نشر محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رسالة  لجماهير الفريق، يقدم من خلالها الشكر لكل من سانده في مواجهة أمس الجمعة والتي أقيمت بين الفريق السماوي ونادي الزمالك، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

  الشيبي يقدم الشكر لجماهير بيراميدز

وكتب الشيبي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، رسالة شكر للجماهير، بعدما قدموا له التحيه أثناء تواجده في المقصورة لمساندة فريقه أمام الزمالك، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

فقد حصل الشيبي على إيقاف 3 مواجهات مع غرامة قدرها 50 الف جنية، وجاءت هذه العقوبة بناء على ما صدر منه اتجاه زميله حسين الشحات في المبارة الاخيرة التي جمعت بين بيراميدز أمام الأهلي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الشيبي يقدم الشكر لجماهير الفريق

ونشر الشيبي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "آنستجرام"، قائلا:"شكرا جزيلا لكل جماهير الزمالك على حسن الاستقبال وعلى اخلاقهم العاليه شكرا لكل الجماهير المغربيه والمصريه التي تتكلم بالحق ".

وأشار:"وكل شخص ساندني في الفتره الاخيره التي كانت مليئه بالكذب والظلم والافتراء الجماهير والاعلام وغياب العدل في احكام الكرة".


وأتم لاعب بيراميدز:" شكرا لكل شخص يندد ضد سب الام والوالدين بصفه عامه دائما الام والوالدين، لن انحني ولن نركع إلا لله سبحانه وتعالى".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بعد إنتهاء مسلسل " عمر أفندي".. أحمد سلطان يوجه الشكر لصُناع العمل

وجه الفنان أحمد  سلطان عبر موقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك رسالة شكر  لصُناع مسلسل “ عمر أفندى ” حيث كتب " الحمد لله دائمًا وأبدأ حابب اشكر شركاء النجاح الموهوبين بكل أقسام العمل، أحمد حاتم  الإنسان المحترم الجميل وعلي المستوي الفني انت اجتهدت جدًا في العمل ده في كل كبيره وصغيره وانا كنت في منتهي السعاده في شغلنا سوا وده كان واضح طبعًا شكرًا يا علي يا صاحبي يا أخويا". 

عمر أفندى 

و استكمل حديثه “ عبد الرحمن أبو غزاله حقيقي مهما اتكلمت مش هقدر اوصف سعادتي بالشغل معاك حقيقي انت أضفتلي كتيير جدًا بشهادة كل الناس واديتني ثقه كبييره وساعدتني في كل مشهد وكنت صبور جدًا معايا حقيقي شكرًا أوي وشكرًا لكل رجالتك الجدعان الشطار”. 

أحمد سلطان 

واختتم حديثه " شكرًا ليكم جميعًا بطل بطل انتو تعبو جدًا في العمل ده والشغل كانت ظروفه مش احسن حاجه وكنا مضغوطين في الوقت وفي كل حاجه وعلي الرغم من ده الحمد لله طلعتو شغل محترم كل الناس بتتكلم عنه كويس ،  شكرًا ليكم، نجم التصوير الموهوب شكرًا يا استاذ تعبت معانا جدًا وكالعاده شغل رائع شكرًا ليك ول مارك ولكل رجالتك الشجعان المؤلف الجامد شكرًا أوي تعبتك معايا واتمني اكون حافظت علي "صبري" ووصلته بالشكل المطلوب، و رجالتي الأبطال متحدي الصعاب شكرًا ليكم جدًا تعبتكم معايا كالعاده بس انتو دايمًا 
قدها ربنا يخليكم ليا. 

 

 

أخيرًا وليس آخرًا نجوم العمل أصدقائي الموهوبين برافو عليكم حقيقي ". 

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك المصري يشرع في التفاوض مع مهاجم بارادو
  • الزمالك المصري يشرع في مفاوضاته مع مهاجم بارادو
  • الشرطة العراقي يخسر امام الزمالك المصري ودياً
  • حماد مهنئا البطل إبراهيم قندوز: “شكرا على كونك استثنائي”
  • محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة
  • الزمالك المصري يُعلن تفاصيل صفقة بوبيندزا
  • آل سويلم يوجه رسالة لجماهير النصر
  • بيراميدز المصري يتعاقد مع أوباما في صفقة انتقال حر
  • بالفيديو.. بن ناصر يوجه الشكر للجماهير الوهرانية
  • بعد إنتهاء مسلسل " عمر أفندي".. أحمد سلطان يوجه الشكر لصُناع العمل