#سواليف

أعاد إعلان فنان الراب التونسي #كريم_الغربي المعروف باسم ” #كادوريم” ترشحه للانتخابات الرئاسية، إلى الأذهان تصريحات العرافة اللبنانية #ليلى_عبد_اللطيف عن مواصفات رئيس #تونس القادم.

وأثارت تصريحات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف خلال مقابلة مع برنامج “ساعة الصفر” على قناة “الجديد” اللبنانية يوم 19 يوليو، جدلا واسعا في تونس بعد تلميحات ومواصفات ذكرتها تنطبق على مغني الراب “كادوريم”.

وقالت عبد اللطيف خلال استضافتها إن “تونس ستشهد بروز شخصية فنية سابقة، أصبحت اليوم من كبار رجال الأعمال في العالم العربي، محبوب من قبل الشعب التونسي، حيث سيتولى منصبا بارزا لرئاسة تونس، وسيكون قادرا على تحويل تونس إلى مربع اقتصادي وسياحي يوازي مدينة دبي”.

مقالات ذات صلة مصر.. تسريبات فيديوهات “سفاح التجمع” والنائب العام يأمر بتحقيق عاجل 2024/07/26

وأشارت إلى أن “اسمه يتكون من 4 أحرف ولديه علامة مميّزة (شهوة) على وجهه”، وهو ما استنتج التونسيون أن الحديث يدور عن مغني الراب كريم الغربي.

وأعلن فنان الراب التونسي كريم الغربي المعروف باسم ”كادوريم” مساء يوم الجمعة ترشحه للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في 6 أكتوبر القادم.

وقال “كادوريم” في فيديو نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” إن الوضع في تونس دقيق وحساس ويقتضي توحيد الصفوف مهما كانت الاختلافات.

وأضاف: “يجب أن نقف وقفة تأمل لما تعيشه تونس اليوم.. نعرف جميعا كيف أصبحت تونس.. تضييقات على الإعلاميين والمحامين والمثقفين وأصحاب الرأي والمدافعين عن حقوق الإنسان”.

وتابع قائلا: “أصبحنا نسمع دائما.. أرسل فلان إلى السجن.. بطاقات إيداع.. الإدراج بالتفتيش.. استدعاءات للمحاكم بسبب كلمة أو كاريكاتور على معنى المرسوم 54 سيئ الذكر.. هذه هي الإنجازات التي نراها اليوم”.

وأردف قائلا: “الصفوف على الخبز والسكر والمواد الأساسية.. ويقولون محتكرون”.

وأكد كريم الغربي أن قرار الترشح لم يكن سهلا لكنه اختار خوض التجربة، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يكون في مستوى الآمال والتطلعات.

وصرح بأنه يملك العديد من المشاريع لتونس في المجال الاقتصادي والثقافي وخاصة الاجتماعي.

جدير بالذكر أن الرئيس قيس سعيد أصدر في 2 يوليو أمرا بدعوة الناخبين التونسيين للانتخابات الرئاسية وحدد تاريخ الـ 6 من أكتوبر 2024 موعدا لها.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كريم الغربي ليلى عبد اللطيف تونس عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة

نشرت صفحات تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو للفنانة مونيكا روبرت أثار ضجة واسعة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت الفنانة الملقبة بحسناء الفن السوداني بمزاج رايق وتقدم فواصل من الرقص المثير على طريقة (رقيص العروس) المعروف في السودان.

ونشرت الصفحات فيديو رقيص مونيكا, مع تصريحاتها الغاضبة التي هاجمت من خلالها أحد الشيوخ بسبب انتقاده لها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • المغرب.. إعلان بيع مدرسة بـ “تلاميذها” يثير الغضب
  • تظاهرة ضخمة للمستوطنين في “تل أبيب”؛ للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرى / فيديو
  • بعيو: المصالحة فِعل الشجعان لكنها لن تتحقق إلاّ في حماية القوة
  • السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو
  • بروفيسور: ظاهرة “التروش بالعطور” قد تؤدي لتدمير الرئة ..فيديو
  • بطولة طفلة في الثلاث سنوات تنقذ شقيقتها باستخدام “مناورة هيمليك”.. فيديو
  • ماذا يعني إعلان “الهستدروت” إضرابا شاملا؟
  • السودان بين نهري النيل وشاري…أو في سيرة “السودان والسودان الغربي” –2-3
  • شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة
  • السودان بين نهري النيل وشاري…أو في سيرة “السودان والسودان الغربي