يغيب  عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

بسبب الإيقاف.. الزمالك يفقد عبدالله السعيد أمام المقاولون العرب في الدوري


وحصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة بيراميدز التي أقيمت مساء أمس الجمعة في مسابقة الدوري الممتاز.

عاجل.. جوميز يكشف سبب استبعاد عواد من لقاء بيراميدز.. وينتقد نظام الدوري عاجل.. أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد التعادل أمام بيراميدز


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها في يوم الاثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 49 نقطة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري المصري الممتاز الجهاز الفني للزمالك الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة الدولي المقاولون العرب المقاولون أول قرار من الجهاز الفني للزمالك

إقرأ أيضاً:

رغم "انتفاضة ما قبل النهاية".. منتخبنا يخسر ضربة بداية تصفيات "المونديال" عاجل


 

الرؤية - أحمد السلماني 

خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ضربة البداية أمام شقيقه العراقي بهدف جاء في الدقيقة 13 من عمر المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "جذع النخلة" بمدينة البصرة العراقية ضمن حسابات المجموعة الثانية من التصفيات النهائية لكأس العالم 2026.

وأمام أكثر من 65 ألف متفرج امتلأ بهم الاستاد، امتع المنتخبان الجماهير وقدما مباراة سريعة. البداية العراقية السريعة أسفرت عن هدف برأسية أيمن حسين من ركنية سكنت شباك حارس منتخبا إبراهيم المخيني.

وبعد الهدف انتفض الأحمر وقدم لاعبوه أسلوبًا هجوميًا وتنويعًا في الهحمات من الأطراف والعمق، إلا أن بسالة الدفاع العراقي والتألق اللافت للحارس علاء حسين في صد كرتي عصام الصبحي وتسديدة جميل اليحمدي، حال دون عودة منتخبنا للمباراة.

وبادر منتخبنا في الهجوم بعد جملة من التغييرات أجراها ميروسلاف شيلهافي وسيطر على وسط الملعب إلا أن خبرة وإمكانيات وتمركز الدفاع العراقي حال دون أن يشكّل منتخبنا تلك الخطورة الكبيرة، مع تألق الحارس في التصدي لتسديدة عبدالله فواز .

وقبل النهاية بدقيقة أشهرَ حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه اللاعب أرشد العلوي بتدخله بيده على وجه إبراهيم بايش، وبالتالي غيابه عن مباراة كوريا المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.





 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • الزمالك يهزم اية ودياً بمعسكر برج العرب
  • ضربة قوية للمنتخب الوطني.. أبو طبر يغيب عن 3 مباريات
  • بمشاركة عواد وصبحي.. تدريبات قوية لحراس الزمالك في مران اليوم
  • رغم "انتفاضة ما قبل النهاية".. منتخبنا يخسر ضربة بداية تصفيات "المونديال" عاجل
  • ضربة جزاء تثير الجدل في مواجهة البحرين وأستراليا
  • 35 مباراة تدشن الموسم الجديد لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم