داخل جمهورية مصر العربية وتخالف قرار رئيس الهيئة رقم 122 لسنة 2022 بشأن إدارج وتداول مستحضرات التجميل، بالاضافة إلى ضبط 157 عبوة دوائية مجهولة المصدر بدون فواتير.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور طارق كحله، مدير فرع هيئة الدواء المصرية بالبحر الأحمر، بضرورة إحكام الرقابة على جميع المستحضرات الصيدلية المتداولة بالأسواق بمحافظة البحر الأحمر، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفات التي قد تضر بصحة وسلامة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • إزالة السرية عن وثائق خاصة باستهداف ناقلة نفط بالبحر الأحمر (صور)
  • بدعم اليونسيف.. إنشاء وتأهيل «٩» محطات مياه بالبحر الأحمر
  • كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بالبحر الأحمر.. قائمة كاملة
  • السياحة: لجان للتفتيش على مراكز الغوص والأنشطة واليخوت بالبحر الأحمر
  • موقع لويدز البحري :عبور البحر الأحمر أصبح مستحيلا للسفن المرتبطة “بإسرائيل”
  • موقع ليدز البحري :عبور البحر الأحمر أصبح الان مستحيلا للسفن المرتبطة باسرائيل
  • فيما سونيون النفطية لا تزال تحترق بالبحر الأحمر.. مشرف حوثي يتسبب بكارثة وشيكة لسفينة غاز في ميناء الحديدة
  • البنتاغون: ناقلة النفط سونيون التي هاجمتها مليشيا الحوثي ما زالت تحترق بالبحر الأحمر
  • ضبط 216 عبوة أدوية ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالغردقة
  • كيان مزيف ينتحل صفة البحرية البريطانية يستهدف السفن في البحر الأحمر