هنأ ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، يوم الجمعة، على نجاح افتتاح دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها باريس.

وقالت وكالة الأنباء البحرينية: "بعث الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية الصديقة، بمناسبة النجاح الباهر الذي حققته الجمهورية الفرنسية في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024".

وأضافت: "أعرب جلالة الملك في برقيته عن خالص التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس ماكرون والشعب الفرنسي الصديق، مشيدا بالتنظيم الرائع والمتميز لحفل الافتتاح الذي يعكس المستوى الرفيع للقدرات التنظيمية والإدارية لجمهورية فرنسا".

وتابعت: "أكد جلالته على أهمية هذه المناسبة العالمية في تعزيز التنافسية الرياضية والثقافية بين شعوب العالم، متمنيا النجاح والتوفيق لكافة المشاركين في هذه الدورة الرياضية الكبيرة".

واختتم الملك برقيته وفق الوكالة "بالتأكيد على عمق العلاقات التاريخية والمتينة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية فرنسا، متطلعا إلى المزيد من التعاون المشترك في مختلف المجالات".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات حمد بن عيسى آل خليفة إيمانويل ماكرون دورة الألعاب الأولمبية فرنسا الأولمبياد حمد بن عيسى آل خليفة إيمانويل ماكرون دورة الألعاب الأولمبية فرنسا أخبار البحرين

إقرأ أيضاً:

فرنسا تشهد احتجاجات واسعة ضد دكتاتورية ماكرون

 

 

 

8/9/2024مقاطع حول هذه القصةالاحتلال يركز على القتال فوق الأرض في المرحلة الجديدة بغزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 40 seconds 02:40خاركيف تحت القصف: انفجارات عنيفة ومحاولات توغل بري روسيplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 00 seconds 02:00غارة إسرائيلية على مدرسة للنازحين في غزة تسفر عن شهداء بينهم أطفالplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 29 seconds 02:29بيت دُقو.. "بلد الصوفي" المعزولة عن القدسplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 03 seconds 05:03من خطة شارون إلى الواقع.. تفاصيل إعادة تفعيل محور نتساريم في غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 10 seconds 03:10استمرار الحصار على مدينة الخليل رغم مزاعم الاحتلال بتخفيفهplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 30 seconds 02:30مدرسة مقدسية تغلق أبوابها بسبب مضايقات الاحتلالplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 51 seconds 03:51من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • فرنسا تشهد احتجاجات واسعة ضد دكتاتورية ماكرون
  • بارنييه يشعل فرنسا.. واتهام ماكرون بـ "سرقة" الانتخابات
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس البرازيل بالعيد الوطني لبلاده
  • الرئيس السيسي يهنئ ملك إسواتيني بذكرى يوم الاستقلال
  • الرئيس تبون يهنئ البطل البارالمبي إبراهيم قندوز
  • 150 مسيرة مخطط لها اليوم السبت في فرنسا ضد ماكرون
  • الرئيس الروسي يتلقى دعوة لزيارة البحرين
  • الرئيس العليمي يهنئ الطلاب الناجحين في امتحانات الشهادة العامة ويؤكد التزام الدولة بتكريم ألأوائل والمتفوقين
  • وكيل الشباب والرياضة بالغربية يهنئ البطل محمد المنياوي بذهبية الأولمبياد في رفع الأثقال الباراليمبي
  • أصبحنا وأصبح الملك لله.. خير دعاء تفتتح به يومك «ردده الآن»