ماجد محمد

في موقف أثار دهشة جماهير نادي الاتحاد، حيث أهدر لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الفرنسي كريم بنزيما، ركلة جزاء، في المباراة الودية التي جمعتهك بالنادي الإسباني إشبيلية.

وتقدم بنزيما لتسديد ركلة الجزاء في الدقيقة الـ 17 من عمر المباراة، لكنه أهدرها بطريقة غريبة، حيث وضع الكرة بتسديدة أرضية خارج المرمى وعلى يمين حارس إشبيلية.

وجاءت تسديدة الاعب الفرنسي بطريقة غريبة عنه، حيث اعتاد منه الجماهير على تسجيل الأهداف من علامة الجزاء سواء مع ريال مدريد أو مع منتخب فرنسا.

وخسر الاتحاد أمام إشبيلية 1-0، بهدف أحرزه لوكاس اوكامبوس في الدقيقة الـ 42 من عمر المباراة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/KgtTPYk9nqXERB4A.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد ركلة جزاء كريم بنزيما

إقرأ أيضاً:

البطل المغربي-الفرنسي كريم غاجي يضع لقبه العالمي على المحك بالجديدة

أعلن منظمو بطولة العالم واكو برو لرياضة الكيك بوكسينغ ، اليوم الجمعة، أن البطل المغربي الفرنسي في الكيك بوكسينغ، كريم غاجي، الحائز على عدة ألقاب عالمية، سيضع لقبه العالمي على المحك خلال أمسية احتفالية مرتقبة يوم السبت بالجديدة، وذلك عن وزن (أقل من 78 كلغ).

وأوضحوا، خلال ندوة صحفية، أن هذه الأمسية، التي ستقام تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة، و"اتحاد واكو برو مونديال"، بشراكة مع منظمة "بوكسينغ ايفنت" ، ستشهد تنظيم ثماني نزالات دولية أخرى.

وسيواجه كريم غاجي، البطل الأكثر تتويجا بالألقاب في مجال تخصصه والحائز على 15 حزاما عالميا وكأحد أبرز المتمرسين في بطولة الكيك 1 (الكيك بوكسينغ الياباني)، الإسباني أليكس فرنانديز غراو.

وفي هذا الصدد، قال غاجي ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن " خصمي أصغر مني بـ 22 عاما وقد واجه منافسين مشهورين، إنه تحد كبير بالنسبة لي”، معربا عن سعادته باللعب بالمغرب الذي كان بالنسبة له حلما راوده منذ فترة طويلة".

وفي كلمة بهذه المناسبة، أشار ممثل الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة، الحسن الهلالي، إلى أن هذه الأمسية الرياضية "تتيح الفرصة لهذا البطل العالمي للعب أمام الجمهور المغربي".

وأشار إلى أن القائمين على تنظيم هذه الأمسية يهدفون أيضا إلى التعريف بملاكمين مغاربة آخرين وإثراء تجربتهم في الملاكمة الاحترافية.

وذكر منظمو هذا الحدث، بأن كريم غاجي دافع بنجاح عن لقبه العالمي في الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ (ISKA) في فئة 77.5 كلغ، في 13 دجنبر الماضي، عقب تغلبه على اليوناني بوكيس يوانيس بالنقاط.

 

مقالات مشابهة

  • البطل المغربي-الفرنسي كريم غاجي يضع لقبه العالمي على المحك بالجديدة
  • هكذا علق الركراكي على ركلة الجزاء التي أثارت الجدل بين زياش ودياز
  • كالافيوري يتعرض لإصابة غريبة.. فيديو
  • خلاف بين حكيم زياش وإبراهيم دياز بسبب ركلة جزاء.. فيديو
  • واقعة غريبة في مباراة المغرب والغابون.. هذا ما حدث
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم جدل عدم احتساب ركلة جزاء لمصر أمام كاب فيردي
  • تفاعُل مثير لسيدات إندونيسيات مع ركلة جزاء سالم الدوسري .. فيديو
  •  محرز يعلق على تضييعه ضربة الجزاء: “سعيد جدا رغم ذلك”
  • بنزيما: أريد نسيان ما حدث الموسم في الماضي
  • كريم بنزيما: هدفنا هذا الموسم أصبح واضحًا