نتيجة الثانوية العامة 2024.. تزامنا مع اقتراب موعد اعلاننتيجة الثانوية العامة 2024، يبحث الطلاب عن التقديم في الجامعات والتى من بينها جامعة الجلالة التي تم افتتاحها في عام 2020 بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

قال الدكتور محمد الشناوى، رئيس جامعة الجلالة، إن جامعة الجلالة ذكية وسط جامعات الجيل الرابع، تطبق نظمًا تعليمية تجعلها من أفضل المؤسسات التعليمية محليًا ودوليًا.

وأشاد الشناوى في حواره لـه، بتوقيع اتفاقية مع جامعة أريزونا الأمريكية، إحدى أهم وأكبر الجامعات الأمريكية، والمصنفة عالميا رقم «١» في الابتكار، وذلك ضمن برامج دراسية للشهادات المزدوجة.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024


من المقرر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، ويتم الإعلان عنها رسميا خلال مؤتمر صحفي (كما حدث خلال الأعوام السابقة).

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024


يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 فور إعلانها من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم ومعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024 من هنا.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 منحة من جامعة الجلالة.. قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميا من هنا.. رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024


1- الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنـــــا.

2- اختيار أيقونة نتائج الامتحانات للحصول على (نتيجة الثانوية العامة 2024).

3- كتابة البيانات المطلوبة (الاسم ورقم الجلوس) للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024.

4- الضغط على أيقونة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024.

4- وأخيرًا، تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 للطلاب فور إعلانها رسميًا.

نتيجة الثانوية العامة 2024

فيما أكدت مصادر مسئولة بالوزارة، على نتيجة الثانوية العامة 2024 ستكون جاهزة قبل نهاية يوليو الجارى، لافتة إلى أن التصحيح ورصد الدرجات يتم بشكل إلكترونى ولا مجال لأى أخطاء من أي نوع في نتيجة الطلاب، مشددة على أنه يتم تجميع درجات الطلاب في الأسئلة المقالية التي تم تصحيحها من خلال المعلمين مع درجات الطالب في الأسئلة الاختيارية ويتم حساب درجات الطالب في المواد والمجموع بشكل كلى.

وقالت المصادر، إن النتيجة والعمل داخل الكنترول يحظى بسرية كاملة وهناك تعليمات للقائمين على أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميع النتيجة بالحفاظ على سرية النتائج وعدم الكشف أي نتائج قبل اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وأى نتائج تعلن قبل اعتمادها سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسئولين عنها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة 2024 موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 موعد نتيجة الثانوية العامة ظهور نتيجة الثانوية العامة موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 تنسيق الثانوية العامة 2024 تنسيق نتيجة الثانوية العامة بالاسم نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة ميعاد نتيجة الثانوية الحصول على نتیجة الثانویة العامة 2024 جامعة الجلالة

إقرأ أيضاً:

احصل على نتيجتك فور ظهورها.. رابط مباشر لنتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

حالة من الترقب تسيطر على الطلاب وأولياء الأمور تزامنا مع مع قرب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، المقرر لها خلال الساعات القليلة المقبلة، وخصصت الوطن عبر موقعها الإلكتروني رابط مباشر لنتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس

ووفقا لوزارة التربية والتعليم، فإن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدورالثاني بالاسم ورقم الجلوس يكون متاحا لجميع طلاب الشعبتين العلمية والأدبية مجانا دون الحصول على أي مبالغ مالية ويستطيع الطلاب الحصول على درجاتهم كاملة من موقع وزارة التربية والتعليم.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم

وتعلن وزارة التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم علمي وأدبي بكشوف في المدارس في اليوم التالي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني على موقع الوزارة لتكون متاحة للطلاب بالدرجات الكاملة في جميع المواد الدراسية.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس

ويعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، برقم الجلوس خلال ساعات وإعلانها للطلاب.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني 

وتقدم جريدة «الوطن» نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم مجانًا لطلاب الصف الثالث الثانوي الشعبتين العلمية والأدبية؛ إذ يمكنهم الحصول على النتيجة كاملة وبتفاصيل الدرجات لجميع المواد الدراسية عبر البوابة الإلكترونية لجريدة «الوطن» التي تتيحها كل عام للطلاب مجانا.

مقالات مشابهة

  • خلال لحظات.. استعلم عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • متاحة خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم
  • رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. احصل على نتيجتك فور إعلانها
  • احصل على نتيجتك فور ظهورها.. رابط مباشر لنتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا
  • استعلم الآن مجانا.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 أدبي.. بالاسم ورقم الجلوس
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. «الكنترولات انتهت من التصحيح»
  • رابط رسمي مباشـر.. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس