نشرت وزارة المالية معلومات مهمة للمواطنين عن مواعيد صرف الرواتب.
وأوضحت أنه إذا وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم الجمعة يكون الصرف يوم الخميس الذي قبله.صرف الرواتب في السعوديةوبينت أنه إذا وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم السبت، يكون الصرف يوم الأحد الذي بعده.

وزارة المالية عن مواعيد صرف الرواتب:
أخبار متعلقة الصحة: خدمات مركز اتصال "937" لن تكون متوفرة بشكل مؤقتالإبلاغ أولا.

. 4 خطوات في حال فقدان جواز السفر خارج المملكة- إذا وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم الجمعة يكون الصرف يوم الخميس الذي قبله
- إذا وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم السبت يكون الصرف يوم الأحد الذي بعده#الإخبارية— الإخبارية السعودية - آخر الأخبار (@EKHNEWS) July 26, 2024إدراج أدوات الدينكانت أعلنت تداول السعودية الموافقة على الطلب المقدم من وزارة المالية لإدراج أدوات الدين الصادرة عن حكومة المملكة العربية السعودية من فئة سبق إدراجها.
وبينت أن ذلك يأتي وفقًا لقواعد الإدراج وذلك بقيمة إجمالية تبلغ نحو 3.210 مليار ريال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام وزارة المالية السعودية صرف الرواتب في السعودية صرف الرواتب الرواتب في السعودية السعودية أخبار السعودية صرف الرواتب

إقرأ أيضاً:

شاهد.. كتائب القسام تنشر فيديو جديد لأسرى إسرائيليين قُتلوا في غزة.. عاجل

غزة -الوكالات

نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، “فيديو” جديدًا،، يظهر فيه عدد من الأسرى الإسرائيليين الذين تأكد مقتلهم في غزة، يناشدون فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لإتمام الصفقة.

بدأ “الفيديو” بمشاهد لإسرائيليين يبكون على فقدان أقربائهم من الأسرى في غزة، ثم تظهر نعوشًا ملفوفة بالعلم الإسرائيلي وحاخامات يؤدون طقوس الدفن، ويسمع في الخلفية موسيقى حزينة لأغنية “I’M COMING HOME”.

** الإعلام العسكري**
????????????
الفيديو الجديد من 'القسام'
لولا شوي كان بكاني????
يوجد عبقري حقيقي هناك في الأنفاق. هذا عمل على مستوى آخر.

بالنسبة للفيديو القادم عندي طلب من اخواننا لو بيستعملو اغنية ‘The Final Countdown’ لفرقة Europe بكون ممنون ???????? pic.twitter.com/5yQrXOwMgV

— ???? ♏️ichael Lens ???????????? (@49ers_4ver) September 6, 2024

وتُعد الأغنية أحد الأعمال الموسيقية التي تستخدم بشكل متكرر في سياقات توثيق لحظات العودة إلى الوطن، سواء للمحاربين العائدين من الخدمة العسكرية أو الأفراد بعد فترات غياب طويلة، وقد صدرت في عام 2010 وحققت ملايين المشاهدات على “يوتيوب”.

حديث الأسرى قبل مقتلهم

تحدث الأسرى في التسجيل -قبل مقتلهم- إلى الشعب الإسرائيلي، مطالبين إياهم بممارسة الضغوط على حكومتهم لإتمام صفقة تبادل وإطلاق سراحهم.

ويقول الأسير الإسرائيلي-الأمريكي القتيل هيرش غولدبرغ بولين في التسجيل: “الأسوأ من ذلك هو أن بلدي إسرائيل، تحاول قصفي دون توقف”.

وانتقد الأسير الكسندير لوبانوف تصرفات الحكومة الإسرائيلية، وقال: “الآن أنتم تستمرون في الفشل في كل محاولة لإطلاق سراحنا أحياء”.

وقالت الأسيرة عدين يروشلمي: “أنا أتوجه إليك بينامين نتنياهو الذي حرر أكثر من 1000 أسير في صفقة شاليط، حاليًا يطلبون أقل من الربع في كل شخص منا، أنا غير قادرة على الفهم.. هل أنا أساوي أقل؟”.

وفي نهاية “الفيديو”، ظهر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مقتطفات يشدد فيها على أن الحكومة تعمل جاهدة لإعادة الأسرى إلى وطنهم، لكن “الفيديو” اختتم بصورة ساعة رملية تحمل رسالة “الوقت ينفد…”.

يُذكر أنه قد تم العثور على جثث الأسرى الستة فجر الأحد الماضي.

مقالات مشابهة

  • مستشار للسوداني: لا توجد ازمة رواتب وهذه مجرد شائعات لاثارة القلق - عاجل
  • وزيرة المالية تحسم جدل تأخير دفع رواتب الموظفين
  • وزيرة المالية تحسم جدل تأخير دفع رواتب الموظفين - عاجل
  • وزارة المالية العراقية: تمويل الرواتب يتم وفق السيولة المتوفرة
  • رواتب الموظفين ستتأخر وقد يتم تخفيضها.. العراق يدخل دائرة الخطر بسبب النفط - عاجل
  • عاجل.. الدولار يقفز إثر البيانات المعلنة عن الوظائف الأمريكية
  • شاهد.. كتائب القسام تنشر فيديو جديد لأسرى إسرائيليين قُتلوا في غزة.. عاجل
  • موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 بعد قرار وزارة المالية بتبكير الصرف
  • البارتي يتهم منافسيه باستغلال قضية الرواتب لـالتسقيط الانتخابي - عاجل
  • منحة المولد النبوي للعمالة غير المنتظمة وقيمتها.. مواعيد الصرف