حرص النجم تامر حسنى، خلال حفلة في مهرجان العلمين الجديدة، المقام حاليا على مسرح «U Arena»، على دعم عدد من المواهب الشابة وصعدوا معه على المسرح، وعزفوا جميعا مع تامر مجموعة من الأغاني له.

وبعد عزف كل واحد منهم وجه التحية له وطلب من الجمهور أن يصفق لهم بحماس، وقال: «تحية كبيرة لأحمد منصور بطل حقيقي وبقى أحسن واحد في حلمه لأنه مر بظروف، ومكنش هيمسك الكمان تاني وتحدى تلك الظروف».

مهرجان العلمين الجديدة

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة

وحرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة «insomnia» للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية «Bites by the sea»، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العالم علمين مهرجان العلمين فلسطين مهرجان العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

بيع محال تجارية بأنشطة متنوعة بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر وأخرى بسوهاج الجديدة لزيادة الخدمات

أعلن المهندس محمد عبد العزيز عامر،  رئيس جهاز مدينة بدر، أنه تم بيع 14 محلًا تجاريًا  وصيدلية  بالسوق التجارية رقم 1 والسوق رقم 2 بمنطقة زهرة العاصمة " سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية - المرحلة الأولى "بالمدينة، وذلك بالمزاد العلني لزيادة الخدمات.


وأشارت المهندسة أسماء عمران، نائب رئيس الجهاز، إلى أن ذلك يأتي في إطار سعي جهاز المدينة نحو توفير خدمات مختلفة للمواطنين والارتقاء بمستوى تلك الخدمات، لافتةً إلى أن المحال التي تم بيعها بأنشطة  ( سوبر ماركت – مطعم - أسماك -  عطارة – مكتبة  - كوافير رجالى  - وغير ذلك ).
وفي سياق متصل، أعلن المهندس شريف عبدالبديع، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، أنه تم بيع ٤ محال تجارية، و٣ وحدات إدارية بالمزاد العلني لتوفير الخدمات للمواطنين.


وأوضح عبد البديع أن الإقبال على المزاد جاء نتيجة عمل وجهد مستمر، ويوضح أن مدينة سوهاج الجديدة مدينة واعدة وجاذبة للاستثمارات في صعيد مصر.

مقالات مشابهة

  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • برنامج «كاستنج» يتصدر تريند «إكس» بعد عرض أولى حلقاته على «dmc»
  • خسارة فادحة للكرة اليمنية.. إيقاف المواهب الشابة والاتحاد يصدر تصريحا هاما!
  • بيع محال تجارية بأنشطة متنوعة بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر وأخرى بسوهاج الجديدة لزيادة الخدمات
  • اختتام فعاليات المخيم الصيفي في بيت الحكمة بمشاركة نحو 500 شخص من مختلف الفئات العمرية
  • إطلاق اسم أحمد السقا على مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • عمار بن حميد: نستثمر الطاقات وننمي المواهب خلال الصيف
  • فيلم مقسوم يمثل مصر في مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي
  • انطلاق مهرجان مسرح بلا إنتاج باسم الفنان أحمد السقا في الإسكندرية
  • زلزال بقوة 6.2 درجة يضرب الساحل الشمالي لبابوا غينيا الجديدة