كتب- محمد شاكر:
يشهد المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة اليوم السبت حفلاً فنياً ضخماً يجمع الجمهور مع المايسترو هاني شنودة، وفرقته الشهيرة "المصريين".

ومن المقرر أن يقدم هاني شنودة وفرقته باقة متنوعة من أشهر أغانيهم التي تركت بصمة عميقة في وجدان الجمهور على مر السنين، والتي تتضمن "موسيقى فيلم المشبوه"، "علموني عينيكي"، "ماتحسبوش يا بنات"، "ماشية السنيورة"، "أوقات أشوف ملامحك"، "لما كان البحر أزرق"، "زحمة"، "أبدأ من جديد"، "صح"، "لونجا"، "بحلم معاك"، "أنا بعشق البحر"، "الزمن"، "مافتش ليه"، "حالة خاصة"، "الشوارع حواديت"، "حرية".

كما سيشارك الفنان أمير صلاح من فرقة "بلاك تيما" في هذا الحفل الاستثنائي، في مفاجأة تضيف لمسة حماسية على الحفل المنتظر.

وأعرب المايسترو هاني شنودة عن سعادته بالمشاركة في مهرجان العلمين الجديدة، مؤكدًا أن هذا الحفل سيكون فرصة لإعادة إحياء ذكريات جميلة لدى الجمهور، مع إعادة شمل فريق المصريين.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالاً جماهيرياً كبيراً، حيث يتطلع عشاق الموسيقى المصرية للاستمتاع بأجواء حماسية وموسيقى أصيلة.

وتعتبر فرقة المصريين إحدى أقدم الفرق الموسيقية في مصر، وقد أسسها المايسترو هاني شنودة في عام 1977 وقدمت الفرقة العديد من الألبومات والأغاني الناجحة التي لاقت استحسان الجمهور، وحققت نجاحاً كبيراً على الساحة الفنية العربية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن انسحاب بايدن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان هاني شنودة مهرجان العلمين المسرح الروماني هانی شنودة

إقرأ أيضاً:

مفاجأت ألبوم كزبرة.. ديو مع مغنية «بصباصة» وفرقة «الصواريخ»

يستعد الفنان كزبرة لطرح أول ألبوم غنائي له، الذي كشف عن أنه سيتضمن 4 أغانٍ سيتم طرحها ابتداء من يوم 9 سبتمبر المقبل في تمام الساعة الـ9 مساء الذي يتضمن كثيرا من المفاجآت.

تعرف على تفاصيل ألبوم كزبرة 

شارك كزبرة جمهوره عبر منشور على صفحته الخاصة بموقع الصور الشهير «إنستجرام» بأن الألبوم سيتضمن 4 أغانٍ، الأولى هي «رزمة» ويقدمها على طريقة الديو مع الفنانة نورين أبو سعدة التي قدمت الأغنية الشهيرة «بصباصة»، من كلمات سويا وتوزيع أبو عبير.

View this post on Instagram

A post shared by أحمد بحر - Ahmed Bahr (@kozbaara)

أغاني ألبوم كزبرة

أما ثاني أغاني ألبوم كزبرة «فرحي» ويقدمها على طريقة الديو مع كل من ريشا وسمارة، وكتب كلماتها سويا وهي ميكس وماستر تاج وتوزيع أبو عبير، وثالث أغاني الألبوم أغنية حبيبي التى يقدمها منفردا، وهب من كلمات حازم إكس وميكس وماستر تاج وتوزيع أبو عبير، أما عن رابع أغنية هي الأخيرة أغنية «أرانب» التي يقدمها مع فرقة الصواريخ وكتب كلماتها كزبرة وحازم إكس ودقدق.

مقالات مشابهة

  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • وزير الإسكان يتفقد سير العمل بوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة أكتوبر الجديدة
  • الشربيني يتفقد سير العمل بوحدات "سكن لكل المصريين" بأكتوبر الجديدة
  • نسمة محجوب تطرح البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا».. فيديو
  • مفاجأت ألبوم كزبرة.. ديو مع مغنية «بصباصة» وفرقة «الصواريخ»
  • مسئولو الإسكان يتفقدون وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " والخدمات بمدينة أكتوبر الجديدة
  • أروى تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مغرم"
  • حديد المصريين بكام؟.. مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024
  • اختتام بطولة “كأس صندوق الفرجان الصيفية” في دبي وسط أجواء حماسية بمشاركة 280 لاعباً