دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تفاعل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان إصابة الإعلامية، دعاء حسن، زوجة السياسي المصري المعارض والمرشح الرئاسي السابق المقيم خارج مصر، أيمن نور، خلال تقديم برنامجها على الهواء.

ونشر أيمن نور تدوينة على صفحته الرسمية بمنصة أكس (تويتر سابقا) عقب فيها قائلا: "تعرضت الاعلامية دعاء حسن مقدمة برنامج آيه الحكاية على قناة الشرق و(زوجتي) الحبيبة لوعكة صحية طارئة، أثناء تقديم برنامجها -أمس الخميس ٢٦-٧-٢٠٢٤".

وتابع نور في تدوينته: "مما استدعى قطع البرنامج وإعادة بث حوار مسجل مع الناشر هشام قاسم.. وتم على الفور نقلها للمستشفى وإجراء الفحوص وتقرر اجراء جراحة عاجلة صباح اليوم الجمعة بمعرفة الجراح المصري الدكتور محمد العراقي".

وأضاف: "وقد من الله علينا بخروجها بسلامه الله -منذ قليل- من غرفه العمليات، اشكر الله علي لطفه وكرمه، وأسألكم الدعاء بتمام الشفاء".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أيمن نور تغريدات

إقرأ أيضاً:

توضيح رسمي من الاتحاد العراقي بشأن إصابة اللاعب أيمن حسين

6 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أكدَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم الناطق الرسميّ “أحمد الموسوي” نائب رئيس الوفد العراقيّ المتواجد في البصرةِ، تحسُّنَ حالة اللاعب “أيمن حسين” واستقرارها بعد تعرضه لإصابةٍ قويةٍ في بدايةِ مباراة الأمس، نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهايةِ مباراة العراق و عُمان.

وقال الموسوي، ان ايمن حسين تعرض إلى كدمةٍ في الصدر أدت إلى نزيفٍ داخلي تطلبَ تدخلاً جراحياً، وتمّ نقله إلى الكويت لغرض استكمالِ العلاج برفقةِ رئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي، حيث يتابعان باهتمامٍ بالغٍ الحالةَ الصحية للاعب “أيمن حسين” بشكلٍ مستمرٍ من خلال تواجدهما المُباشر مع الفريقِ الطبيّ في إحدى مستشفيات الكويت.
‏‎

واشار الى انه من المؤملِ أن يتواصلَ الفحصُ اليوم الجمعة ليتمّ بعدها الوقوفُ على درجةِ تعافيه من الإصابة التي لحقت به ، وتحديد الوقتِ المُناسبِ لعودته إلى الملاعب.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • دعاء للمريض بالشفاء العاجل.. «اللهم رب الناس أذهب البأس»
  • صحة البصرة ترد على منتقدي إجراءاتها إزاء إصابة أيمن حسين
  • إصابة مهاجم العراق أيمن حسين.. إشادة بموقف الكويت ورسالة من اللاعب
  • دعاء يوم الجمعة.. اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌ تُرَد
  • توضيح رسمي من الاتحاد العراقي بشأن إصابة اللاعب أيمن حسين
  • الأمم المتحدة: النظام السوري يرفض تقديم معلومات حول برنامج الأسلحة الكيميائية
  • الأمم المتحدة تؤكد رفض النظام السوري تقديم معلومات حول برنامج الأسلحة الكيميائية
  • الحكومة التركية تكشف عن برنامجها الاقتصادي متوسط الأجل.. هذه أهدافه
  • عاجل.. مصدر يكشف لـ "الفجر الرياضي" تفاصيل إصابة يوسف أيمن مع الأهلي
  • أصبحنا وأصبح الملك لله.. خير دعاء تفتتح به يومك «ردده الآن»