نشرت وزارة المالية معلومات مهمة للمواطنين عن مواعيد صرف الرواتب.
وأوضحت أنه إذا وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم الجمعة يكون الصرف يوم الخميس الذي قبله.صرف الرواتب في السعوديةوبينت أنه إذا وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم السبت، يكون الصرف يوم الأحد الذي بعده.

وزارة المالية عن مواعيد صرف الرواتب:
أخبار متعلقة الصحة: خدمات مركز اتصال "937" لن تكون متوفرة بشكل مؤقتالإبلاغ أولا.

. 4 خطوات في حال فقدان جواز السفر خارج المملكة- إذا وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم الجمعة يكون الصرف يوم الخميس الذي قبله
- إذا وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم السبت يكون الصرف يوم الأحد الذي بعده#الإخبارية— الإخبارية السعودية - آخر الأخبار (@EKHNEWS) July 26, 2024إدراج أدوات الدينكانت أعلنت تداول السعودية الموافقة على الطلب المقدم من وزارة المالية لإدراج أدوات الدين الصادرة عن حكومة المملكة العربية السعودية من فئة سبق إدراجها.
وبينت أن ذلك يأتي وفقًا لقواعد الإدراج وذلك بقيمة إجمالية تبلغ نحو 3.210 مليار ريال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام وزارة المالية السعودية صرف الرواتب في السعودية صرف الرواتب الرواتب في السعودية السعودية أخبار السعودية صرف الرواتب

إقرأ أيضاً:

مدرب علاقات اجتماعية: توضيح وجهات النظر يجنبكم الخلافات والمشاكل

قال محمد ماهر مدرب علاقات اجتماعية، إن التفاهم بين الزوجين قبل الخلافات أو خلالها أو بعدها مهارة في حد ذاتها، وتختلف حسبما إذا كانت قبل الخلاف أو أثناء الخلاف، فقبل الخلاف يجب أن يتجنب الطرفين الدخول في خلاف وكيفية تقليل عدد الخلافات وفهم الطرفين لبعضهم البعض، مشيرَا إلى أنه لا توجد علاقة خالية من الخلافات.

وأضاف  مدرب علاقات اجتماعية، خلال لقائه مع الإعلامية رندا فكري خلال برنامج الحياة انت وهي، المذاع عبر قناة الحياة، أن مهارة التفاهم عند الدخول في خلاف هي البدء بهدوء وأن يسمع كل طرف للآخر ويشرح وجهة نظره وما هي الدوافع من وراء الخلاف، وما الهدف من الحوار.

وأكد  مدرب علاقات اجتماعية، 97% من بداية الخلافات تحدد نهايته، وبالتالي يجب الهدوء عند الدخول في خلافات، فالهدف من الخلاف ليس الوصول إلى حل لسبب الخلاف، بل الوصول إلى التفاهم بين الزوجين، إذ إن 69% من الخلافات الزوجية غير قابلة للحل.

وأوضح أن المزاح أثناء الخلافات أحيانًا يكون إيجابي، وأحيانًا يكون سلبي، فأثناء الخلافات الحادة هو من ضمن الطرق التي لا توصل الطرفين إلى تفاهم، أما إذا كان كلامًا لطيفًا فقد يكون وسيلة للوصول إلى تفاهم بين الطرفين.
شاهد الفيديو 

مقالات مشابهة

  • وزيرة المالية تحسم جدل تأخير دفع رواتب الموظفين
  • وزيرة المالية تحسم جدل تأخير دفع رواتب الموظفين - عاجل
  • وزارة المالية العراقية: تمويل الرواتب يتم وفق السيولة المتوفرة
  • الدرك الوطني: توضيح هام بخصوص التجاوز على اليمين
  • بعد منع طائرة اليمنية.. صنعاء تنتظر توضيح واعتذار الرياض
  • مدرب علاقات اجتماعية: توضيح وجهات النظر يجنبكم الخلافات والمشاكل
  • وكيل وزارة المالية السعودية: الدول العربية تواجه تحديات اقتصادية وإنسانية تتطلب عملًا جماعيًا
  • موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 بعد قرار وزارة المالية بتبكير الصرف
  • مشاهدة السعودية.. مواعيد مباريات اليوم الخميس في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • منحة المولد النبوي للعمالة غير المنتظمة وقيمتها.. مواعيد الصرف