تصدر الحديث مرة أخرى عن محاولة اغتيال دونالد ترامب، التي فشلت، وما بقي منها إلا إصابة ترامب في أذنه، وهذا ما حدث بشأنه تطورات، لا سيما مع إثارة العديد من الشكوك بشأن ذلك.
وبحسب فرانس برس، رد المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب، بنشر بيان لطبيبه السابق يؤكد فيه أنّ الجرح ناجم عن رصاصة وليس "شظية".إصابة ترامب في أذنهوأوضح روني جاكسون طبيب ترامب السابق، على منصة "تروث سوشال"،: "لا يوجد دليل على الإطلاق على أنه كان أيّ شيء آخر غير رصاصة".


أخبار متعلقة تعزيزًا لحماية البيئة.. تخصيص حديقة وطنية جديدة في لاوسزيلينسكي: قواتنا المسلحة تتعرض لضغوط شديدةوكان مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي، كريستوفر راي، قال لمشرعين أميركيين الأربعاء إنّ هناك بعض الشكوك "إن كانت رصاصة أو شظية، كما تعلمون، ما أصاب أذنه".

أكد #دونالد_ترامب المرشح لرئاسة #الولايات_المتحدة أنه سيقاتل للفوز في الانتخابات وجعل #أمريكا عظيمة مرة أخرى#اليوم | #ترامبhttps://t.co/xSpmJTeWXD pic.twitter.com/d88LVWJZSb— صحيفة اليوم (@alyaum) July 20, 2024محاولة اغتيال ترامبولم يصدر أيّ تأكيد لطبيعة جرح ترامب من أي جهة طبية أو من سلطات إنفاذ القانون.
كان ترامب أصيب في أذنه اليمنى خلال تجمّع انتخابي في 13 يوليو الماضي في بنسلفانيا، ونجا من محاولة اغتيال عندما أطلق مسلّح 8 رصاصات عليه.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم وكالات ترامب اغتيال ترامب أذن ترامب فی أذنه

إقرأ أيضاً:

قيادي بفتح: صفقة القرن تحولت إلى صفعة على وجه ترامب

 

علق الدكتور أيمن الرقب، القيادي بحركة فتح الفلسطينية، على تصريحات المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، بأن الصراعات بالمنطقة سواء في أوكرانيا أو القتال في الشرق الأوسط قد تتحول إلى حرب عالمية ثالثة.

وقال الدكتور أيمن الرقب،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، دونالد ترامب معتاد على إطلاق التصريحات الصدامية منذ توليه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2016، لافتا إلى أن طالب الاحتلال بالتوسع في الاستيطان مع إعطائهم الضمانات التي تساعدهم على تنفيذ تلك المهمة.

تابع القيادي بحركة فتح الفلسطينية، ترامب يتمنى إقامة حرب عالمية ثالثة في الشرق الأوسط وإسالة بحور الدماء لإقامة دولة إسرائيل الكبرى بعد عجزهم عن إقامتها خلال حقبة كبيرة من الزمن، وهو لم يتعلم الدرس حينما قدم صفقة القرن لإسرائيل والتي تحولت إلى صفعة القرن، نتنياهو أهم حليف لـ ترامب.

مقالات مشابهة

  • بعد حادثة رئيس الوزراء.. تحذيرات رسمية في سلوفاكيا من محاولة اغتيال
  • اصابة مسؤول كبير في حشد الانبار ومقتل احد مرافقيه في محاولة اغتيال بالفلوجة
  • مدفيديف: لا مفر من حرب أهلية جديدة في أمريكا
  • تفاصيل تأجيل النطق بالحكم في قضية دونالد ترامب «أموال الصمت»
  • تأجيل الحكم على ترامب في قضية "شراء الصمت" لما بعد الانتخابات
  • إرجاء الحكم على ترامب في قضية "شراء الصمت" لما بعد الانتخابات
  • إرجاء الحكم على ترامب في قضية ستورمي دانيالز إلى ما بعد الانتخابات الرئاسية
  • رصاصة طائشة تخطف روح شاب خلال العبث بالسلاح جنوبي اليمن
  • قيادي بفتح: صفقة القرن تحولت إلى صفعة على وجه ترامب
  • البيت الأبيض يرد على إعلان بوتين "دعم" هاريس ضد ترامب