كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن خططه للموسم الجديد مع الوافد الجديد الفرنسي كيليان مبابي. انضم مبابي هذا الصيف لريال مدريد بصفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، مما أثار تساؤلات حول المركز الذي سيشغله على أرضية الملعب.

وفي بودكاست “The Obi One” مع لاعب كرة القدم السابق جون أوبي ميكيل، قال أنشيلوتي: “أراه يلعب في المقدمة مع هجوم مفتوح إلى حد كبير.

الهجوم يغطي 68 متراً من العرض، ويجب علينا تغطية هذه المساحة بالمهاجمين”.

وأضاف: “دمج مبابي في الفريق لن يكون مشكلة. من المهم تذكر ما قاله، وهو أنه سيتكيف مع الفريق. النقطة الأساسية هي أن كل لاعب يجب أن يضع موهبته وجودته في خدمة الفريق”.

وعند سؤاله عما إذا كان مبابي سيلعب كجناح أيسر، أجاب: “من الصعب قول ذلك. أين لعب فينيسيوس في الموسم الماضي؟ فينيسيوس لم يلعب كجناح أيسر فقط. أعتقد أن المفتاح الأهم للحصول على هجوم جيد هو حركة اللاعبين”.

وتابع: “أحياناً يمكن لفينيسيوس أن يلعب على اليسار وأحياناً في الوسط. بيلينجهام لعب أحياناً على اليسار وأحياناً في الوسط وأحياناً على اليمين. رودريجو بدأ معظم المباريات على اليمين، ولكن أحياناً أثناء المباراة أراه يلعب على اليسار”.

وأوضح: “من المهم أن تكون لدينا هذه الحركة والإبداع مع الكرة. أريد أن أمنح لاعبي الحرية. يجب أن يكونوا قادرين على إدارة وضعية اللعب. لعبنا مباراة الذهاب مع السيتي برودريجو وفينيسيوس على اليسار لأننا اعتقدنا أننا يمكن أن نستفيد من تلك الميزة”.

واختتم قائلا: “نحن لسنا قلقين بشأن أين سيلعب كيليان مبابي. لم أتحدث معه بعد، الأهم هو حركة المهاجمين”.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: على الیسار

إقرأ أيضاً:

‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار

ماجد محمد

اشتعلت النيران في الأيام الماضية داخل صفوف ريال مدريد، رغم نجاح الملكي مؤخرا في تحقيق الانتصار على نظيره ريال بيتيس بهدفين نظيفين بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

‎ونتج ذلك عن الأجواء الملتهبة بين بعض من نجوم ريال مدريد وبعضهم البعض، أو حتى لمشاكل تخص لاعبين بأعينهم.

‎ويرجع ذلك إلى وجود البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي في التشكيلة نفسها لريال مدريد أن كليهما لن يكون النجم الذي يسعى كل واحد منهما أن يكون عليه في صفوف الملكي.

‎وكان ذلك السبب في الأداء السيئ للغاية من كليهما في الكثير من الأوقات، ربما في معظم تلك الأوقات، وهو ما أخذ ريال مدريد لبداية سيئة للغاية في الدوري الإسباني.

كما شهدت الساعات الماضية حربا باردة بين اثنين من نجوم ريال مدريد عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي هما جود بيلينغهام ورودريغو.

‎ونشر النجم الإنجليزي صورة له مع مبابي وفينيسيوس في غياب رودريغو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم غيابه عن تلك المباراة الأخيرة ضد ريال بيتيس.

‎بعدها رد رودريغو الذي أبدى انزعاجا سابقا من نسب الفضل للثلاثي مبابي وبيلينغهام وفينيسيوس فقط دون
‎الإتيان على ذكره بأي شكل من الأشكال.

ويقوم البرازيلي بنشر صورة أخرى تجمعه بمبابي وفينيسيوس جونيور، ويغيب عنها بيلينغهام.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: هالاند يترك الباب مفتوح أمام ريال مدريد وآس: أنشيلوتي في ورطة
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • "سعيد للغاية" مبابي يعلق على بدايته مع ريال مدريد
  • ‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار
  • ديشامب يتجاهل أنشيلوتي ويحسم مصير مبابي