يبحث النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التعاقد مع الدولي المغربي يحيي عطية الله، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر خلال الموسم الجديد.

في مباراته الأولى.. اتحاد جدة تحت قيادة لوران بلان يخسر أمام إشبيلية


وأكدت تقارير صحفية أن الدولي المغربي سيعود لمقر ناديه الروسي سوتشي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك من أجل بحث ملف انتقاله للمارد الأحمر، بعد تجدد المفاوضات مرة أخرى.


وأشارت التقارير إلى أن هناك عدة عروض عربية وأجنبية لعطية الله خلال الفترة الحالية، حيث أوضح أندريه أورولوف، نائب مدير إدارة التطوير في نادي سوتشي الروسي، أن رغبة اللاعب هي ستحسم انتقاله للفريق الذي يريده، حيث أنه يميل للانتقال للمارد الأحمر.
في سياق متصل، أوضحت شبكة "ماتش تي في" الروسية، أن يحيى عطية الله، الذي غادر ناديه قبل عدة أيام دون الحصول على إذن، عاد إلى مقر سوتشي أول أمس الأربعاء، حيث من المقرر أن يُجري محادثات مع الإدارة والمدربين حول مسيرته المستقبلية.
وتابعت: "بالطبع، يوجد اهتمام بيحيى عطية الله من الأندية الروسية، إلى جانب عدة عروض أخرى لدى النجم المغربي، من فرق في إيران ومصر".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي يحيي عطية عطية الله الروسي سوتشي عطیة الله

إقرأ أيضاً:

طبيب مغربي يعود من غزة.. استقبال حار وتضامن مع أهالي القطاع- (فيديوهات)

#سواليف

حظي #الطبيب_المغربي البروفيسور #يوسف_بو_عبدالله باستقبال حار لدى نزوله في #مطار_محمد_الخامس الدولي في الدار البيضاء، قادماً من قطاع #غزة، حيث كان متطوعاً إلى جانب أطقم فلسطينية في إجراء عمليات جراحية للأطفال.

واستقبل البروفيسور بو عبد الله بالورود والشعارات المتضامنة مع أهالي غزة، وكان من بين المحتفين به نشطاء في هيئات مدنية لمساندة الكفاح الفلسطيني ومناهضة التطبيع.

وقف مع غزة في حروبها كافة.. البروفيسور المغربي يوسف بو عبد الله الذي ترك عيادته ليداوي أطفال #غزة، يغادرها بعد أشهر من الصمود والعطاء الذي لم ينقطع pic.twitter.com/sZZFZfck1u

مقالات ذات صلة لندن… انتهاء الاستعدادات لانطلاق أول مسيرة مناهضة للإبادة في غزة باتجاه السفارة الإسرائيلية 2024/09/07 — TRT عربي (@TRTArabi) September 5, 2024

وعلى امتداد ثلاثة شهور، أشرف الدكتور يوسف بو عبد الله على إجراء حوالي 250 عملية جراحية لفائدة أطفال ومواطني قطاع غزة، في مبادرة ليست الأولى في مساره المهني والإنساني؛ حيث سبق له زيارة القطاع خلال فترات مختلفة من العدوان الإسرائيلي على غزة، بينها حرب 2008 التي قام في أعقابها بجلب شتلة زيتون من غزة، لزرعها في المستشفى الجامعي بمدينته فاس.

لحظات مؤثرة من وداع البروفيسور د. يوسف بو عبد الله الطبيب الذي لم يتأخر عن الوقوف إلى جانب المرضى والنازحين والمصابين في #غزة ليس في هذه الحرب بل في كل الحروب السابقة كان سباقًا للعطاء في الميدان.#درر #غزة pic.twitter.com/6nFpuxRGUg

— قناة درر الفضائية (@DorarTVChannel) September 5, 2024

وأثنى المدير العام لوزارة الصحة في غزة على الطبيب المغربي بو عبد الله، مشيرًا إلى أنه كان يعمل ليل نهار بهدف إنقاذ الفلسطينيين، ويجري ثماني عمليات كبرى يومياً، وذلك منذ الثامنة صباحاً إلى الخامسة مساء. وبعد الخامسة، يعمل في العيادات ذات التخصص، لدرجة أنه أجرى حوالي 250 عملية جراحية.

هذا هو الطبيب المغربي #يوسف_بو_عبدالله الذي يمثل نبض الشعب المغربي الحر: شعب تحيا عروق فلسطين في أحشائه. pic.twitter.com/yzirjukCKK

— أحمد الرافعي (@Ahmed__Rafai) September 1, 2024

وفي فيديو انتشر له خلال الآونة الأخيرة، قال البروفيسور المغربي يوسف بو عبد الله، قبل عودته إلى المغرب: “أوجد في مستشفى كمال عدوان، شمال غزة، وأزاول بجانب الأطباء والممرضين جراحة الأطفال. وتشرفت بأن أكون في هذه البلدة الطيبة مع أهلي وفي بلدي الثاني بعد المغرب، وأتشرف أيضاً بأن أكون يدَ عون لأبنائي وإخواني في جباليا… حين أتيت إلى هنا لم أجد جرّاح أطفال يزاول المهنة، لذلك أحسست بالواجب وبالانتماء إلى هذه المنطقة”.

رغم القصف والدمار والخطر المحدق بهم في شمال غزة إلا أن البروفيسور المغربي د. يوسف بو عبد الله بروحه المرحة ونفسيته الطيبة يتحدث عن فائدة من فوائد أكل اللحم المعلب في غزة: لن تأكلك الديدان.. pic.twitter.com/H8JkeTx3AX

— Khaled Safi ???????? خالد صافي (@KhaledSafi) August 29, 2024

الدكتور "يوسف بو عبد الله" رفض أن يعود من غزة بعد انتهاء مهمة القافلة الطبية التي دخل معها إلى شمال القطاع ..!
الدكتور يوسف وقت فراغة بيجمع الأطفال اليتامى وبيقعد يحفظهم القرآن pic.twitter.com/T2usaowjoO

— بسمـة حـــور (@hour4400) September 3, 2024

لحظة استقبال البروفيسور يوسف بو عبد الله، عضو التنسيقية المغربية أطباء من أجل فلسطين، بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء عائدا من غزة بعد مرابطة بطولية في مستشفياتها للمساهمة في العلاج والمواساة لأهلنا المصابين والمكلومين في حرب الإبادة.

شكرا لك أيها الشهم pic.twitter.com/FzsQdGKylN

— hassan bennajeh – حسن بناجح (@h_bennajeh) September 5, 2024

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أزمة وحيدة تعطل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي
  • طبيب مغربي يعود من غزة.. استقبال حار وتضامن مع أهالي القطاع- (فيديوهات)
  • عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا
  • الفنان البلجيكي المغربي طاوسن يعود بإصدار جديد تحت عنوان “بيبا ليك”
  • سلمان الفرج يستقبل البريك بحفاوة بعد انتقاله إلى نيوم ..فيديو
  • أجواء احتفالية واسعة في حارس البحر الأحمر إجلالاً وتعظيماً لذكرى المولد النبوي
  • متحف سوهاج يعرض قطع نادرة من كسوة الكعبة والمصحف المغربي المحمول
  • استقبال حافل للطبيب المغربي يوسف أبو عبد الله بعد عودته من غزة (شاهد)
  • هو أبوحنيفة جوز عمتك؟.. مبروك عطية يهاجم مبيحي المساكنة (فيديو)
  • بيرجوين بالزي السعودي خلال توقيع عقد انتقاله للاتحاد .. صور