وجه النجم تامر حسنى، خلال حفلة في مهرجان العلمين الجديدة، المقام حاليا على مسرح «U Arena»، التحية للجاليات العربية الذين حرصوا على حضور الحفل، ومازح معجبًا له من تركيا، وقال له: «فهمنى إزاي قولي»، كما وجه التحية إلى «ألتراس تامر حسني» وكل محبيه وجمهوره.

مهرجان العلمين الجديدة

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوي الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة

وحرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة «insomnia» للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية «Bites by the sea»، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العالم علمين مهرجان العلمين فلسطين مهرجان العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تستضيف أول مهرجان رياضي لذوي الهمم بجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى

تنظم جامعة بنها، فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى، تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 9 سبتمبر الجاري.

إطلاق فعاليات المهرجان

من جانبه، تفقد الدكتور تامر سمير، نائب رئيس جامعة بنها لشؤون التعليم والطلاب، اليوم السبت، فعاليات المهرجان بمجمع ملاعب الجامعة بكفر سعد.

توطيد أواصر الصداقة وتبادل الخبرات

وقال الدكتور تامر سمير إن المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى يهدف إلى توطيد أواصر الصداقة وتبادل الخبرات بين طلاب الجامعات المصرية، واستثمار طاقات وأوقات فراغ الطلاب وزيادة التقارب والتعارف بينهم.

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أن المهرجان يشارك فيه 8 جامعات وهي حلوان وعين شمس وطنطا والزقازيق وكفر الشيخ والسادات والمنوفية وبنها، ويتضمن مسابقات في مختلف الأنشطة الرياضية.

مقالات مشابهة

  • اسرار من قصاقيص فنية.. ماجدة الصباحي عن مؤتمر برلين: استقبالات حافلة
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء المشروعات والمنشآت الخدمية بحدائق أكتوبر
  • جامعة بنها تستضيف أول مهرجان رياضي لذوي الهمم بجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن عن 7 ورش فنية على هامش دورته الـ 14
  • «أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية
  • بيع محال تجارية بأنشطة متنوعة بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر وأخرى بسوهاج الجديدة لزيادة الخدمات
  • اختتام فعاليات المخيم الصيفي في بيت الحكمة بمشاركة نحو 500 شخص من مختلف الفئات العمرية
  • فيلم مقسوم يمثل مصر في مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي
  • زلزال بقوة 6.2 درجة يضرب الساحل الشمالي لبابوا غينيا الجديدة