بوابة الوفد:
2024-09-07@22:51:53 GMT

كولر يعادل رقم حسام البدري وفايلر مع الأهلي

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

حقق المدرب السويسري مارسيل كولر رقما جديدا مع النادي الأهلي بعد استمرار سلسلة الانتصارات بالفوز على المصري البورسعيدي في لقاء مؤجل من الأسبوع الثامن عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وعادل كولر، رقم الثنائي حسام البدري ورينيه فاير مع الأهلي في وقت سابق من حيث عدد الانتصارات المتتالية بواقع 16 انتصارا على التوالي في الدوري المصري.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بهدف دون رد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده للمركز الأول بترتيب الدوري العام المصري لهذا الموسم ب 69 نقطة، بينما يأتي المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

من المقرر أن يلتقي الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، الإثنين المقبل، والموافق التاسع والعشرون من شهر يوليو الجاري، في تمام التاسعة مساءًا.

وسيبحث المارد الأحمر عن الفوز خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل الانفراد بصدارة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

الجدير بالذكر الأهلي الوصول للنقطة 69 نقطة، في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر الأهلي الدوری المصری لهذا الموسم

إقرأ أيضاً:

وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي

عبر الدولي الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عن سعادته بحصوله على لقب هداف بطولة الدوري المصري في الموسم الماضي.

وسام أبو علي هدافًا للدوري المصري الممتاز موسم 2023 – 2024

وأجرى وسام أبو علي حواراً مع الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أكد خلاله سعادته بالتواجد داخل جدران النادي الأهلي.

وقال وسام أبو علي: “ أنا فخور للغاية لكوني هداف الدوري، هذا ليس شيئًا قمت به من قبل، أنا فخور جدًا بتسجيل هذه الأهداف والفوز بالدوري، وأيضًا دوري الأبطال ”.

وأضاف: “ أنا عاشق للنادي الأهلي إنه نادٍ كبير، يمكنك أن تشعر بسحر النادي والمدينة،  أنا فخور جدًا وأريد الاستمرار في العمل هناك ”.

وعن مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للاندية قال أبو علي: “  المشاركة في إلى كأس العالم للأندية ستكون تجربة كبيرة، الأهلي نادٍ كبير جدًا جدًا، أنا فخور للغاية باللعب هناك. لقد قضيت موسمًا رائعًا في أول ستة أشهر لي، إنه فريق كبير ”.

وأتم: “ الجميع يريد الذهاب إلى كأس العالم للأندية للفوز، لقد حققنا ذلك بالفعل وسنتواجد هناك ”.

مقالات مشابهة

  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • عاجل.. استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة بوتسوانا
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • أندية البروق وخليج سرت والوطن والمجد تصعد للممتاز
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • صباح الكورة.. قرار عاجل من حسين لبيب والخطيب يرفض إقالة أمير توفيق.. تعليمات حسام حسن وشكل الدوري والمرشحين للأفضل في البريميرليج
  • الجولة الأخيرة ستحدد الفريقين اللذين سيصعدان للممتاز
  • عاجل| صدمة لبيراميدز.. كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لحسم هذه الصفقة